10 نجمات ومشاهير يختلفات تماماً بدون مكياج – لايمكنك التعرف عليهن !!

10 نجمات ومشاهير يختلفات تماماً بدون مكياج – لايمكنك التعرف عليهن !!
كتب: آخر تحديث:

30711972_10155754000637669_8225212068077240320_n

أصبح المشاهير جزء كبير من حياة معظم الناس حيث يقومون بإتباع أنشطتهم، ، ويتمنون لو يحصلوا على حياة مماثلة لهم . لكن إذا قام أحد المشاهير بأخذ يوم واحد إجازة من نظامه التجميلى الخاص ، يبدو أن العالم سوف ينقلب رأساً على عقب من قبل المعجبين بسبب الصدمة التي سيتلقونها عندما يكتشفون ان نجمهم او نجمتهم المميزة هو مجرد شخص عادي، نقدم لكم اليوم 10 مشاهير يبدون شديدى الجمال، لكنهم مختلفين للغاية في حياتهم الحقيقية :

1- كايلى جينر  (Kylie Jenner)

 

Image result for Kylie Jenner) with and with out make up

بالرغم من أن “كايلي جينر” تعد أيقونة للجمال والموضة من قبل ملايين المعجبين، إلا أنها تحب في كثير من الأوقات أن تظهر على طبيعتها بدون الكثير من المكياج أو التجميل، وتشارك كايلى هذه الصور التي تبدو فيها مختلفة تماماً مع معجبيها على موقع إنستغرام بشكلاً دائم .

2- تايلور سويفت (Taylor Swift)

 

Image result for Taylor Swift) with and with out make up

تستمر “تايلور سويفت” في إحداث تأثير على صناعة الموسيقى بالرغم من أن أغانيها لا تجذب انتباه كل الفئات العمرية، وتعترف المغنية الشهيرة أنها تضع المكياج بشكلاً دائم، وتبدو بالفعل مختلفة تماماً عندما تقرر أخذ استراحة من إستخدام مستحضرات التجميل ولو لفترة، كما أنها تحب نشر مقاطع فيديو أو صور عندما تكون على طبيعتها في المنزل .

3- بيونسية (Beyonce)

 

Image result for Beautiful Celebs Who Look VERY Different In Real Life Beyonce

تعرف المغنية “بيونسيه” بجمالها ، وتفوقها المستمر في حياتها المهنية ، وتحافظ بيونسيه دائماً على مظهرها الخارجى حتى أنها فقدت وزنها الزائد بعد إنجاب طفلها في وقت سريع للغاية. لكنها مع ذلك، ليست محصنة ضد إلتقاط صور سيئة، ففي عام 2013، خلال العرض النصفى لمباراة السوبر بول ظهرت مجموعة كبيرة من الصور السيئة التي لا تُظهر المغنية الشهيرة بشكل غريب .

4- فيث هيل (Faith Hill)

 

Image result for Beautiful Celebs Who Look VERY Different In Real Life Faith Hill

يتمكن المكياج من تغيير مظهر الشخص، وجعله مختلفاً تماماً عن شكله الطبيعى. ويتسبب هذا الأمر عادةً في صدمة للمعجبين عندما يرون المشاهير دون مكياجهم مثل صور مغنية الكانتري الشهيرة “فيث هيل” التي صدمت الجميع لأنها تبدو مختلفة بالكامل عن المظهر الرائع الذى تعود عليه الناس، وبالرغم من أنها لا تبدو سيئة المظهر، إلا أنه لا يمكن التعرف عليها تقريباً .

5- سيلينا غوميز (Selena Gomez)

 

Image result for (Selena Gomez) with and with out make up

حققت المغنية “سيلينا جوميز” نجاحاً كبيراً في حياتها المهنية بالرغم من أن حياتها الشخصية كانت تحتوى على العديد من الصعوبات , حيث كان قد تم تشخيصها في سن مبكر بمرض الذئبة، واضطرت في النهاية للخضوع إلى عملية زراعة كلى. وأدت كل هذه المشاكل الصحية أن تقلل سيلينا من تركيزها على المكياج والملابس الفاخرة، وأن تظهر في الكثير من الأوقات بشكلها الطبيعى، كما أنها أصبحت صريحة جداً حول مخاوفها الصحية مما جعل الناس يشعرون أنها إنسانة عادية ذو مشاكل حقيقية مثل بقية العالم .

6- كلوى كارداشيان (Khloe Kardashian)

 

Related image

تشتهر “كلوي كارداشيان” بمظهرها المميز الذى يتكون دائماَ من المكياج المذهل، والملابس المثيرة ، لكنها فاجئت المعجبين عندما خرجت بدون مكياج، وكان مظهرها مختلف تماماً، حتى أنها تحدثت مع معجبيها من خلال تطبيق “سناب شات” بدون مكياج، وشعرها مربوط للخلف، وبالرغم من أنه كان من المستحيل تقريباً التعرف عليها بهذا المظهر إلا أنها لا تمانع في الظهور بهذه الصورة .

7- صوفيا فيرغارا (Sofia Vergara)

 

Image result for Beautiful Celebs Who Look VERY Different In Real Life Sofia Vergara

أصبحت الممثلة “صوفيا فيرغارا” من أشهر ممثلي هوليوود منذ الإشتراك في مسلسل “modern family” الذى أوضح أن الممثلة ليست فقط جميلة للغاية، لكنها أيضاً تتمتع بروح دعابة رائع. لكن الممثلة الكولومبية صدمت المعجبين عندما قررت الخروج في أحد الأيام بدون مكياج حيث كانت تبدو مختلفة تماماً .

8- ميلا كونيس(Mila Kunis)

 

Image result for Beautiful Celebs Who Look VERY Different In Real Life Mila Kunis

هناك الكثير من المشاهير يبدون طبيعيين للغاية مع المكياج لدرجة أنهم يبدون مختلفين تماماً إذا قرروا الخروج بدونه، وواحدة من هؤلاء المشاهير هى الممثلة “ميلا كونيس” التي تعد من جميلات هوليوود، وتتمنى معجباتها أن يصبحن في جمالها، لكنها تبدو مختلفة بالكامل عندما تخرج بدون مكياج، ولا تمتلك هذا المظهر الساحر الذى يميزها .

9- كيم كارداشيان (Kim Kardashian)

 

Image result for Beautiful Celebs Who Look VERY Different In Real Life Kim Kardashian

“كيم كارداشيان” تمتلك تأثير كبير على ملايين المعجبين الذين يتبعونها مما جعلها قادرة على خلق الموضة بدلاً من إتباعها , وذلك بالرغم من أنها لا تمتلك أى نوع من الموهبة، ولا يعرف أى شخص السبب وراء شهرتها بالضبط. وتتعامل كيم مع الكثير من ضغوطات وسائل الإعلام التي تلاحظ إذا إزداد وزنها قليلاً أو إذا حدث أى تغيير أخر في مظهرها. لذلك فإنها نادراً ما تخرج بدون مكياج، لكن عندما تفعل، فإنها تبدو مختلفة تماماً، وأكثر واقعية بكثير .

10- جوردون رامزي (Gordon Ramsay)

 

Image result for Gordon Ramsay with and with out make up

يمتلك الشيف العالمي “جوردون رامزي” شهرة عالمية لكونه طباخ صارم ذو رأى محدد وقاسى للغاية على المتسابقين في البرامج التي يقدمها، لكنه في الحقيقة رجل عادى ولطيف للغاية يستمتع بقضاء الوقت مع عائلته، حتى أنه يحب تناول الأطعمة السريعة مثل البرجر في بعض الأوقات، لكن هناك الكثير من الشائعات أن مظهر الشيف جوردون ليس حقيقياً هو الأخر حيث يحوم حوله العديد من الشائعات التي تقول أنه خضع لعدد من عمليات التجميل من أجل المحافظة على مظهره أمام المعجبين.