ذا اكس فاكتور : مشاهدة برنامج ذا اكس فاكتور الحلقة 5 اليوم السبت 11-4-2015 يوتيوب كاملة فيديو HD الموسم الثاني The X Factor YouTube

ذا اكس فاكتور : مشاهدة برنامج ذا اكس فاكتور الحلقة 5 اليوم السبت 11-4-2015 يوتيوب كاملة فيديو HD الموسم الثاني The X Factor YouTube
اكس-فاكتور
كتب: آخر تحديث:

ذا اكس فاكتور : مشاهدة برنامج ذا اكس فاكتور الحلقة 5 اليوم السبت 11-4-2015 يوتيوب كاملة فيديو HD الموسم الثاني The X Factor YouTube

نقدم لكم اليوم مشاهدة الحلقة الجديدة من برنامج ذا اكس فاكتور للموسم الثانى الحلقة الخامسة اليوم السبت الحلقة رقم 5 بالفيديو لكل المتسابقين مع الحكام اليسا ودنيا سمير وراغب علامة

X factor حلقة اليوم السبت 11/4/2015 شاهد نت برنامج اكس فاكتور الحلقة 5 اونلاين المرحلة الثانية من اكس فاكتور تحميل الحلقة بجودة عالية

اعزائنا متابعين وزوار موقع مدهش نقدم لكم مشاهدة برنامج اكس فاكتور الحلقة الرابعة – تحميل الحلقة الرابعة من برنامج اكس فاكتور The X Factor بجودة عالية ويوتيوب HD

The X Factor arabia بالعربي 2015 , برنامج X FACTOR يبحث عن المواهاب المتكاملة والمتميزة، بغض النظر عن العمر أو الجنس، فهو يقدم فرصة لكل من يرى أنه يمتلك الموهبة الفريدة والإطلالة المُبهرة المميَّزة، غناء منفرد، موسيقى، فرق غنائية، مختلف أنواع الغناء من الروك والبوب أو الطرب الشرقي.تابعوا the x factor على موقع بكرا لجنة التحكيم : راغب علامة , اليسا , دنيا سمير غانم ومقدم البرنامج: وائل منصور.

في متابعة فريق مدهش نيوز لاخر اخبار برنامج ذا اكس فاكتور نقدم لكم مشاهدة برنامج اكس فاكتور الحلقة الرابعة بث مباشر ذا اكس فاكتور اليوم السبت 4/4/2015 بث المرحلة الثانية من The X Factor مباشر الان ونذكر باخر الاخبار حيث  انتهت المرحلة الأولى من برنامج The X Factor باختيار لجنة التحكيم 30 موهبة من أصل 77 للوصول للمرحلة الثانية، المقرر أن تستمر لحلقة واحدة فقط وسيتم عرضها في السبت الرابع من إبريل.

احتدمت المنافسة على ابواب الحلقة الرابعة من برنامج THE X FACTOR في موسمه الثاني، بين المواهب المشاركة نظراً لتفرد كل منها بما يميزها عن غيرها وحيرة الحكام في الاختيار بين المشاركين، لاختيار افضل 12 موهبة بهدف تؤهلها الى مرحلة العروض المباشرة والتباري للفوز باللقب.

فبعد ان تم توزيع الفرق على اعضاء لجنة التحكيم وحصول كل من الفنانة اللبنانية اليساعلى فئة “Solo  العربيوالسوبر ستار راغب علامةفئة “International” والفنانة المصرية دنيا سمير غانمعلى فئة“Groups” من ضمن البرنامج والاشراف عل المواهب وتوجيهها، تبدأ مساء اليوم السبت المرحلة الثاني من التصفيات وهي ما يدعى بمرحلة الـFours chairs.

في متابعة اخبار اكس فاكتور الحلقة الرابعة واكس فاكتور المرحلة الثانية قامت إليسا، اعتذرت إلى المتسابق البناني مجد ، على المسرح وعانقته وحضنته قبل أن يخرج من المنافسة، قائلة لا تغضب فالفرصة لاتزال أمامك.

خيث المتسابق السوري مجدي شريف، أغنية “سلم عليها يا هوا”، لملحم بركات، على مسرح “إكس فاكتور”، ضمن فئة “Solo العربي”، واستطاع أن يسحر لجنة الحكم بصوته.

صوت مجدي، وضع إليسا، في حيرة من أمرها، وجعلها تطالب بكرسي خامس لفريقها، ولعدم إمكانية ذلك قامت بالاستغناء عن المتسابق الذي وصفته بأنه الأقرب لقلبها مجد، من لبنان، ليحل مكانه مجدي ضمن فريق إليسا.

حيث يتوجب على كل عضو من اعضاء لجنة التحكيم الاستماع مرة جديدة الى مواهب فريقه كل على حدى والاختيار الافضل بينهم لتقليل المنافسة الى 4 مواهب وجلوسها على الكرسي الذي يخولها التأهل الى العروض المباشرة.

ففي ضمن حلقتين، سيقوم اعضاء لجنة التحكيم باتخاذ اصعب القرارات وحسم المواجهة وتقليل المواهب، فمن سيحصل على فرصة الجلوس على الكرسي ومن سيخرج الليلة؟

حلقة مليئة بالمفاجآت والخارجة عن المألوف بانتظار المشاهدين، على امل ان تصمد موهبتكم المفضلة حتى النهاية فتتمكنون من انقاذها مع بدء مرحلة العروض المباشرة.

بدأت شبكة تليفزيون MBC في عرض النسخة الأولى من برنامج The X Factor يوم السبت 14 مارس، وذلك في الساعة 8 مساء بتوقيت القاهرة، على قناتي MBC4، وMBC مصر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *