مولود برج الجدي يتميز بقوة شخصيته ودفاعه…

مولود برج الجدي يتميز بقوة شخصيته ودفاعه…
كتب: آخر تحديث:

 العرب اليوم - مولود برج الجدي يتميز بقوة شخصيته ودفاعه عن مواقفه بثبات

مواصفات برج الجدي

يمتاز برج الجدي بأنه شخصيّة قويّة، ويدافع عن مواقفه بقوّة وثبات، مع تقديره للمسؤوليّة، ومُرتبط بعائلته وأهله بشكل كبير، ويحب أن يتواصل معهم بشكل واضح، ويفضّل الأماكن الهادئة، وهو من الأبراج التي يمتاز أشخاصها بتخطيطهم الطويل الأمد، مع السعي لتحقيق تلك الأهداف التي غالبًا ما يصلون لتحقيقها وبشكل باهر جدًّا، وبالرغم من حب برج الجدي الشديد لعائلته والاستقرار، إلّا أنّه لا يفضّل الزواج في مرحلة عمريّة صغيرة، نظرًا لتفكيرهم المُتّصف بالعمق اتجاه الأمور التي تتعلّق بحياتهم، مع تميّزهم بالحب والإخلاص في حال وجد برج الجديد الشريك المناسب له.

ومن مميّزات شخصيّة برج الجدي أيضًا الدّقة في المواعيد والالتزام الشديد بالوقت، وحبه الشديد لعمله وتأديته له بحرفيّة، تحديدًا تلك الأعمال اليدويّة التي تحتاج لدقّة شديدة، إلى جانب الأعمال القياديّة.

من مشاهير برج الجدي، كايت ميدلتون، وجايزن سيغال

أبرز الأحداث الفلكية عن هذا الأسبوع
يسجل هذا الأسبوع أحداثًا فلكية كثيرة، أولها انتقال الزهرة إلى الحوت، لتنضم إلى المريخ ما يعني أنه إذا كانت الزّهرة في برج الحوت في هيئتك الفلكية، ستكون ذو طبيعةً عطوفةً وطيّبةً جدًّا. ولديك حاجة قويّة للحبّ والتّفاهم, وبدون هذا يمكن أن تشعر تائهًا. ولهذا تجد نفسك تدخل بحب وتخرج من حب. ولا أحد يمكن أن يجرّب الصعود والهبوط في العلاقات العاطفية مثلك أو من لديه الزّهرة في برج الحوت.

وهذه الحساسية تجعلك أكثر الناس تفهمًا واعتمادًا على الذات والحاجة للشريك، والحبيب المهتم بك. قلبك يحكم عقلك وليس العكس. وهذه العلامة تجعلك تضحي من أجل الأحبّة، وولديك موهبة جمع البؤساء والمضطهدين، ومحاولة مساعدتهم، أن مشاعرك العالية وإحساسك المفرط ممكن أن يعرضك للجراح والألم هناك ميل للمعاناة في صّمت. وعندما لا تصبح الأحداث كما تحب وتشتهي في العلاقات العاطفية، وتتصرّف وتشعر مثل الشهيد المضحي أو الضحية، وأحيانًا تدفع هذا الموقف بشكل مبالغ فيه إلى حدود أبعد. ولديك خوف للرّفض الذي يمكن أن يجعلك لا تستطيع التّعبير. وتشوّش المشاعر القويّة على الواقع أحيانًا. وحدسك متقدّم بدرجة كبيرة، ومربوط بشدّة إلى الفنّ، والشّعر، والطّبيعة والموسيقى. ويكون لديك مواهب خاصّة أو فقط إحساس تقدير رائع، إضافة إلى وجود القمر في برج الثور الترابي، الذي يشكل مثلثًا فلكيًا ترابيًا مع الشمس في الجدي، ما يعني أن مواليد الأبراج الترابية الثور العذراء والجدي، ستكون على موعد مع النجاح والتقدم دون أدنى شك.

ويضحك الحظ ومعه الحياة فيقدّمان لك أفضل فرص التجديد والتغيير ويشجّعانك على أحداث تطوير في حياتك. ينتقل القمر بعدها إلى برج الجوزاء، فتستعيد الأبراج الهوائية نشاطها ولتستمتع بالنجاح الذي ستحرزه من ثم ينتقل القمر المكتمل إلى السرطان، يومي الخميس والجمعة، فتكون فترة مناسبة لطلب خدمة أو مساعدة أو دعم معنوي وغيره. ويسجل هذا الأسبوع عودة كوكب عطارد إلى تقدمه المباشر في برج الجدي، لترتاح ماليًا وصحيًا، كل من مواليد الحمل السرطان والميزان.