9 اشرار حقيقين يشبهون أشرار الأفلام الخيالية ” سوبر فيلينز ” الى حد بعيد !

9 اشرار حقيقين يشبهون أشرار الأفلام الخيالية  ” سوبر فيلينز ”  الى حد بعيد !
كتب: آخر تحديث:

22140547_10155221722432669_2005144341_o

يحلم الكثير من الأطفال بأن يكبروا ليصبحوا أبطال خارقين مثل سوبرمان أو باتمان، لكن من الواضح أن هناك بعض الأشخاص الذين يعتقدون أن الأشرار الخارقين أيضا مثل الجوكر هم مثلهم الأعلى.

نقدم لكم اليوم عدد من الأشخاص يشبهون الأشرار المشاهير في الأفلام :

1-  لورانس باتريك سوليفان (Lawrence Patrick Sullivan)

 

miami-joker-11

فى عام 2017، تم القبض على لورانس باتريك سوليفان (Lawrence Patrick Sullivan) البالغ من العمر 29 عاماً بتهمة توجيه السلاح الناري ناحية السائقين فى شوارع ميامى، لكن الشئ الغريب الذى فاجأ العديد من الناس هو صورته , حيث كان وجهه كله مغطى بوشوم على شكل ندوب ورسومات متعددة حتى أنه قام بوشم منطقة حول العينين باللون الأسود ، كل هذا بالإضافة إلى ملابسه الغريبة الشكل , مما جعل الكثير من الناس يظنون أن مظهره يبدو بالضبط مثل اشخصية “الجوكر” من أفلام باتمان.

2-الظل المندفع (shadow Hare) 

 

3729289171_4149c93fb2_b

فى عام 2015، ظهر بطل خارق فى مدينة سينسيناتي بولاية أوهايو يرتدي ملابس سوداء وقناع أسود ويطلق على نفسه اسم الظل المندفع (shadow Hare) ، ويقوم هذا البطل بدوريات مستمرة فى الشوارع بغرض إيقاف الجرائم وإعطاء وجبات طعام المشردين , لكن كما نعرف لابد من وجود عدو لدود لكل بطل خارق وفى هذه الحالة هذا العدو الشرير هي منظمة روتش (R.O.A.C.H) وهو اختصار لمنظمة عديمة الرحمة ضد المواطنين الأبطال وتم تأسيسها من قبل شرير عبقرى يدعى بوتنتات (Potentate) الذى قام بوضع إعلان على موقع إيباي بقيمة 10 دولار فى مقابل معرفة الهوية الحقيقية للظل المندفع ، ويقول “بوتنتات” أنه عانى من حادث إشعاعى عندما كان طفلاً مما جعله عبقرى وقوي بشكل غير طبيعى , كما يقول أنه يريد توقيف جميع الأبطال الخارقين وجلب الشر الخالص إلى هذا العالم. ومن الواضح جداً أن موضوع هذه المنظمة الشريرة هو مزحة ليس أكثر بغرض السخرية من هذا الرجل الذى يدعى أنه بطل خارق

3- فلاديمير كوزاك (Vladimir Kozak)

 

imgid130754

يحب الأشرار إرتكاب جريمة سرقة البنوك إلا أن هذا الرجل الذى يدعى فلاديمير كوزاك (Vladimir Kozak) لم يرتكب هذه الجريمة تحت تهديد السلاح وارتداء الأقنعة كما هي العادة، لكنه فى عام 2005 قام بسرقة بنك فى دولة مولدوفا مستخدماً عقله فقط حيث ذهب إلى عاملين البنك وقام بتنويمهم مغنطسياً ومن ثم سألهم ببساطة أن يعطوه المال وهذا بالفعل ما فعلوه.

ومن المعتقد أن هذا الشرير قد سرق مئات الآلاف من الدولارات بهذه الطريقة من بنوك عديدة ، وقال الموظفين للشرطة أنهم شعروا بأنهم غير قادرين على مقاومة تأثير التنويم المغناطيسي مما جعلهم يسلمون أكثر من 40000 دولار إليه بدون أى مقاومة

4- جوناثان كوبنهافر (Jonathan koppenhaver) 

 

102548380.0

كان جوناثان كوبنهافر (Jonathan koppenhaver) الملقب بآلة الحرب (war machine) مقاتل فنون قتالية مختلطة لكنه تصدر عناوين الأخبار فى عام 2014 عندما قام بضرب حبيبته السابقة كريستي ماك (Christy Mack) بشكل سئ للغاية مسبباً لها الكثير من الإصابات، وما يجعل هذا الرجل شرير للغاية أنه بعد كل هذا، قال إنه لم ينتهى من أذيتها وأنه سوف يفعل أكثر من ذلك بكثير.

قام جوناثان بعد ذلك بالهروب لتفادي مذكرة الاعتقال التي صدرت بحقه ، لكنه تم القبض عليه ، وحاول جوناثان الانتحار بعد أسبوع من إلقاء القبض عليه لكن تم إنقاذه، ويقضي الآن عقوبة السجن  مدى الحياة

5- جيرمى بوتنام (Jeremy Putnam)

 

446673-726-550

فى عام 2017 تم القبض على رجل يبلغ من العمر 31 عاماً يدعى جيرمى بوتنام (Jeremy Putnam) فى ولاية فرجينيا، وكان يرتدي ملابس غريبة ويضع مكياج الجوكر على وجهه بالإضافة إلى امتلاكه شعر أخضر , إلا أن جيرمي لم يكن شخص شرير على الإطلاق لكنه تم القبض عليه لأنهم كانوا يعتقدون أنه يضع قناع على وجهه وهذا غير قانونى فى ولاية فيرجينيا.

تم إطلاق سراح جيرمى بكفالة قدرها 2000 دولار ، كما أنه كان يحمل سيف , ويقول جيرمي إنه ليس مجنون أو غريب لكنه ببساطة يحب سلسلة أفلام باتمان .

6- جيمس ماكورميك (James McCormick) 

 

£££Fee-for-use-James-McCormick

فى عام 2013، تمت إدانة رجل الأعمال البريطاني “جيمس ماكورميك” (James McCormick) بتهمة الاحتيال بعدما قام ببيع أجهزة مزيفة للكشف عن القنابل , حيث قام هذا الرجل ببيع أجهزة مزيفة تبلغ قيمتها أكثر من 70 مليون دولار لكثير من الدول النامية من ضمنها العراق، النيجر، رومانيا

أكثر الدول التي تأثرت بهذا الاحتيال هي العراق حيث قامت بشراء كمية كبيرة للغاية من هذه الأجهزة المزيفة. ومن المحزن أن هذا الرجل الذي قام بالمتاجرة بحياة الناس من أجل المكسب لم يحصل إلا على 10 سنين سجن فقط .

7- كارلوس رودريجيز (Carlos Rodriguez)

 

101816+carlos+rodriguez

من أكثر الأشياء المشتركة بين الشخصيات الشريرة للغاية هى العيوب الجسدية مثل ندوب الجوكر الرهيبة أو قناع “باين” الدائم فى سلسلة أفلام باتمان. وهذا ما يمتلكه أيضاً كارلوس رودريجيز (Carlos Rodriguez) الذي صدم مظهره العالم عندما قامت الشرطة بإصدار صوره للصحافة إذ كان يبدو وكأن هناك حفرة فى أعلى رأسه مما جعل الكثير من الناس يظنون أن هذه الصور مزيفة إلا أنها حقيقية 100% , حيث حصل كارلوس على هذه الإصابات عندما كان يقود سيارته مخموراً مما أدى إلى اصطدامه بسيارة أخرى واندفاعه إلى خارج سيارته من خلال الزجاج الأمامي

8- رودريغو دوتيرتي (Rodrigo Duterte)

 

duterte-new

يعد رئيس الفلبين رودريغو دوتيرتي (Rodrigo Duterte) من أكثر الأشخاص شراً فى يومنا الحالى حيث يقوم بتشجيع الشرطة والمواطنين بقتل الأشخاص الذين يعانون من الإدمان أو الذين يشتبهون بهم فى تجارة المخدرات، كما أنه اعترف فى مناسبات عديدة أنه قام بقتل العديد من الأشخاص بطرق فظيعة للغاية مثل القائهم من هليكوبتر أو عن طريق صدمهم بالدراجة النارية الخاصة به، حتى أنه كان عضواً بفرقة الموت فى مدينة دافاو عندما كان عمدة لها ، بالإضافة إلى كل هذا صرح دوتيرتى أنه إذا كان هتلر قد قتل 3 ملايين من اليهود فإن هناك 3 ملايين مدمن وتاجر مخدرات فى الفلبين وسوف يسعده ذبحهم جميعاً.

9- جيرالد بلانشارد  (Gerald blanchard)

 

120502_os050_gerald_blanchard_sn635

قام جيرالد بلانشارد  (Gerald blanchard) الكندي الجنسية بزيارة قصر شونبرون في النمسا منذ بضع سنوات بغرض سرقة ماسة على شكل دبوس شعر تدعى ماسة الكوهورت ( Kِchert Diamond Pearl) وتبلغ قيمتها حوالى 2 مليون دولار. وبدأ جيرالد يتجول فى القصر كأنه سائح طبيعى ثم قام بإحلال مسامير نافذة محكمة الإغلاق مستخدماً مفاتيحه الشخصية ، وبعد ذلك عاد إلى القصر فى الليل حيث نزل على سطحه عن طريق مظلة هبوط ودخل القصر من خلال النافذة التي قام بفتحها سابقاً وتخطى كل أجهزة الاستشعار حتى وصل إلى الماسة ثم سرقها ووضع مكانها نسخة مزيفة. وعاد جيرالد إلى القصر في اليوم التالي لمشاهدة الناس الذين كانوا يشاهدون النسخة المزيفة بإعجاب على أنها الماسة الحقيقية. وتم القبض عليه فى عام 2007 وهو الآن وراء القضبان.