فيديو| رحلة تستغرق 117 يومًا “إلى 30 دولة و 56 موقعًا للتراث العالمي لليونسكو” بـ 135.000 جنيه إسترليني : توب فور نيوز

فيديو| رحلة تستغرق 117 يومًا “إلى 30 دولة و 56 موقعًا للتراث العالمي لليونسكو” بـ 135.000 جنيه إسترليني :  توب فور نيوز
فيديو-رحلة-تستغرق-117-يومًا-“إلى-30-دولة-و-56-موقعًا-للتراث-العالمي-لليونسكو”-بـ-135.000-جنيه-إسترليني-توب-فور-نيوز.jpg
كتب: آخر تحديث:


فيديو| رحلة تستغرق 117 يومًا “إلى 30 دولة و 56 موقعًا للتراث العالمي لليونسكو” بـ 135.000 جنيه إسترليني

متابعة توب فور نيوز: أطلقت رحلة عالمية ملحمية جديدة من رحلات “ريجنت سيفن سيز”، ستتيح للركاب فرصة زيارة ما لا يقل عن 56 موقعًا للتراث العالمي لليونسكو في جميع أنحاء العالم.

الرحلة التي يطلق عليها اسم “2021 World Cruise”، ستستغرق 117 يومًا، وستتوقف في 30 بلدًا وستتكلف التذاكر ما يصل إلى 135 ألف جنيه إسترليني.

ستنطلق الرحلة من ميامي في 5 يناير، وستتوقف في أمريكا الجنوبية وبولينيزيا الفرنسية وأستراليا وآسيا والبحر الأبيض المتوسط ​​قبل أن تنتهي في برشلونة.

سيشاهد الركاب مجموعة متنوعة من المناظر الطبيعية من المدن الشهيرة مثل سيدني ودبي وكذلك المواقع التاريخية في أوروبا، والشواطئ في منطقة البحر الكاريبي والمعابد في آسيا.

ومن بين مواقع اليونيسكو التي يبلغ عددها 56 والتي سيزورها الركاب، الحاجز المرجاني العظيم قبالة شاطئ كيرنز بأستراليا، وشاتراباتي شيفاجي تيرمينوس في مومباي، بالهند، والمدينة القديمة في عكا خارج القدس (حيفا)، فلسطين المحتلة.

وتشمل المواقف الأخرى مدينة رودس في اليونان، وبالاو دي لا ميوزيكا كاتالانا، ومستشفى سانت باو في برشلونة، إسبانيا، والموقع الأثري تروي في بوزكادا، تركيا، وحصن بهلا (مسقط)، في عمان.

وقال جايسون مونتاجو، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة ريجنت سيفين سيزز: “لقد صممنا برامج الرحلات البحرية العالمية بعناية لأخذ الضيوف إلى المواقع التي يرغبون في استكشافها، بدءًا من الوجهات الشهيرة إلى الجواهر المخبأة التي لا يمكن استيعابها إلا في رحلة بحرية بهذا الطول.

ينطلق الضيوف في رحلات بحرية عالمية لاكتشاف العديد من الوجهات في رحلة واحدة مع تجارب غامرة، تشمل زيارة المتاحف، مشاهدة المواقع التاريخية، تقدير الفنون والثقافة المحلية، والتمتع بالأنشطة الحصرية على الشواطئ التي تقدم طريقة فريدة للتعرف على العالم.

وفي رحلة 2021 هذه، يمكن للضيوف زيارة 56 موقعًا للتراث العالمي لليونسكو في موانئ مثل كولومبو وسريلانكا والقدس  وليماسول وقبرص، والعودة كل ليلة إلى جناحهم الفسيح والفاخر والاستمتاع بالخدمة الشخصية على متن السفينة، وسيقضون 11 ليلة في وجهات رئيسية في العالم.

ستشهد رحلة 33500 ميل بحري إقامة ليلية في ليما في بيرو، Hanga Roa، في جزيرة Easter ؛ أوكلاند، في نيوزيلندا؛ بريسبان، في أستراليا؛ بالي، في إندونيسيا؛ سنغافورة، مومباي، بالهند؛ دبي بالامارات العربية المتحدة؛ الأقصر (سفاجا)، في مصر؛ القدس (حيفا)، فلسطين، وإسطنبول في تركيا.

تبدأ أسعار تذاكر الرحلة البحرية من 46.839 جنيه إسترليني لجناح شرفة أرضية ديلوكس، وتصل إلى 134.999 جنيه إسترليني لجناح رئيسي، والذي يأتي مع الخادم الشخصي.