طريقة تشغيل فيسبوك ماسنجر على الكمبيوتر – رابط صفحة ويب اصدار فيس بوك ماسنجر على الحاسوب

طريقة تشغيل فيسبوك ماسنجر على الكمبيوتر – رابط صفحة ويب اصدار فيس بوك ماسنجر على الحاسوب
messenger
كتب: آخر تحديث:

قامت شبكة التواصل الإجتماعي فيس بوك facebook بتوفير ميزة جديدة تتمثل في إمكانية إستخدام تطبيق المحادثات والدردشة الخاص بها (فيسبوك ماسنجر) Facebook Messenger عبر الويب , حيث أصبح بإمكان المستخدمين الذين لا يملكون هواتف ذكية عبر أندرويد,وأيفون ,وويندوز فون إستخدام هذا التطبيق عبر الحاسوب وذلك في من خلال متصفحات الفايرفوكس – جوجل كروم – انترنت اكسبلور – اوبرا مينى – سفارى وغيرها من المتصفحات الأخري .

وتعمل نسخة الويب من تطبيق المحادثات عبر موقع فيس بوك الرسمي، وبشكل منفصل عن موقع فيس بوك، إلا أنها تستلزم من المستخدم تسجيل دخوله بحسابه على الشبكة الاجتماعية , فكيف يمكننا القيام بتشغيل ماسنجر الفيس بوك على الكمبيوتر ؟ لتتعرف على ذلك إتبع النقاط التي سنسردها لك في الأسفل وهي كتالي :

توجه إلي الرابط اضغط هنا Messenger.com .
ثم تسجيل الدخول عبر حسابك في فيسبوك بكتابة البريد الإلكتروني email وكلمة المرور الخاصة بك password.
وعلى الفور بمجرد الدخول ستظهر لكم جهات الإتصال التي على حسابك في فيس بوك حيث يمكنك الحديث والدردشة معهم فقط دون أياً من النصوص الأخري فهو بالدرجة الأولي مخصص للدردشة مع الأصدقاء كأي برنامج أخري كأوتلوك (الهوت ميل سابقاً) .
من خلال الرابط الجديد لخدمة فيسبوك ماسنجر ستتمكن من إجراء المحادثات النصية مع أصدقائك على فيس بوك إضافة إلى المكالمات الصوتية أو مكالمات بالفيديو وغيرها من المميزات الأخري التي كنت تقوم بها عبر هاتفك الذكي بإستخدامك لهذا التطبيق الخاص بشبكة التواصل الفيسبوك .

وتتوفر أيضا ميزات أخري من بينها ميزة لتنبيه المستخدم بالمحادثات الجديدة على سطح المكتب الخاص بحاسبه الشخصي حيث أنك وبمجرد فتح الحساب عبر المتصفح ستصلك إشعارات بالصوت في حال قام صديق بإرسال رسالة لك عبر الخدمة في الويب,إضافة إلى إمكانيات لإنشاء محادثات جماعية وبكل سهولة لتشكيل فريق, النسخة تعمل في الوقت الحالي باللغة الإنجليزية فقط على أن تتوفر باللغات الأخري في وقت لاحق .

خدمة جديدة لا شك في أنها موفقة وستعجب الكثيرين الذي يملون من إستخدام تطبيق فيسبوك مسنجر عبر الهاتف الذكي فمن خلالها نسخة الويب الجديد للتطبيق يمكنهم إستخدامها والتواصل مع الأصدقاء دون أي مشكلة .

ملاحظة:الموقع لازال في حالة الصيانة و التطوير لذا ان كانت هناك اخطاء و مشاكل كعدم وصول الرسائل فهذا امر عادي و تختلف المشاكل من حساب فيس بوك لأخر مع التجربة ما عليك الا الانتظار الى ان يتم الانتهاء من تطوير الموقع و اصلاح المشاكل التي قد تواجهك في تصفحه.

لا تنسا مشاركة الموضوع لاصدقائك لتجربة الخدمة الجديدة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *