26 حقيقة لا تعرفها عن نجمة تلفزيون الواقع الشهيرة كيم كارديشان

26  حقيقة لا تعرفها عن نجمة تلفزيون الواقع الشهيرة كيم كارديشان
كتب: آخر تحديث:

23760300_10155364796952669_523951141_o

كيم كارديشان إحدى عجائب هذا الزمان بلا جدال , فدائماً ما تحظى بإهتمام عالمى كبير واخبارها رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فلك ان تتخيل ان عدد متابعيها على انستجرام بلغ 104 مليون متابع , فما الذى تقدمه كيم لتحظى بكل هذا الاهتمام الغريب ؟؟ اليوم سنقدم لكم 26 حقيقة ومعلومة عن كيم كارديشان ربما ننجح  معاً في إيجاد سبب مقنع لهوس المعجبين بها :

 1- كيم كارديشان في الحقيقة نصف أرمينية ، وكلمة كارداشيان تعني « أبنه نحات الصخور».

Image result for Surprising Things You Didn't Know About Kim Kardashian

2- اسمها الحقيقي كيمبرلي نويل كارداشيان، وقد ولدت في أكتوبر 1980 في لوس أنجلوس , وكانت في نفس الحضانة التي كانت بها الشهيرة “باريس هيلتون” ، وكانت تربطهما علاقة صداقة.

3- باريس هيلتون هي من جلبت كيم إلى الصدارة وسلطت عليها الأضواء، وكانت تصطحبها في الحفلات، إلى أن جذبت كيم المصورين بسبب جمالها.

Image result for Surprising Things You Didn't Know About Kim Kardashian

4- أقيم عيد ميلادها الـ14 في مزرعة مايكل جاكسون في نيفرلاند

5- قبل شهرتها عملت مصممة أزياء للنجمة ليندسي لوهان

6- كيم كانت تواعد مؤلف الأغانى نيك لاتشي، زوج جيسيكا سيمبسون السابق، ولاتشي ذكر أنها عندما كانت تواعده كانت تخبر المصورين، لكي يلتقطوا لهما الصور وقد شملت قائمة من واعدتهم فنان الهيب هوب راي جي، وابن شقيق مايكل جاكسون.

7-  في قائمة ضمت أفضل 10 نجمات لـ«البلاي بوي» في 2007 جاءت كارديشان في المركز الثالث بعد مارلين مونرو وباميلا أندرسون.

8- أخذت تويتر كتجارة وعمل حيث تحصل على مقابل مادي من التغريد لماركات معينة.

 

Image result for ‫كيم كارداشيان ي تحمل قطة صغيرة من عنقها.‬‎

9- غير بارعة في الرقص وفشلت في برنامج ” دانسينج ويذ ذا ستارز″

10- تم ترشيحها لجائزة التوتة الذهبية «رازي» لأسوأ ممثلة مساعدة في فيلم Disaster Movie في 2008 .

 

 

11- ظهرت في 2009 في مسلسل تلفزيوني بعنوان  How I Met Your Mother  لثوان معدودة فقط .

 

12- مثلها الأعلى ونجمتها المفضلة هي إليزابيث تايلور فقد أنفقت 65000 دولار لشراء مقتنيات تايلور عندما توفت وهي مولعة بجينفر لوبيز كذلك.

 

 

13- تزوجت كيم 3 مرات ، الأولى في سن الـ19، من المنتج دامون توماس وقد هربت من بيتها من أجل هذا الزواج الذي دام 3 سنوات ، وانفصلا في 2003، ثم تزوجت لاعب كرة السلة كريس همفريز في عام 2011، وحصلت على الطلاق في اليوم الـ72 من الزواج , وحالياً متزوجة من المطرب المشهور كاني وست.

 

كيم وزوجها كريس
كيم وزوجها كريس همفريز

14- يتابع كيم على تطبيق إنستجرام 104مليون متابع، ينتظرون صورها بلهف. وتعد كارداشيان، بهذا العدد المذهل، صاحبة أكبر حساب إنستجرام في العالم.

15-  أثارت كارداشيان عاصفة كبيرة إثر صورة لها وهي تحمل قطة صغيرة من عنقها. وتعد كيم من الشهيرات الموجودات على رادار منظمات حقوق الحيوان، والتي تنتقد النجمة بسبب ملابسها المصنوعة من الجلد والفرو .

16- في 2008 كانت النجمة الأكثر بحثًا على جوجل، حيث تخطت برينتي سبيرز التي كانت حصلت على النجمة الأكثر بحثًا على جوجل للسنوات الأربعة التي سبقتها .

17- أسست شركة إنتاج أطلقت عليها «Kimsaprincess» وأصدرت من خلالها 3 أعمال فيديو ناجحة.

18- أصدر راي جي، صديقها السابق، أغنية في 2013، تحت عنوان «hit it» تفاخرًا أنه كان يرافقها.

19- عندما سئلت عن الشخص، الذي تتمنى العيش معه لو تقطعت بها السبل في جزيرة، اختارت جورج كلوني  فقد كانت تتمنى الزواج منه حيث تعتبره فارس أحلامها الأول

Image result for ‫جورج كلونى‬‎

 

20- في 2010 تم تصنيفها من أسوأ 5 شخصيات في العالم من قبل منظمة «بيتا».

21- حاولت اقتحام عالم الغناء، وقامت بعمل أغنية في 2011، وتبرعت بنصف ربحها لإحدى المستشفيات الخاصة بالأطفال في الولايات المتحدة.

22-  أهدت كيم زوجها سيارة «لامبورجيني» بـقيمة 400 ألف دولار في عيد ميلاده الـ35

 

كيم وزوجها كانى ويست وأبنتها
كيم وزوجها كانى ويست وأبنتها نورث

23- نجح برنامج تلفزيون الواقع الخاص بها نجاحاً باهراً، وساعد كيم على إطلاق امبراطورية، مجموعة ملابس، عطر، فيديوهات تمارين رياضية، رموز تعبيرية، تطبيقات للهواتف المحمولة، وأي شيء قد تفكر به يمكن أن تجد وجه كيم عليه. وقد اعتادت أن تحصل في الحلقة الواحدة من تليفزيون الواقع على 15 ألف دولار، ولكن زاد أجرها إلى 80 ألف دولار , فقد استطاعت أن تستثمر شهرتها أكثر من أي شخص آخر، حيث تضاعف مدخولها ووصل إلى 53 مليون دولار في فترة قصيرة جداً .

 

Image result for Kim Kardashian tv show

24- في عام 2014 دشنت كارداشيان لعبة خاصة بآيفون وأندرويد، مجانية التحميل، حيث يدفع المشارك على الأمور التي يقتنيها داخل اللعبة. والهدف من اللعبة هو يصبح أن  المشارك نجم هوليوودي. وحققت اللعبة نجاحا باهرا ومدخولا كبيرا في أول خمس أيام لإطلاقها، يقدر ب 1.6 مليون دولار.

 

o-KIM-KARDASHIAN-VIDEO-GAME-facebook

25- تستطيع كيم أن تعرف الحروف الأبجدية بواسطة لغة الإشارة، والتي استخدمتها في إحدى المرات مع أصدقائها من أجل الغش في الامتحانات.

26- وصفت دموعها بدموع التماسيح , فقد أفادت التقارير أن دموع كيم وشكل وجهها وهى تبكى ما هو الا  تمثيل ليس أكثر، حتى أنهم يقولون أنها تستخدم منتج يساعدها على البكاء يدعى إصبع الدموع ، ويعمل الإصبع المسيل للدموع عن طريق وضعه تحت منطقة العين مما يجعله يتفاعل مع سخونة الجلد فيقوم بإطلاق نوعاً من البخار الذي يسبب البكاء.

 

Image result for Kim Kardashian tears

والأن يبقي السؤال الأهم وهو ماذا تعمل كيم كارديشان حتى تحظى بكل هذه الشهرة الواسعة حول العالم ؟  ولكنه سؤال تصعب الإجابة عليه فنادرون هم من يعرفون تاريخها الوظيفى أو ماذا درست ولا نعلم ما كان عملها ممثلة ؛ عارضة أزياء ؛ نجمة تلفزيون ؛ مغنية ؛ مقدمة برامج أم زوجة كانى ويست مما يجعل الكثير يتسائلون عن سبب نجاح امرأة لا يعرفون طبيعة عملها حتى اليوم !!