نقدم لك سيدتي صور تسريحات شعر مثيرة واحتفالية لكي تكوني متألقة وبارزة في كل مكان تتواجدين فيه!

نقدم لك سيدتي صور تسريحات شعر مثيرة واحتفالية لكي تكوني متألقة وبارزة في كل مكان تتواجدين فيه!
نقدم لك سيدتي صور تسريحات شعر مثيرة واحتفالية، لكي تكوني متألقة وبارزة في كل مكان تتواجدين فيه!
كتب: آخر تحديث:

 نقدم لك سيدتي صور تسريحات شعر مثيرة واحتفالية لكي تكوني متألقة وبارزة في كل مكان تتواجدين فيه!

الامواج الرومنسية

اذا كان شعرك متموجا، فهذا ممتاز، فقد اجتزت نصف الطريق لتحقيق تسريحة الشعر المرجوة. اذا كان لديك شعر املس، فيمكنك اجراء بعض الموجات باستخدام مموج الشعر المنزلي. ثم قومي باخذ طرفين من الشعر على جانبي الراس، وسحبه الى الجزء الخلفي من الراس والصقيه بواسطة مشابك جميلة وانيقة. هذه  تسريحة بسيطة ولكن متطورة وهي مناسبة كتسريحة للخروج من المنزل، العمل، مناسبة اجتماعية مهمة، حفلة او لقاء.

كعكة خلف الراس

انت معتادة على جمع الشعر على شكل كعكة في البيت، ولكن يمكن تكوين كعكة جميلة وعصرية اكثر. قبل عمل كعكة الشعر ينصح بالقيام بتنعيم الشعر باستخدام “مجفف الشعر” او منعم الشعر ومن ثم جمعه على شكل كعكة خلف الراس، بحيث يكون الشعر املس وملتصقا بفروة الراس مع ابقاء الكعكة غير مرتبه قليلا. لتثبيت كعكة الشعر خلف الراس ينصح باستخدام الدبابيس.

ضفيرة في منتصف الراس

يمكنك تشكيل ضفيرة في منتصف الراس، من خلال البدء في جمع كل الشعر على شكل  كعكة، وربط ذلك بشريط  مطاطي لا يضغط والانطلاق في تكوين ضفيرة جميلة. اذا كنت تحبذين ان تعطي مظهرك اكثر رومانسية، وجهي الضفيرة نحو الجانب وافرجي عنها قليلا حتى لا تكون مثبتة بشدة.

الموزة الفرنسية

الموزه الفرنسية هي تسريحه مرتفعة من الامام، يمكنك الاستعانة بالدبابيس لتثبيت الموزة. لتغيير المظهر قليلا، يمكن صبغ بعض اطراف الشعر على شكل خصل ملونه. هذه التسريحة تناسب تقريبا كل مناسبة.

الشعر المملس نحو جانب واحد

في تسريحة تمليس الشعر نحو جانب واحد، من المهم الحفاظ على خط مستقيم واستخدام مواد العناية بالشعر التي تهدف الى تحقيق الاستقرار على مر الزمن. في حال كنت تتجهزين لعشاء رومانسي، ننصحك باضافة زهرة اصطناعية او فراشة دبوس لتعطي بالتالي مظهرا دراماتيكيا متعوبا عليه.

شعر مضموم نحو الظهر

طريقة اخرى من تسريحات للشعر الطويل يمكنك التحكم فيها بالشعر ومنعه من التبعثر في كل الاتجاهات هي جمعه في منطقة الرقبة. ان تمشيط كل الشعر الى الوراء وربطه في منطقة فوق الرقبة بشكل فضفاض، سوف يمنحك مظهرا صلبا وسيسلط الضوء على ملامح وجوهك. في مثل هذه التسريحة من المهم ان تتذكري ان لا تسرفي بمواد التصفيف حتى لا يبدو الشعر عن غير قصد غير مغسولا.

الشعر المنتفخ

في النهاية نقدم لك تسريحة سهل جدا الحصول عليها وهي الشعر المنتفخ، كل ما يلزم هو تجفيف الشعر بواسطة جهاز تجفيف الشعر (عدم التنعيم، بل التجفيف فقط)، هكذا يحصل الشعر على حجم كبير. في حالة قل حجم الشعر قليلا خلال اليوم او تقلص، فيمكن صيانة التسريحه باستخدام رذاذ الشعر.

 نقدم لك سيدتي صور تسريحات شعر مثيرة واحتفالية لكي تكوني متألقة وبارزة في كل مكان تتواجدين فيه!

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *