أفضل صور السفر في 2016

أفضل صور السفر في 2016
أفضل صور السفر في 2016
كتب: آخر تحديث:

أفضل صور السفر في 2016

يحرص المسافرون على توثيق رحلاتهم من خلال التقاط بعض الصور المذهلة للأماكن التي يزورونها، وكعادته نشر موقع CNN مجموعة من الصور التي التقطها المسافرون و التي تشمل لقطات متنوعة من أماكن مختلفة من العالم بما في ذلك :

واحة ليوا ، الإمارات العربية المتحدة: وجهة الباحثين عن الإثارة من مختلف أنحاء منطقة الخليج للمشاركة في سباقات للسيارات والدراجات والصقور والإبل والخيول.

1
برلين : أحد العارضين الإيطاليين بقطع السلامي في معرض الغذاء والتجارة الزراعية، والذي يمتد من 15 يناير إلى 24، ويستقطب أكثر من 400،000 زائر سنويا.

2
أمريتسار، الهند : مزارع يمشي من خلال حقوله على مشارف امريتسار، تحت الضباب الشائع في المنطقة في فصل الشتاء، مع متوسط ​​درجات حرارة منخفضة تصل إلى 5 درجات.

3
بلفاست، أيرلندا الشمالية: الزرازير تطير حول “Rise” وهو النحت المعدني للفنان البريطاني Wolfgang Buttress، والذي يقف على برودواي في بلفاست منذ عام 2011.

4

ميلان، إيطاليا: هناك 19 من خطوط الترام في ميلان، ولكن الخيار الأفضل هو الخط 1.

5

أنطاليا، تركيا : في أبريل سيستضيف منتجع البحر الأبيض المتوسط ​​في أنطاليا المعرض النباتي 2016.

6
محافظة تشاوسو، الصين: محافظة تشاوسو معروفة في الصين بــ “بلد الخيل” حيث أن ركوب الخيل هو جزء مهم من ثقافة الشعب الكازاخستاني، الذي يشكل ما يقرب من 50٪ من سكان المنطقة.

7

كولكاتا، الهند: أحد الحجاج الهندوس وراء نسيج الساري بعد مشاركته في الطقوس المقدسة السنوية في جزيرة ساجار في 14 يناير، وهذا الحدث هو جزء من مهرجان مقار سانكرانتي، الذي يحتفل به عبر الهند ونيبال وبنغلاديش.

8

أديليد، أستراليا: قدم هذا العرض في مركز الترفيه Beachouse في غلينلغ في وقت مبكر من يناير.

9

شيكاغو : تضم شيكاغو أكثر من 100 من الأحياء التي تحتوي على 60 على الأقل من المتاحف و 700 من الأعمال الفنية العامة.10

لندن : موظفون في لندن يعبرون جسر المشاة الذي يربط كاتدرائية القديس بولس على الضفة الشمالية مع تيت معرض الفن الحديث في الجنوب.

11

أفضل صور السفر في 2016

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *