هاني رمزي يسخر من طائرة “رامز واكل الجو” وMBC ترد: برنامجنا حقيقي والجمهور سيكتشف بنفسه

هاني رمزي يسخر من طائرة “رامز واكل الجو” وMBC ترد: برنامجنا حقيقي والجمهور سيكتشف بنفسه
هاني رمزي يسخر من طائرة رامز واكل الجو وMBC ترد برنامجنا حقيقي والجمهور سيكتشف بنفسه
كتب: آخر تحديث:

اخبارالفن،هاني رمزي يسخر من طائرة “رامز واكل الجو” وMBC ترد: برنامجنا حقيقي والجمهور سيكتشف بنفسه.واليكم التفاصيل الكاملة للخبر بالصور واخر التحديثات الخاصة به من,موقع توب فور نيوز,

عرضت قناة الحياة عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير YouTube، برومو برنامج “هبوط اضطراري”، الذي يقدمه الفنان المصري هاني رمزي وتتشابه فكرته مع فكرة برنامج رامز جلال الجديد “رامز واكل الجو”، إذ تدور أحداث كل منهما في طائرة، ومن المقرر عرضهما في رمضان.

وظهر هاني رمزي في البرومو مرتديًا زي طيار مدني، ووقف بجانب الطائرة التي صور بها رامز جلال برنامجه، وسخر من صغر حجمها بقوله: “إيه دا أنا أركب دي، دا أنا أطول منها”.

شاهد برومو “هبوط اضطراري”

وجاء الرد سريعًا من قناة MBC مصر التي تولت إنتاج برنامج رامز جلال، إذ قال محمد عبد المتعال رئيس القناة خلال مؤتمر صحفي عقد مساء الخميس، إنه شاهد الإعلان وضحك عليه.

وأضاف: “نحن في شبكة قنوات MBC لا نهتم بالهجوم علينا، ونركز جهودنا للبحث عن التميز”.

وأكد عبد المتعال أن الطائرة التي تم التصوير بها من طراز Sky Van 7 وهي صناعة إسبانية، مضيفًا: “كثير من النجوم ستشاهدونهم خلال رمضان وقعوا ضحية مقالب رامز، منهم نجمة تليفزيون الواقع العالمية باريس هيلتون”.

شاهد برومو “رامز واكل الجو”

وأكد عبد المتعال أن البرنامج مختلف عن باقي برامج المقالب التي تم تصويرها في الطائرات، لأن الأحداث في برنامج رامز حقيقية بشكل كامل وليست مفتعلة -بحسب قوله- والتصوير تم فعلاً في الجو، وليس في طائرة متوقفة ومعتمدة على حركة الكاميرا كما فعلت برامج أخرى، مشيرًاً إلى أن الجمهور سيكتشف ذلك بنفسه.

طالع أيضًا: بالفيديو- رامز جلال يصالح باريس هيلتون بعد مقلب “رامز واكل الجو”

ونشرت صفحة “MBC مصر2″على موقع YouTube الأربعاء 3 يونيو، مقطع فيديو لمصالحة رامز جلال لباريس هيلتون، والتي على ما يبدو أنها استاءت بشدة من الرعب الذي شهدته في برنامجه لموسم رمضان 2015، “رامز واكل الجو”.

والطريف أن رامز جلال أصر على أن تقول باريس هيلتون لجمهورها في الشرق الأوسط اسم برنامجه، فقالت: “انتظروني في رمضان مع رامز واكل الجو”.


باريس هيلتون أحدث ضحايا رامز جلال فى _رامز واكل… by elzem2012

هاني رمزي يسخر من طائرة “رامز واكل الجو” وMBC ترد: برنامجنا حقيقي والجمهور سيكتشف بنفسه

موقع الفن

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *