9 اشخاص عاديون اصبحوا مشاهير بين ليلة وضحاها!!

9 اشخاص عاديون اصبحوا مشاهير بين ليلة وضحاها!!
كتب: آخر تحديث:

23423831_10155333708982669_104086954_o

اليوم ، أصبح من السهل جداً أن تحصل على الشهرة  وذلك يرجع بالطبع لوسائل التواصل الاجتماعي ، البعض يحصل على الشهرة بفضل موهبته الفريدة او بفضل مظهرهم الملفت والمثير, ولكن ماذا لو كانت الصدفة فقط هي السبب ؟؟

أليكم قائمة بأبرز مشاهير ساعدت الصدفة في تحقيق حلمهم بالوصول إلى عالم الشهرة :

1- سيندي كيمبرلي

 

Image result for Cindy Kimberly

دخلت الى عالم الشهرة والنجومية بين عشية وضحاها،  بعد أن نشر المغنى الشهير جاستين بيبر صورة لها من بين جمهوره معلقاً عليها قائلاً :  أوة يا إلهى من هذه ؟  , وقد عثر معجبيه على الفتاة وتبين أنها طالبة من أسبانيا وتبلغ من العمر 17 عام ، لتنهال العروض على سيندي من وكالات ودور الأزياء للتعاقد معها، فضلًا عن صورها التي أصبحت على أغلفة المجلات

2- سفين أوتن

 

راقص ألماني حصل على شعبية كبيرة بعد نشر مقطع فيديو له عبر يوتيوب شاهده أكثر من 43 مليون شخص من جميع أنحاء العالم , واليوم أصبح وجهًا إعلاميًا للكثير من الحملات الإعلانية ويمتلك أكاديمية خاصة به للرقص كل ذلك بفضل نجاح الفيديو الخاص به

3- مايك فارشافسكي

 

Image result for Mike Varshavski

نال الدكتور مايك شهرة واسعة بفضل صوره اللافتة للنظر التي يشاركها مع أصدقائه لحياته اليومية في العمل على حسابه الرسمي على تطبيق الصور الشهير أنستغرام.  حتى أطلق عليه لقب ” أوسم طبيب في العالم ” ورغم تلقيه عروضًا كثيرًا ليُصبح عارضًا بفضل وسامته وأناقته ، إلا أنه فضل البقاء كطبيب

4- فيليب دوماس

 

بعد تقاعده، قرر فيليب مشاركة صوره على موقع ريديت الشهير. وسأله المستخدمين عما إذا كان لا يزال قادرًا على الانضمام إلى مجال الأزياء. فمظهره غير العادي كان محل تقدير وإشادة ليس فقط من قبل مستخدمي الشبكة الاجتماعية، ولكن من قبل وكالات عروض الأزياء كذلك. وقد حقق أخيرًا حلمه بأن يصبح عارضًا .

5- الشيف نصرت كوغشيه

 

شيف تركى حاز على شهرة واسعة بفضل طريقته الفريدة في رش الملح وطهي اللحم، حيث اشتُهر وحاز على شهرة عالمية عبر منصات التواصل الاجتماعي، وأصبح لديه اليوم أكثر من 9 ملايين متابع عبر إنستغرام .

6- اجمل بائعة تين في العالم

 

Related image

سوريا أو زوريا” (بحسب اللفظ الكردي) فتاة كردية عراقية، جسدت بعينيها الخضراوين جمالية الفقر والشقاء، وخجل عيون الفقراء، وفرحهم في آن واحد ، تبيع تلك الصغيرة التين والفواكه عند حدود كردستان، وقد نالت شهرة واسعة في الوطن العربي كافة بعدما لاحظ جمالها شاب عراقى ، فما كان منه إلا أن التقط لها بعض الصور السريعة ونشرها على حسابه على تويتر ليفاجأ لاحقاً بأن وجه بائعة التين انتشر كالنار في الهشيم وأطلق عليها لقب ” أجمل بائعة تين في العالم ” .

7- نيكي ليبيرت

 

طالبة في لندن التقطت صورة عابرة لعامل بناء يدعى “نيكي” ونشرتها عبر حسابها الشبكة الاجتماعية، حيث ألتقت بهذا العامل الوسيم  على ممشى بأمستردام , وقد لاقت الصورة تداولًا كبيرًا عبر تويتر. حيث أشاد المغردون بوسامة العامل، مما شجع وكالة “إليت” لعارضي الأزياء على التعاقد معه .

8- إيمانويل فاسانو

 

Image result for Emanuele Fasano

شاب ايطالي تأخر في يومٍ عن تدريبه، ولم يجد أمامه سوى تسلية الناس في محطة السكك الحديدية بعزف مقطوعات موسيقية بالبيانو. وبالصدفى البحته ولحسن حظه، شوهد أداءه منتج موسيقي كان حاضراً بين الحشد ، فقام بتسجيل ما قام به الشاب ثم نشر الفيديو عبر الإنترنت. فكان هذا الفيديو السبب في الشهرة الكبيرة التي حاز عليها وجعله في النهاية يوقع عقد مربح للغاية مع شركة موسيقية كبري .

9- سائق التوك توك الفصيح

1020161381453

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي بمصر فيديو لسائق “توك توك مصري ” حصد مشاهدات بالملايين على يوتيوب بعد شكواه من سوء الأوضاع المعيشية والاقتصادية التي تشاهدها مصر بطريقة بليغة تنم عن ثقافة واسعة ووعى كامل بالحالة السياسية والإقتصادية التي تشهدها مصر ، وذلك خلال لقاء جمعه بالصدفة مع الإعلامي عمرو الليثي خلال برنامجه “واحد من الناس”، حيث اصبح سائق التوك توك من المشاهير بين ليلة وضحاها  مما جعل رئيس الوزراء المصري يبحث عنه للقائه , كما سعت العديد من البرامج الحوارية لإجراء حوار معه ولكن دون جدوى وبحسب وسائل الإعلام المصرية، ان السائق اختفى وغادر شقته بعد أن انتشر الفيديو الخاص به خوفاً من بطش الجهات الأمنية به.