6 أطفال يتذكرون حياتهم فى الماضى- أغرب حالات السفر عبر الزمن !

6 أطفال يتذكرون حياتهم فى الماضى- أغرب حالات السفر عبر الزمن !
كتب: آخر تحديث:

29261722_10155682800407669_1281244299798773760_o

هناك ملايين الأشخاص حول العالم يؤمنون بنظرية التقمص أو تناسخ الأرواح سواء من مفهوم دينى أو فلسفى أو حتى كظاهرة علمية لم يتم تفسيرها إلى الأن , واكتشف العلماء خلال بحثهم في الأمر أن 100% من الأشخاص الذين يمرون بهذه التجربة “أطفال” ، وأنهم يبدأون تذكر هذه الحياة السابقة في عمر صغير جداً ، نقدم لكم اليوم 6 أطفال غريبي الأطوار يتذكرون عيش حياة أخرى سابقة لهم بالتفصيل:

 1- سام تايلور

 

Image result for Sam Taylor Creepy Kids Who Remember Their Past Lives

ولد الطفل سام تايلور بعد سنة من موت جده، وبدأ يتذكر تفاصيل من حياته الماضية عندما كان عمره أكثر قليلاً من سنة، وعندما كان يبلغ من العمر عامين فقط، حيث قال لوالده الذى كان يغير حفاضته في ذلك الوقت “لقد اعتدت أن أغير حفاضتك عندما كنت صغيراً، وكنت أنا في عمرك”.  , وبدأ بعد ذلك يتحدث أكثر على أساس أنه والد والده، وظل يذكر تفاصيل من حياة جده السابقة كانا والديه متأكدان أن أحداً لم يذكرها أمامه , مثل حقيقة أن أخت جده قد ماتت مقتولة، أو أن جدته اعتادت أن تصنع مخفوق الحليب في الخلاط كل يوم لجده في نهاية حياته !!

2-الطفل رايان

 

Related image

بدأت قصة الطفل “ريان” عندما كان في الرابعة من عمره , حيث كان يعانى من كوابيس رهيبة متكررة، وقال لوالدته عندما بلغ الخامسة من عمره بأنه اعتاد أن يكون شخصاً أخر. وأصبح بعد ذلك يتحدث كثيراً عن حياته السابقة التي كانت في هوليوود، وظل يحكى لوالدته عن لقاءاته العديدة مع نجوم قدماء مثل “ريتا هايورث”، وعن أدائه الراقص في المسرحيات ، فقررت والدته البحث في بعض كتب هوليوود القديمة على أمل أن يجد إبنها هذا الشخص، ووجدت بالفعل صورة لرجل قال عليه “ريان” في الحال أنه الشخص الذى اعتاد أن يكونه في الحياة السابقة، وتبين لاحقاً بمساعدة طبيب نفسي مشهور أن هذا الرجل كان يدعى “مارتى مارتن”. وأنه كان يعمل كومبارس في بداية حياته المهنية، ثم أصبح لاحقاً وكيل أعمال مهم في هوليود، وقد توفى هذا الرجل عام 1964.

3- الطفل التايلندي تشاناى تشوماليونغ

 

كان الطفل التايلندي تشاناى تشوماليونغ يبلغ من العمر ثلاثة سنوات فقط عندما ظل يقول أنه كان في السابق مدرساً يدعى بوا كاي (bua kai)، وأنه مات بعد أن أُطلق عليه النار خلال ذهابه إلى المدرسة على دراجته. وتوسل الطفل لأهله لكي يأخذوه إلى القرية التي يعيش فيها هذا المدرس  , حيث كان يشعر أنهما والديه، حتى أنه كان يعرف اسم القرية بالتحديد، ووافقت جدته في نهاية المطاف أن تأخذه إلى هناك، وتقول جدته أن تشاناى قادها إلى منزل زوجين كبار السن بعد أن نزلوا من الحافلة مباشرةً، وأنه تعرف منذ أول لحظة على الزوجين اللذين كانا بالفعل لديها إبناً يدعى بوا كاي لوناك (bua kai lawnak) لكنه قتل قبل خمسة سنوات من مولد تشاناى وهو ذاهباً إلى عمله كمدرس على متن دراجته. والشيء الأغرب في هذه القصة هو أن تشاناى ولد باثنين من ندوب الولادة، ندب صغير مستدير في الجزء الخلفي من رأسه، وأخر أكبر على جبينه، وكانت هذه الندوب تشبه بالضبط في شكلها ثقبى الرصاصة التي قتلت المدرس.

