8 سيارات أرخص من جهاز أكس بوكس 1 يمكنك شرائها !

8 سيارات أرخص من جهاز أكس بوكس 1 يمكنك شرائها !
كتب: آخر تحديث:

28580539_10155628813372669_2088811857_o

يتم بيع جهاز X Box one  الجديد بمبلغ 500 دولار، وتقول شركة مايكروسوفت أن سعر الجهاز غالى قليلاً لأنه يحتوى على العديد من الأشياء الرائعة مثل دقة الألعاب العالية أو مساحة القرص الكبيرة ، لكن قبل شراء الجهاز لو فكرت قليلاً لوجدت انه يمكنك شراء الكثير من الأغراض الرائعة والمفيدة بنفس السعر أو أقل .. حتى انه يمكنك الحصول على سيارة بهذا السعر !! ، وسوف نقدم لك 8 سيارات مستعمله يمكن شرائها بسعر أقل من ثمن الـ(xbox):

 1- سيارة هيونداى كوبيه (hyundai coupe)

Image result for hyundai coupe car

تمتلك السيارة هيونداى كوبيه مظهر أنيق ونظام رباعي الدفع بمحرك 4 أسطوانات، بالإضافة إلى ناقل حركة يدوى. وبالرغم من أنها لا تعد سيارة رياضية بمعنى الكلمة، إلا أن مظهرها الجيد وقيادتها المريحة يجعلاها تبدو أغلى بكثير من ثمنها الحقيقى. وتكون هذه السيارات في العادة قد قطعت أكثر من 100 ألف ميل عند بيعها بهذا السعر، لكن من المعروف أن هيونداى تستطيع التحمل , لذلك فإن هذا الأمر لا يشكل أى  مشكلة

2- سيارة فيات سيسنتو (Fiat Seicento)

Image result for Fiat Seicento car

يبدأ سعر السيارة الإيطالية فيات سيسنتو موديل 2000 من 195 جنيه إسترليني، ومن الممكن الإعتماد على هذه السيارة في القيادة اليومية لأنها تستهلك وقود قليل جداً، وتحتوى بعض سيارات هذا الموديل على نوافذ كهربائية، وفتحة سقف، كما أنها متوفرة بألوان عديدة من ضمنهم الأصفر، الأحمر، والأسود. وبالرغم من أن هذه السيارة قد لا تكون موثوقة تماماً إلا أن سعرها الرائع يجعلها مثيرة للدهشة.

3- سيارة مازدا إم إكس 5 (mazda MX-5)

 

 

من الصعب التصديق بأنه من الممكن شراء سيارة “مازدا إم إكس 5” التي تعد الأكثر شعبية في سيارات الرودستر حول العالم مقابل 250 دولار فقط، وبالرغم من أنها بالتأكيد ستكون في حالة سيئة، إلا أنها سوف توفر لمالكها فترة من المرح. وتحتوى السيارة على مشغل أقراص مضغوطة، وتكييف، بالإضافة إلى وسائد هوائية، وعجلة احتياطية.

4- سيارة جاكوار (XJ8 – Jaguar XJ8 executive)

Image result for XJ8 - Jaguar XJ8 executive) car

هناك العديد من سيارات الجاكوار المستعملة التي يبلغ ثمنها أقل من 500 دولار، لكن أكثرهم إثارة للانتباه هى السيارة الفاخرة جاكوار XJ8 التنفيذية , والتى تباع بثمن قليل جداً يبلغ 350 جنيه إسترلينى فقط. لكنها ليست في حالة جيدة بالتأكيد , حيث من المتوقع أن تحتوى على أضرار في الجسم الخارجى، بالإضافة إلى الصدأ، وبعض المشاكل الأخرى التى يمكن معالجتها , ومع ذلك فهي تعد فرصة رائعة للغاية، إذ أنه من المستحيل تقريباً رفض امتلاك هذه السيارة الكلاسيكية الفاخرة مقابل هذا المبلغ الضئيل حتى ولو لفترة قصيرة.

5- سيارة بيجو 206 سي سي (peugeot 206 cc)

 

تتمتع سيارة بيجو 206 سي سي المكشوفة بالعديد من الإمكانيات التي تتخطى بالتأكيد الثمن المدفوع فيها مثل قيادتها المريحة، النوافذ الكهربائية، وتكييف الهواء. وبالرغم من أنها تستغرق حوالى 10 ثوانى في الوصول من 0 إلى 60 ميل، لكن قيادتها تكون مريحة بعد ذلك، وهى بالتأكيد صفقة أفضل من جهاز الإكس بوكس.

6- سيارة فولكس فاجن جولف MK4 جى تى آى (Volkswagen Golf GTI MK4)

 

Image result for Volkswagen Golf GTI MK4 car

يعد شراء هذه السيارة الهاتشباك بمبلغ يقل عن 500 دولار صفقة رائعة , وبالرغم من أن هذه السيارة من المفترض أن تكون رياضية، إلا أنها معروفة في جميع أنحاء العالم بأنها واحدة من أسوأ السيارات الرياضية المدمجة، لكنها ممتازة وموثوقة كسيارة هاتشباك عادية لقضاء احتياجات الحياة اليومية. ويرجع سبب رخص هذه السيارة إلى أنه تم بيع الكثير جداً منها عندما كانت جديدة، لذلك فإنها متوفرة الآن بكثرة مما يجعل أسعارها منخفضة على الرغم من أنها تتمتع بجودة عالية.

7- سيارة نيسان 100 إن إكس (Nissan 100 NX)

أفضل طريقة للحصول على سيارة رخيصة هى شراء سيارة لا يريدها أحد إطلاقاً، وينطبق هذا الوصف على سيارة نيسان 100 NX كوبيه التي لم تتلقى إستقبالاً حسناً عند إطلاقها في الأسواق لأن سعرها كان مرتفع، كما أنه لم يتم الترويج لها بطريقة جيدة. ومع ذلك تعد ال نيسان 100 NX السيارة المثالية للاستخدام اليومى، وتتمتع بنظام دفع أمامي، ومتوفرة بألوان متعددة من الأحمر إلى الأرجوانى.

8- سيارة فوكسهول أوميغا/فيكترا 6 أسطوانات (vauxhall Omega/Vectra v6)

تمتلك سيارة فوكسهول أوميغا الأتوماتيكية محرك 6 أسطوانات بقوة 178 حصان , مما يجعلها مثالية لقيادة المسافات الطويلة. ومن الممكن الحصول على هذه السيارة في حالة جيدة بأقل من 500 دولار. وبالرغم من أنها تكون قد قطعت في العادة أميال كثيرة، إلا أن ذلك طبيعى بالنسبة للسيارات التي يتمتع محركها بقوة كبيرة إلى حداً ما. وتستغرق الأوميغا التي تم تصميمها من أجل الطريق السريع أقل من عشر ثوان في الوصول من 0 إلى 60 ميل، كما أنها تتمتع ببناء عالى الجودة، ونظام دفع خلفى، بالإضافة إلى نظام عزل الصوت، والعديد من التجهيزات الآخرى.