مواليد برج الحوت يتسمون بسعة الخيال واللجوء…

مواليد برج الحوت يتسمون بسعة الخيال واللجوء…
كتب: آخر تحديث:

مواصفات برج الحوت
يتسم مواليد برج الحوت، بسعة الخيال واللجوء إليه، هروبًا من الواقع كلّما كان متأزمًا، ويزيد خيالهم الواسع هذا من حساسيتهم المفرطة تجاه الأشياء، وتجدهم شديدي الحنان والحب للجميع، ويتميّزون بالتسامح والترفّع عن الصغائر، والكرم شيمة أساسية من شيم مواليد برج الحوت، على الرغم من الرغبة في التفوّق المادي من أجل الراحة والاستجمام.

ويتميزون بالثقة المفرطة في الغير، ونجد أنّ مولود هذا البرج يهتم بأن يستشير غيره في شتّى الأمور، مما يعطيه الثّقة في قراراته، على الرغم من أنّ ذلك يولّد عيبًا وهو عدم الحزم في القرارات، وعدم القدرة على اتّخاذ قرارات سريعة وطارئة، وكذلك فإنّ زيادة الثقة في الغير هذه تجعل من مواليد هذا البرج شديدي العاطفة، وشديدي التأثّر بما يعتبرونه خيانة، وأنّهم يعلّقون آمالًا عظيمة، وكبيرة على غيرهم، خاصّة في العلاقات العاطفيّة، مما يجعل أقل الأشياء التي تسير من دون ما كان متصوره خذلانًا كبيرًا، وسبب في جرح عميق. وشخصيّة برج الحوت تتناسب بشكل كبير مع الأعمال التي تتطلب خيال وإبداع، فتجد أنّ مواليد هذا البرج يبرعون في المجالات الفنيّة والإبداعية.

ومن مشاهير برج الحوت ايفانكا ترامب – وبروس ويليس

أبرز الأحداث الفلكية عن هذا الأسبوع:
يتمثل الحدث الأهم في مواجهة بين جبارين المشتري في الميزان وأورنوس، وذلك في تاريخ 3 آذار/مارس، في الحمل هذه المواجهة تسبب بأخبار عالمية ساخنة كما يجعل نهاية الأسبوع حافلة بالعنف، والمشاكل، والحوادث “طائرات- مواصلات، وحوادث إجرامية”.

ويسجل تاريخ 4 آذار/مارس، تراجع كوكب الزهرة في برج الحوت، يستمر هذا التراجع حتى تاريخ 3 نيسان/أبريل، وفي حالة التراجع هذه علينا أن نتجنب أي قرار مفصلي بالخطوبة، أو الارتباط الرسمي يبدأ التأثير السلبي، لتراجع كوكب الزهرة قبل حدوثه بأسبوعين، ويستمر التراجع حوالي شهر ونصف الشهر.

وأثناء تراجعه يؤثر بشكل مباشر على مواليد برجي الثور والميزان ومواليد البرج الموجود فيه أثناء فترة التراجع. وبحيث يكون معرضًا للانتكاســات العاطفيـــة، ويكون صيدًا سهلآ للتغريــر العاطفـي والجنسي، وخصوصًا إذا ما ترافق هذا التراجع للزهرة بوضعية سلبية مع كوكــــــب نبتون، مما ينتج عنــه استمرارية التفكير بما مضى من أمور عاطفيــــــة.

وبما أن الزهرة هو كوكب الحُب والجمال والمال، فهذه المجالات هي التي يقع عليها التأثير ويحدث التالي “تتوتر علاقاتنا الشخصية وينشب خلاف مع أقرب الناس ألينا، بسبب كلمة غير مقصودة. وتتوتر علاقتنا مع الحبيب، ويصعب علينا فهم تصرفاته، ونواجه بالصد من شخص نبوح بأعجابنا له، ونجد صعوبة في التفاهم مع زملائنا في العمل. ولا تستقر الأسعار ويخف الدخل وتزداد المصاريف علينا.