مى كساب .. افتقدت أحمد الفيشاوي في .لما تامر ساب شوقية. واما عن حياتى الخاصة وزواجى

مى كساب .. افتقدت أحمد الفيشاوي في .لما تامر ساب شوقية. واما عن حياتى الخاصة وزواجى
مى كساب .. افتقدت أحمد الفيشاوي في .لما تامر ساب شوقية. واما عن حياتى الخاصة وزواجى
كتب: آخر تحديث:

مى كساب .. افتقدت أحمد الفيشاوي في .لما تامر ساب شوقية. واما عن حياتى الخاصة وزواجى 

رغم كل الشائعات والهجوم الذي تعرضت لها الفنانة مي كساب، وخاصة بعد عقد قرانها من مطرب المهرجانات “أوكا”، الا انها تُصر علي الظهور في الاعمال الفنية وتباشر عملها من نجاح الي نجاح، وتتلون في الشخصيات المختلفة، حيث انتهت من تصوير مسلسل “المطلقات” والذي يعرض الان عبر فضائية “ten”، لتباشر التصوير في مسلسلها الكوميدي “لما تامر ساب شوقية” .

مي كساب، اكدت انها سعيدة بتجربة مسلسل “المطلقات”، وأنها افتقدت أحمد الفيشاوي في “لما تامر ساب شوقية”، اما عن حياتها الخاصة وزواجها من مطرب المهرجانات “أوكا”، علقت مي بعدة تصريحات جريئة من خلال حوارها

بداية حدثينا عن سبب غيابك عن الظهور في الاعلام الفترة الاخيرة ؟

كان انشغالي بتصوير حلقات مسلسلي الجديد “لما تامر ساب شوقية” هي من أبرز الامور التي أبعدتني كثيراً عن الصحافة والاعلام، بالإضافة الي انتهائي من تصوير مسلسل “المطلقات” الذي يعرض حالياً.

لماذا قبلتِ العمل في مسلسل “المطلقات” رغم انشغالك بالزواج ؟

عندما عُرض علي السيناريو، لم اتردد لدقيقة واحدة، فالفكرة جذبتني الي تقديمها، فهي جريئة، ووافقت عليها، والحمدلله لانها نجحت، وكانت ردود الافعال ايجابية جداً، اما انشغالي بالزواج والعمل في نفس الوقت، فكل شيء يسير علي ما يرام، “أنا تعبت” وعلي قدر مجهودي بفضل الله لقي المسلسل ردود افعال واسعة، لم اري في حياتي ردود أفعال ايجابية علي عمل مثل “المطلقات” و “تامر وشوقية” الموسم الأول.

حدثينا عن تفاصيل ترشيحك للدور في “المطلقات” ؟

رشحني للمشاركة في مسلسل “المطلقات” المنتج ممدوح شاهين، والاستاذ محمد الرشيدي المخرج، وهذا هو التعاون الثالث بيني وبينه، بعدما قدمت معه مسلسلين “كريمة كريمة، والعتبة الحمرا”، سعيدة جداً لاختيارهم لي في هذا العمل.

قدمتي فيه شخصية مختلفة وجديدة بعيدة عن الكوميديا ؟

التجربة بالفعل جديدة ومختلفة عن ما قدمته من قبل، وبعيدة جداً عن الكوميديا، وهذا ما جعلني لم أفكر في التردد في قبولها، فقد قدمت شخصية جريئة لا تُشبهني، قضية مهمة تتعلق بالمرأة المطلقة ونظرة المجتمع لها، وخاصةً بعد رد فعل الناس شعرت بانني قد نجحت في الامتحان “الجمهور بقي يكتب كلامي علي صور وكومنتات، والحمد لله، وربنا يتم المسلسل علي خير “.

التجربة عُرضت قبل الموسم الرمضاني.. كيف ترين عرضها خارج السباق ؟

“مش هاقول غير حاجة واحدة، احلي حاجة حصلت بجد.. المسلسل عليه اقبال ومشاهدة غير عادية، كان من الممكن أن لا يأخذها وهو في السباق الرمضاني”.

