مسلسل كلبش الجزء الثاني الحلقة 8 الثامنة

مسلسل كلبش الجزء الثاني الحلقة 8 الثامنة
كتب: آخر تحديث:

 مشاهدة وتحميل الحلقة 8 الثامنة من مسلسل الدراما والاكشن المصري كلبش 2 الجزء الثاني Kalabsh Season 2 الموسم التاني بطولة امير كرارة وهالة فخري وفتحي عبدالوهاب بجودة عالية نسخة اصلية HD BlURay 1080p + 720p تنزيل ومشاهده مباشرة يوتيوب اونلاين كاملة على جوجل درايف وديلي موشن – مسلسلات رمضان المصرية 2018

قصة المُسلسل : 

تدور الأحداث بعد ترقية الرائد سليم الأنصاري، حيث يتولى مأمورية الإشراف على سجن العقرب. وتنقلب حياته رأساً على عقب بعد أن يتم قتل أهله وإصابته بإصابات بالغة من جراء الرصاص، فيبدأ رحلة البحث عن القاتل لكي ينتقم منه، إلا إنه سيكون مسجون في سجن العقرب، فيهرب من السجن لينتقم لمقتل أسرته.

تدور احداث قصة مسلسل كلبش حول الظابط سليم الانصاري وهو ظابط ماهر في عمله ولا يتبع اي طرق غير شرعية او سيئة من اجل ان ينجح في عمله، ولا يستغل عمله من اجل ان يفرض سيطرته على الناس والمجتمع او من اجل المال . ولكن يتعرض سليم دائمًا إلى انتقادات من حوله، ويظنه الكثيرون انه شخصيه شريرة وسيئة، حتى والدته تكون ضده في كثير من الاوقات وترفض عمله . يقع سليم في مأزق كبير، وبسبب ذلك المأزق يموت الكثير من الجنود، ويأخذ سليم عهد على نفسه ان ينهي ذلك المأزق ويأخذ حق من ماتوا . ما هو هذا المأزق ؟. وهل يستطيع سليم حل المشكلة والخروج منه ؟.