كواليس تصوير برنامج 5 أمواه والتى تقدمه فيفى عبده على قناة “ten”

كواليس تصوير برنامج 5 أمواه والتى تقدمه فيفى عبده على قناة “ten”
420159194543
كتب: آخر تحديث:

كواليس تصوير برنامج “5 أمواه”، والتى تقدمه النجمة فيفى عبده على شاشة قناة “ten”، حيث حرصت النجمة فيفى عبده على الحضور إلى مقر تصوير البرنامج بمدينة الإنتاج مبكرا، لتبدأ تجهيزات المكياج والملابس التى تختارها بعناية الستايلست عبير الأنصارى، والتى عبرت فيفى عبده عن مدى سعادتها بالتعاون معها منذ انطلاق البرنامج، حيث تختار لفيفى ملابس مميزة تتناسب مع شخصية فيفى عبده.

فيفى عبده فى كواليس 5 امواه ومن جانبها قالت فيفى عبده لكاميرا “فيديو 7″، إنها تحب موقع وجريدة “اليوم السابع” لأنهما يتمتعان بمصداقية شديدة، مؤكدة أنها دائما ما تتابع الموقع وتتعرف على أخبار العالم من خلاله.

فيفى عبده قبل التصوير وبدأت فيفى تصوير الحلقة الجديدة من برنامج 5 أمواه، والذى يعرض على شاشة قناة ten الفضائية يوم الخميس فى الـ11 مساء، مع فرقة النفيخة، وهى الفرقة التى تعزف على آلات النفخ ثم، فقرة عن ملكة جمال المحجبات فى مصر، وفقرة قعدة ستات، والتى تناقش من خلالها قضية الغيرة بين الأزواج، وتختم الحلقة بفرقة مع نجوم فيلم “زنقة ستات” حسن الرداد وإيمى سمير غانم ومحمود الليثى.

فيفى تحيى جمهورها بالبرنامج والبرنامج من إخراج ميدو عاطف، ويرأس تحريره عبد الحميد العش، ومدير التحرير عبد الله غلوش، وستايلست عبير الأنصارى وإنتاج إسلام حنفى، وإشراف نهال الريدى ومدير تصوير أيمن أبو المكارم، وتقديم النجمة فيفى عبده.

فيفى عبده وعبير الأنصارى فيفى سبق وأن قدمت عددا من الحلقات الناجحة بالبرنامج، وكان ضيوفها النجوم سعد ودينا ووائل جسار ومايا دياب وعدوية، وأحمد سعد وغيرهم من النجوم.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *