10 نجمات انفقن اموال طائلة ليصبحن اكثر جمالاً !

10 نجمات انفقن اموال طائلة ليصبحن اكثر جمالاً !
10 نجمات انفقن اموال طائلة ليصبحن اكثر جمالاً !
كتب: آخر تحديث:

العديد من المشاهير لا يتورعون عن عمل عمليات تجميل قد تفشل فى بعض الاحيان بالاضافة الى خسارة الكثير من الأموال , كل ذلك من اجل ان يبدون اكثر جمالا وشباباً، دعونا نستعرض بعض من هؤلاء المشاهير المتهورين الذين أنفقوا أموالاً طائلة لكى يصبحوا أكثر جمالاً :

1- كيم كارديشان Kim kardrshan :

نتيجة بحث الصور عن ‪Kim kardashian before & after plastic surgery‬‏

لكى تعرف من هى كيم كرديشيان قبل ان تصبح بهذه الشهرة، علينا العودة الى شكلها قبل عام 2000 ، يقول خبراء التجميل انها اجريت العديد من العمليات ليبدو وجهها على هذا الشكل المنحوت الذى تبدو عليه الان ، فهناك تعديل واضح جداً فى الانف والفك والذقن , وكذلك الشئ الذى اشتهرت به هو عمليات حقن المؤخرة، لتصبح اشهر نجمة  تجرى عمليات حقن المؤخرة ونحتها ، ولو حسبنا ما انفقت فى هذا المجال سنجده لا يقل عن 35 الف دولار وهذا المبلغ لا يشمل ما تدفعه للمتابعة والمحافظةعلى صحة هذة العمليات .


2- شارون أوسبورن Sharon osbourn :

نتيجة بحث الصور عن ‪Sharon osbourne before & after plastic surgery‬‏

شارون أوسبورن  من اكثر المشاهير المحبين لعمليات التجميل حتى انها دائماً تمزح بقولها ان هذا هو ثالث شكل لوجهها وتسعى لشكل رابع ، كانت اول عملياتها هى عملية تدبيس المعدة لانقاص الوزن ، وبعد ذلك خضعت لعملية شد جلد لازالت الجلد المترهل نتيجة فقدان الوزن الكبير المفاجئ، ولم تنسي القيام بشفط دهون الرقبة والثدى والاذرع والبطن ، وكل هذه العمليات تكلفت حوالى 160 الف دولار .

3- ديمى مور Demi more :

نتيجة بحث الصور عن ‪Demi moore before & after plastic surgery‬‏

ديمى مور تبدو متألقة دائماً مع انها فى 55 من عمرها وذلك بفضل عمليات التجميل ، فقد انفقت الكثير لتبدو فى هذا الشكل ، ويذكر انها حصلت على عمليات تجميل للثدى وبوتوكس فى جميع اجزاء الوجه ، وقد تكلف كل ذلك 400 الف دولار، وهى وان كانت تنفى اى عمليات فى الوجه الا انه من المستحيل ان يكون وجهها خالى من اى تجاعيد هكذا فى هذا السن المتقدم.

4- بلاك ليلفلى  Blake lively :

نتيجة بحث الصور عن ‪Blake lively before & after plastic surgery‬‏

بلاك ليلفلى هي حقاً فتاة هوليوود المحظوظة ، فهى تملك عائلة رائعة وتمتلك طلة شابة تؤهلها لتمثل دور طالبة فى المرحلة الثانوية، ولكن حتى هذه الجميلة قد اجريت بعض عمليات التجميل , فتعديل الانف وحده تكلف 7 الاف دولار , كما قامت بتعديل بعض الاسنان الملتوية بمبلغ 1000 دولار لكل واحدة.

5- ميجان فوكس Meghan fox :

نتيجة بحث الصور عن ‪Megan fox before & after plastic surgery‬‏

الجميلة ميجان فوكس نفت انها اجرت اى عمليات تجميل لوجهها , ولكن الصور تقول غير ذلك، اذ تقول التقارير ان لديها حقن فى الشفايف وعمليتين فى الانف واخرى فى الذقن ,ولكنها من الذكاء بحيث يبدو كل شئ طبيعى وجميل .

6- نيك ميناج  Nicki minag :

نتيجة بحث الصور عن ‪Nicki minaj before & after plastic surgery‬‏

 المعروفة ايضا بـ نيكي ميناج  nhcki minag كانت لها هيئة مختلفة تماماً عام 2009 بانحناءات جسمها التى اضافها الجراحون ، والشائعات تقول انها عملت على مؤخرتها وصدرها سبع مرات لتحقيق الانحنئات المطلوبة والتى كلفتها20 الف دولار، ولم تنسى شفايفها بعملية تجميل كلفتها 11 الف دولار، وهى تنفى اى عملية تجميل فى انفها , فهل تصدقون ذلك؟ , فالشخص الذى ينفق كل ذلك على جسمه هل ينسى انفه بجزء من كل هذة النفقات!

7- كيلى جينر Kylie jenner :

نتيجة بحث الصور عن ‪Kylie jenner before & after plastic surgery‬‏

نهجت كيلى جينر نهج كرديشيان فقد حولت شكلها بصورة كلية، طبقاً لعمليات التجميل , فقد حصلت على نفخ للشفايف وتعديل للانف وتكبير للصدر وقامت بنقل للدهون لتحصل على قوام متفجر الانوثة مثل الساعة الرملية ، وقد انفقت 2 مليون دولار على وجهها وجسدها !! , وقامت كيلى مؤخرا بازالة حشوة الشفايف لتبدو شفايفها الطبيعية اقل سمكاً مما كانت عليه !

8- كاثى كرفين Kathy criffin :

نتيجة بحث الصور عن ‪Kathy griffin before & after plastic surgery‬‏

كون الممثلة كاثى ممثلة كوميدىة لا يمنع انها لا تقع تحت ضغوطات هوليوود فى التطلع نحو الاجمل ، فقد عدلت انفها فى سن 26 بعد ان علق وكيل اعمالها على كبر حجمها وخضعت ايضاً لعملية شفط دهون وبعدها صرفت حوالى 30 الف دولار لشد الجلد.

9- كريس جينر Kris jenner :

صورة ذات صلة

عمليات التجميل أمر طبيعى جدا فى عائلة كارديشيان ، لذلك من الطبيعى ان تعشق والدتها كريس جينر هذه العمليات ، فقد حصلت على شد للوجه وحقن بوتوكس وعمليات ليزر ، كل تلك العمليات تجرى بصورة طبيعية فى عائلة كارديشيان، ونرى كريس تتكلم بصورة طبيعية عن هذا الامر بدون اى تحفظات، وانفقت كريس نحو 70.000 دولار على عمليات التجميل وهو مبلغ متواضع جداً  لما تنفقه بناتها وزوجها السابق على هذه العمليات.

10- لارا بويل Lara Flynn boyle:

نتيجة بحث الصور عن ‪Lara Flynn boyle‬‏

لارا بويل هذه الممثلة الجميلة انفقت ألاف الدولارات لتصبح اجمل , ولكن ما حدث هو العكس فقد حصلت على شفاه متورمة ووجه متورم ، فقد انفقت 8 ألاف دولار على الانف وحقن البوتكس ولكن كانت النتيجة عكسية ، ونصحها الاطباء بالا تحاول عمل اى عمليات تجميل مستقبلياً .