يوتيوب مسرحيه تياترو مصر الموسم الثانى حلاوه بالقشطه بجوده عاليه HD مشاهده المسرحيه Tiatro Masr كامله اونلاين الجمعه 10/4/2015

يوتيوب مسرحيه تياترو مصر الموسم الثانى حلاوه بالقشطه بجوده عاليه HD مشاهده المسرحيه Tiatro Masr كامله اونلاين الجمعه 10/4/2015
تياترو مصر حلاوة بالقشطة
كتب: آخر تحديث:

مسرحيه حلاوه بالقشطه من تياتروو مصر الموسم الثانى 2 ومجموعه من اروع الفنانين الكوميدين الجدد ،ونتابع سويا الحلقه كامله بدون اعلانات مشاهده مسرحيه حلاوه بالقشطه تياترو مصر الموسم الثانى حصريا بجوده عاليه HD مشاهده المسرحيه كامله يوتيوب الجمعه 10/4/2015 .
اليكم التفاصيل ,اولا فكرة جديدة من نوعها ابتكرها الفنان الكبير أشرف عبد الباقى لتطوير المسرح والعودة الى زمن المسرحيات والزمن الجميل وهى فكرة “مسرحية تياترو مصر ” وهى مسرحية تقدم أسبوعيا على المسرح وتعبير مسرحية قصيرة لاتتعدى الساعة .
وتفوق اشرف عبد الباقى على نفسه ولاقى نجاحا باهر لمسرحية تياترو مصر الموسم الأول … مما أدى الى استكمال مسيرته الفنية وتصرير الجزء الثانى لتياترو مصر 2 ،وتقدم مسرحية تياترو مصر يوم الجمعه الساعة السابعة مساءا على فضائية الحياة .
وأبطال مسرحية تياترو مصر الموسم مجموعه من الشباب الصاعدين الذين يتمتعوا بالحس الفنى والفكاهى وعلى رأسهم الكوميدان على ربيع الذى جذب الجمهور له لخفه دمه وتقدم الفنان اشرف عبد الباقى كل يوم جمعه 10/4/2015 قضية مختلفة فى احوال الشعب المصرى من خلال مسرحية تياترو مصر الجزء الثانى ولكنها تحمل ظل فكاهى ودرامى فى ان واحد .
وايضا مسرحية تياترو مصر عما تحاول الفضائيات والاعلام الماجور أن يصورها ، فالجزيرة وقنوات النظام على حدٍ سواء لم تستطع أن تلقي الضوء على حجم المعاناة الحقيقية التي يكابدها المواطن المصري والعربي ولم تقدر على مواكبة احداث الشارع المصري بشكل عام كما صنعت المسرحية.
للعلم مسرحية بكره هي مسرحية ” الخلطة السرية ” ممكن تعتبر أقوي وأمتع مسرحية كـ حكاية و كـ نجوم و كـ كوميدية منذ بداية تياترو حتي الموسم الأول هيكون فيها كل من أشرف عبدالباقي وعلي ربيع وعمر متولي و ويزو و سارة درزاوي ومصطفي خاطر ومحمد أنور وأوس أوس وكريم عفيفي و وائل العوني سهرة بكره هتكون من نوع خاص .

شاهد العرض المسرحى الكوميدى تياترو مصر بطولة النجم الكوميدى أشرف عبد الباقى والنجم الصاعد على ربيع وباقة من الفنانين الشباب ننقل لكم كل جمعة مسرحية تياترو مصر عبر رابط لينكات مجانية لمشاهدة مسرحية تياترو مصر مباشرة الحلقة الواحد والعشرون 10/4/2015 الحلقة الواحد والعشرون من مسرحية تياترو .

وشاهد حلقه حلاوه بالقشطه مصر المسرحية الواحد والعشرون تياترو مصر مشاهدة مباشرة يوتيوب تحميل الحلقة ال 21 من تياترو مصر 10/4/2015 عمرو عمروسي Teatro Masr Tiatro egypt اشرف عبد الباقي قناة الحياة مشاهدة الحلقة الواحد والعشرون من تياترو مصر الجزء الثاني Tiatro Masr 10 Season 10.

وفى تصريح من ادارة مسرحية تياترو مصر انه مازالت مستمرة ولن يتم توقفها إلا بحلول شهر رمضان مع بداية الصيف الرمضاني المقبل، لافتًا إلى أن هذا الاستمرار جاء مع النجاح الكبير الذي حققه في الفترة الأخيرة، وبعد زيادة نسبة المشاهدة وارتفاعها في الموسم الذي يعرض حاليا.

فيما انتهى من عرض الموسم الثانى لتياترو مصر الفترة الماضية وحقق نجاحا كبيرا وذلك من خلال العروض التى قدمها مع شباب واعدين منهم على ربيع الذى بدأ بالفعل الاشتراك فى أعمال أخرى مثل مسلسل عادل إمام أستاذ ورئيس قسم من جهة أخرى يقوم عبد الباقى بالتحضير لمسلسله الجديد الضاحك الباكى الذى تدور أحداثه حول السيرة الذاتية للفنان الكوميدى نجيب الريحانى والمسلسل تأليف محمد الغيطى وإخراج سعيد حامد ومن المقرر عرضه فى السباق الرمضانى المقبل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *