7 عادات جــنــــــســية غــريــبـــة ومـــقـــززة لشعوب العالم القديم والحديث !

7 عادات جــنــــــســية غــريــبـــة ومـــقـــززة لشعوب العالم القديم والحديث !
كتب: آخر تحديث:

 

32323022_10155820319842669_7037606318848344064_n

كرم الله الانسان ووضع له قواعد تحميه من الانحراف في جميع علاقاته مع الاخريين , ومن ابرز هذه القواعد التي تحفظ الانسان مؤسسة الزواج التي تحفظ كل انسان من الوقوع في الخطيئة , ولكن بعض الشعوب قديماً وحديثاً ضلت عن الطريق المستقيم واتبعت عادات جنسية غريبة ومقززة لسنوات طويلة نستعرض معاً مجموعة من اغرب هذه العادات التي اتبعتها بعض الشعوب حول العالم :

1- الفراعنة او المصريون القدماء تمتعوا بالعديد من العلوم المتقدمة كالطب والتحنيط والعمارة , إلا ان ذلك لم يمنعهم من اتباع بعض العادات الغريبة كغيرهم من الشعوب القديمة , فقد كان الفراعنة يمارسون الاستمناء في العلن بلا خجل باعتباره سلوك عادي , حتى انهم كانوا يعتقدون ان ظاهرة المد والجزر الطبيعية ما هي إلا استمناء الأله أتوم وفقاً لقصة الخلق لديهم , وقد دفع هذا الاعتقاد المصريين القدماء على الاستمناء في نهر النيل كطقس ديني ليضمنوا غزارة المياه ووفرتها ومنع الجفاف .

2- في احد القبائل البداية في منطقة بابوا بغينيا الجديدة وتحديداً قبيلة السامبيون , من أجل أن يصبح الشاب رجلًا، يخرج الشباب في سن البلوغ في معسكرات بعيداً عن القبيلة ليعيشوا منعزلين ل5 سنوات كاملة , وخلال هذه الفترة يشرب الصبية السائل المني للرجال الأكبر سناً اعتقاداً منهم ان ذلك يعزز من قدرتهم الجنسية ويعجل بنموهم وقوتهم .

 

3- التروبرياندريون , قبيلة اخري في غينيا الجديدة تقوم بما هو ابشع من ذلك , حيث يعلمون الأطفال الزواج وممارسة الجنس ابتداءً من عمر ما بين السادسة والثامنة بالنسبة للإناث، وبين العاشرة والثانية عشر من العمر بالنسبة للذكور .

 Image result for ‫غينيا الجديدة‬‎

4- عادة اخري غريبة ومقززة يتبعها السكان في بعض مناطق نيبال حتى اليوم , وبالأخص اغلب سكان منطقة الهِملايا , حيث الأراضي القليلة للزراعة، فتقوم العائلات التي تتمتع بأكثر من ابن ذكر بتزوج جميع أبنائهم الذكور بزوجة واحدة فقط , تكون زوجه لهم جميعاً في ذات الوقت , وذلك بهدف توفير الموارد وليعيشوا جميعاً كعائلة واحدة ويحافظوا على سلامة قطعة أرض التى تمتلكها العائلة .

5- قبيلة الودابي التي تسكن النيجر لديهم طقس احتفالي يتم كل عام , حيث يضع رجال القبيلة مساحيق التجميل ويستعدون للاحتفال في المهرجان , فيرقصون ويغنون , ثم يكون ختام المهجران بأن يحاول كلاً منهم سرقة زوجة الاخر !!

 

6- لم يميّز المجتمع الإغريقي بين الرغبة والسلوك الجنسي اعتمادًا على جنس المُمارِس، بل اعتمادًا على الدور الذي يلعبه كل ممارس في عملية الجنس , ولذلك فقد كانت المثلية الجنسية منتشرة جداُ في المجتمع اليوناني القديم , وانتشر بينهم مصطلح بيدوفيليا والذى يعنى الحب المتبادل والسلوك الجنسي بين ذكريين , حتى ان بعض المصادر التاريخية تأكد ان الكثير من الشخصيات اليونانية في تلك الحقبة التاريخية كانت تمارس الشذوذ الجنسي وعلى رأسهم الأسكندر الأكبر .

7- قبائل المادوجارا , قبائل بداية اخري ولكن في استراليا , تقوم بفعل اخر اكثر غرابة , حيث يقومون بعملية تشبه الختان , ولكن يتبعها تناول الذكر المختون لقلفته المقطوعة , وبعد شفاءه من عملية الختان التي تتم وهو ذكر بالغ يتم احداث قطع طولي بالقضيب من الأعلى إلى الأسفل , ليقوم الذكر منذ هذه اللحظة بالتبول من اسفل القضيب وليس من قمته ! , فهذا يمثل في عاداتهم البدائية اسمي مراحل الطهارة والرجولة .