4- حالة بي أم

 

Image result for funeral

“بى إم” طفل توفي شقيقه من الورم العصبي قبل ولادته ب12 عام، وتم تشخيص شقيقه بالمرض بعد أن بدأ يعرج، وعانى من كسر مرضى في ساقه اليسرى، كما أنه تلقى العلاج الكيميائى من في الوريد الوداجي الظاهر الذى يتواجد على العنق، وفى النهاية أصيب بعمى في عينه اليسرى، وتوفى عندما كان يبلغ من العمر عامين فقط . وولد “بى إم” بثلاثة ندوب ولادة مميزة تطابق بالضبط جروح أخاه، وعلامة جرح مائلة على عنقه. كما أنه أصيب بمرض يسمى إغفاءة القرنية الذى تسبب في العمى لعينه اليسرى، حتى أنه كان يعرج على رجله اليسرى عندما بدأ بالمشي لأول مرة. وتقول والدته أنه تحدث معها عندما كان في الرابعة من عمره عن رغبته في العودة إلى بيتهم القديم، وذكر لها تفاصيله من الداخل بالكامل على الرغم من أن لم يعيش فيه أو يراه أبداً. وقال لها أيضاً عن العملية التي خضع لها أخيه، والتى لم يذكرها أحداً أمامه إطلاقاً.

5- الطفلة كيندرا كارتر

 

كونت الطفلة كيندرا كارتر إرتباط عاطفى مع مدربتها عندما بدأت تأخذ دروس سباحة في سن الرابعة، وبعد فترة وجيزة من حضور الدروس، بدأت تقول لوالدتها أن إبنة المدربة قد ماتت في بطنها، وعندما سألتها والدتها التي كانت دائماً متواجدة في الدروس كيف عرفت ذلك، قالت لها أنها كانت هذه الطفلة التى ماتت، ثم وصفت لها عملية الإجهاض التي خضعت لها المدربة بالتفصيل. وعرفت والدة كيندرا من المدربة في وقتاً لاحق أنها بالفعل خضعت للإجهاض قبل تسعة سنوات من ولادة كيندرا. وأصبحت كيندرا سعيدة للغاية ونشيطة عندما كانت مع المدربة، لكنها كانت هادئة جداً خلاف ذلك، مما جعل والدتها تسمح لها بقضاء المزيد من الوقت مع المدربة لدرجة أنها أصبحت تقيم معها ثلاثة ليالي في الأسبوع. لكن في النهاية قطعت المدربة علاقتها مع العائلة بسبب خلاف مع والدة كيندرا، وأدى ذلك الأمر إلى إكتئاب الطفلة، وعدم تحدثها على الإطلاق لمدة أربعة شهور ونصف مما جعل المدربة تعود إلى حياة الطفلة لكن بشكل محدود. وتسببت عودتها بالفعل في تحسن حالة كيندرا التي بدأت تتكلم وتشارك في الأنشطة مرة أخرى.

6- جيمس لينينجر

 

Related image

كان جيمس لينينجر في الرابعة من عمره عندما أصبح يعتقد أنه كان في حياة سابقة طيار بالحرب العالمية الثانية، وأن طائرته سقطت فوق جزيرة ايو جيما التي حاولت الولايات المتحدة احتلالها عام 1945. وأدرك أهله هذا الإعتقاد عندما بدأ يعانى من الكوابيس المستمرة التي كان يصرخ بعدها بأن طائرته تتحطم وتحترق. وكان يعرف جيمس تفاصيل عن طائرات الحرب العالمية الثانية من المستحيل أن يعرفها طفل في عمره، وأصر جيمس أنه في حياته السابقة أقلع من على سفينة حربية تدعى “ناتوما”، واكتشف والداه أن هناك بالفعل حاملة طائرات بهذا الإسم كان يتم استخدامها في الحرب العالمية الثانية. وقال كذلك أنه كان يدعى جيمس، وعرف أهله أنه كان هناك طيار على حاملة الطائرات “ناتوما” يدعى “جيمس هاستون”، وأنه كان ضمن بعض الطيارين الذين قتلوا فوق المحيط الهادي خلال الحرب.