مصارعون مشاهير عانوا من التشرد والفقر قبل الشهرة والثراء

مصارعون مشاهير عانوا من التشرد والفقر قبل الشهرة والثراء
كتب: آخر تحديث:

23313218_10155323648067669_766398921_o

على الرغم من كل النجومية والأموال والحياة الرغدة المريحة التي يعيشها نجوم الـ WWE، إلا أنهم لم يكونوا كذلك في الماضي، فالسواد الأعظم منهم لم يكن يجد ما يأكله في طفولته , ولم يقتصر ماضي أبرز نجوم اللعبة على الفقر فقط ، فالكثير منهم كان سيصبح مجرماً لا محالة؛ بسبب نشأته في بيئة إجرامية ، لولا أن القدر كان رحيماً بهم، وانتشلتهم المصارعة من وحل الإدمان والجريمة

إليكم 10 مصارعين عانوا من الفقر والتشرد قبل الشهرة والثراء :

1- باتيستا

 

بعد أن هجر والد المدرعة البشرية “باتيستا” منزلهم وترك والدته بمفردها برفقة باتيستا الطفل وشقيقه، تعثرت أمور الأسرة المادية، للدرجة التي جعلت النجم الكبير يسرق ويرتكب عدة جرائم سرقة وسطو مسلح على عدة متاجر في مدينة نيويورك حتى يستطيع أن يؤمن لأسرته لقمة العيش , والمثير للدهشة أن باتيستا ارتكب أولى سرقاته وهو في الـ 9 من عمره فقط، وبالتأكيد لولا المصارعة لكان هذا العملاق من أكبر مجرمي ولاية نيويورك الأمريكية .

2- جون سينا

 

جون سينا هو أفضل من يمثل WWE في الوقت الحالي، وأثناء زيارته لمدرسة في نيويورك في 2011 أفصح جون سينا للطلبة أنه كان مشردا وبلا مأوى في بداياته، وهو ما أجبره على اتخاذ قرارات مسؤولة , والآن أصبح جون سينا أغنى نجوم المصارعة الحرة، بفضل عمله الدائم سواء بداخل الحلبة أو خارجها.

3- دوين جونسون

 

إعتدنا رؤية دوين جونسون الشهير بالصخرة يرتدى أغلى الماركات العالمية اذ يبلغ ثمن تى شيرت واحد يرتديه لمرة واحدة 500 دولار , ولكن الأمر لم يكن كذلك دوماً مع هذا النجم اذ واجه العديد من التحديات والمصاعب خلال فترة طفولته؛ ومنها إجباره هو ووالدته على الطرد من شقتهما الصغيرة بسبب عدم قدرتهما على دفع الإيجار , فلم يحتمل عندما وجد والدته تبكي أمام منزلهم، وهو ما دفعه للبحث سريعاً عن وسائل  أخرى من أجل إنقاذ أسرته من التشرد، فبدأ حياته في عالم الجريمة في وقت مبكر وهو لم يبلغ الـ14 من عمره، وقُبض عليه بتهمة سرقة متجر , حتى وجد الرياضة سبيلا لتحقيق ما يتمنى ، والتي أدت به للحصول على منحة دراسية للعب في فريق جامعة ميامي لكرة القدم ، قبل ان يقرر أن يغير مساره إلى المصارعة الحرة، والتي نجح فيها للغاية، ليصبح أكثر رجل مثير لمشاعر الجماهير” في WWE .

4- بوكر تى

أحد أبرز المصارعين السابقين في الـ WWE، ومن أصغر الأطفال الذين دخلوا إلى السجون في ولاية تكساس الأمريكية ، فلقد تم سجنه وهو في الـ14 عاماً فقط من عمره في أحد السجون المخصصة للأحداث، بتهمة ارتكاب أكثر من 8 جرائم سرقة هو ومجموعة من أصدقائه , ويرجع ذلك بالطبع لأنتمائه لأسرة مفككة ومعاناته من الفقر والتشرد في طفولته .

 

5- ميك فولي

 

سواء تعرفه بأسماء الشهرة “مانكايند” أو “كاكتوس جاك”، فإن ميك فولي من بين  المصارعين الأقوى في عالم المصارعة ، وعلى الرغم من المكاسب التي حققها فى WWE، إلا أنه نادراً ما ينفق على ملابسه، وقد يرجع هذا إلى نشأته المقتصدة خلال سنواته الأولى في المصارعة.
وكان ميك فولي يوفر أمواله من أجل المبيت في سيارته أو في معاطف، بدلا من أن يستثمر أمواله في منزل يأويه، ولكنه الآن أصبح مدير عرض “راو” المباشر، ويملك ثروة مكنته من شراء منزل فخم.

6- إيه جا لي

عاشت المصارعة الشهيرة طفولة صعبة، وكانت تقضي أوقاتا مع أسرتها من دون منزل، وحدث ذلك مرتين، وفقا لمقابلة أدلت بها لبرنامج إذاعي في سنة 2012. ولكن بفضل نجاحها في عالم WWE اصبحت قادرة على إعالة أسرتها .

7-شاينا

 

واحدة من اشهر النجمات في عالم المصارعة الحرة، وكانت المصارعة الوحيدة القادرة على مواجهة أعتى المصارعين الرجال بداخل الحلبة، حتى أنها اقتنصت “بطولة القارات” من المصارع جيف جاريت!, ولكن الكثير من معجبيها لم يكونوا على علم بما عانته في طفولتها ومنها عندما قام والدها بأخذ قروضها المتعلقة بدراستها وبددها لتصبح ديون، إضافة الى ذلك قيام والدتها بطردها من المنزل في سن 16، مما أدى إلى نشوب خلاف حاد بينها وبين عائلتها استمر إلى 30 عاما .

8-  رودي بايبر

 

عانى المصارع رودي بايبر من طفولة قاسية، فعندما كان مراهقا هرب من منزل أسرته وعاش في الشوارع، ورغم تحفظه في حديثه عن طفولته، لمح في حديث له لصحيفة Huffington Post  أن والده كان سكيراً ويسيء معاملته، وهو ما زرع التصميم بداخله أن يكون مقاتلا .

9- دانييل برايان

 

Image result for ‫دانيال براين‬‎

عندما كان تلميذا على يد “أسطورة” المصارعة شون مايكلز، في أكاديميته الخاصة في ولاية تكساس، قضى دانييل برايان لياليه ما بين سيارته وما بين الأكاديمية فقد كان بلا مأوى وقت تدربه ، ولكن الأمور تغيرت بالنسبة له عندما تعاقد مع WWE في 2009، وأصبح من أهم نجومها، حتى أصبح حاليا مدير عرض “سماكداون” .