ننتقل الي مسلسلك الكوميدي “لما تامر ساب شوقية”.. كيف خُضتِ هذه التجربة بدون أحمد الفيشاوي ؟

في البداية أريد أن أقول أنني مفتقدة جداً لأحمد الفيشاوي، ممثل من طراز خاص، أعماله تري مشاهدة كبيرة، وأنا كنت لا أريد أن ادخل هذه التجربة بدونه، ولكن الاعتذار جاء منه هو شخصياً، لأنه مرتبط بأعمال سواء في السينما أو البرامج وغيرها، أما انا افتقدته انسانياً ومهنياً في العمل.

كيف ستدور الأحداث بعد عدم مشاركة الفيشاوي في العمل ؟

ورشة الكتابة تغيرت تماماً، ميشيل نبيل ومحمد اسماعيل امين، والمخرج عمر رشدي، اما الانتاج فبقي كمان كان للأستاذ شريف عرفة، وأتمني ان يلقي المسلسل نجاحاً كبيراً، وتدور الاحداث في اطار كوميدي أتمني أن ينال اعجاب الجمهور، وسوف يُعرض المسلسل حصرياً علي قناة “ten” في رمضان.

ننتقل الي السينما وغيابك عنها في الفترة الاخيرة.. تعليقك ؟

“السينما لسه شوية، مافيش أي تعاقد، واتعرض عليا حاجات كتير بس انا عايزة أعمل حاجات معينة السنة دي، عايزة أقدم أدوار مختلفة، علشان كده قدمت – المطلقات – لو مش هاعمل ادوار جديدة هاقعد في البيت احسن”.

ننتقل الي المزيكا والغناء.. وما هو جديدك فيها ؟

عندما انتهي من تصوير مسلسل “لما تامر ساب شوقية” سأبدأ في التجهيز لألبوم جديد، وستكون به مفاجآت كثيرة، ولكن أخر أغنية قدمتها هي أغنية مسلسل “المطلقات” التتر الخاص بها، وهي من كلمات حسن عطية، وألحان تامر عاشور، وتوزيع هاني يعقوب .

وكيف سيكون شكل الالبوم الجديد ؟

سيكون مختلف في المزيكا والتوزيع والكلمات، اما المفاجأة “ان جوزي أوكا هايوزع لي”.

انضمام محمد اوكا لتوزيع الالبوم يضع الأغاني في التصنيف الشعبي ؟

لا.. بالعكس الالبوم بعيد تماماً عن الشعبي، “محمد بيوزع اي حاجة ما شاء الله عليه دماغه حلوة اوي وبإذن الله هايوزع حاجات مش شعبي خالص”.

الم تترددي في اشتراك أوكا في الألبوم ؟

لا.. “مش خايفة طبعا، بالعكس انا شايفة انه يستاهل يعمل كده، وأكتر من كده كمان”.

هل سيكون هناك دويتو في الالبوم ؟

الفكرة غير مطروحة الان، وأنا لم أفكر في هذا النوع اطلاقاً.

ألم تفكري في تقديم أغنية وطنية ؟

“علشان اقدم أغنية وطنية، لازم تبقي الاغنية في وقتها، ابقي عارفة انا عايزة اقول ايه للناس، مش أي حاجة وخلاص، وربنا يسهل”.

هل تم تحديد ميعاد لحفل زفافك ؟

بإذن الله الفرح لو لحقت قبل رمضان ممكن، لو ما لحقتش هايبقي بعد العيد الصغير، ونحن الأن نقوم بالتجهيز لمنزلنا.

وأخيراً.. ما هي أغرب شائعة استفزتك ؟

يمكن موضوع مسلسل “المطلقات” وقاموا بالربط بين زواجي من أوكا واشتراكي في عمل، وكانت الشائعات تقول “مي كساب تنضم للمطلقات بعد شهر من كتب كتابها من محمد اوكا – ده هبل في هبل – وأنا راضية وسعيدة ومبسوطة والحمدلله” .

مى كساب .. افتقدت أحمد الفيشاوي في .لما تامر ساب شوقية. واما عن حياتى الخاصة وزواجى 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *