للمرة السادسة.. رامز جلال يغني تتر “رامز واكل الجو”

للمرة السادسة.. رامز جلال يغني تتر “رامز واكل الجو”
للمرة السادسة.. رامز جلال يغني تتر رامز واكل الجو
كتب: آخر تحديث:

اخبارالفن،للمرة السادسة.. رامز جلال يغني تتر “رامز واكل الجو”.واليكم التفاصيل الكاملة للخبر بالصور واخر التحديثات الخاصة به من,موقع توب فور نيوز,

انتهى الفنان رامز جلال من تسجيل تتر برنامجه الجديد “رامز واكل الجو”، الذي سيذاع في شهر رمضان 2015.

وقال الموزع الموسيقي أحمد عادل، الذي وزع التتر موسيقيا لـFilFan.com إن رامز سجل التتر بالفعل، وتم تسليمه للشركة المنتجة.

التتر من كلمات ملاك عادل ومن ألحان محمد عبد المنعم، ونشر أحمد عادل على حسابه على موقع التواصل الاجتماعي Facebook، صورة له مع كل من الفنان رامز جلال وملحن التتر محمد عبد المنعم أثناء تسجيل التتر.

كما أعرب أحمد عادل عن سعادته بالتعاون للعام السابع على التوالي مع رامز جلال في برامجه، بعد أن قدم مع رامز جميع أغاني برامجه السابقة، ابتداء من “رامز حول العالم”، وإلى “رامز قرش البحر”، الذي عرض في رمضان 2014، ويجتمعا من جديد في هذا العام في “رامز واكل الجو”.

وتعد هذه المرة السادسة التي يغني فيها رامز جلال تتر برامج المقالب التي يقدمها في رمضان، وذلك خلال السبع أعوام الماضية التي قدم فيها سلسلة برامج المقالب التي كان آخرها “رامز قرش البحر”.

وعرضت شبكة تليفزيون “MBC مصر” الإعلان الأول لبرنامج الفنان رامز جلال الجديد “رامز واكل الجو”، وتدور فكرة البرنامج حول مقلب يدبره رامز كالعادة لأحد زملائه الفنانين، ولكن هذه المرة داخل طائرة تحلق في الجو.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *