خلافات الفنانين مع الأهل.. فيلم بلا نهاية

خلافات الفنانين مع الأهل.. فيلم بلا نهاية
خلافات الفنانين مع الأهل.. فيلم بلا نهاية
كتب: آخر تحديث:

خلافات الفنانين مع الأهل.. فيلم بلا نهاية

الخلافات قد تحدث في العائلة الواحدة، تمر مرور الكرام ولكن تأثيرها يكون أقوى على الفنانين عندما يعلم بها الجمهور، وتتأثر نجوميتهم وتهتز صورتهم الفنية، ومن أشهر الخلافات على الساحة الفنية، ذلك الخلاف الذي نشب بين المطربة أنغام ووالدها الموسيقار محمد علي سليمان الذي قامت بمهاجمته بقسوة وعنف، “دوت مصر” يرصد بعض الخلافات العائلية بين الفنانين وأهلهم بعد الشهرة.

أنغام وخلافها مع والدها وأختها

من أشهر الخلافات على الساحة الفنية، ذلك الخلاف الذي نشب بين المطربة أنغام ووالدها الموسيقار محمد علي سليمان الذي قامت بمهاجمته بقسوة وعنف، وتجددت الخلافات فى الآونة الأخيرة بينها وأختها غنوة غير الشقيقة بسبب أخيها أحمد، من ذوي القدرات الخاصة، عندما ذكرت أن أخيها غير شقيق في برنامج”مصارحة حرة”، والتي أذيعت أمس الخميس، على قناة “Ten”، حيث كتبت غنوة عبر حسابها على فيس بوك “رسالة إلى أنغام  تهاجمها فيها، فيما رد والدهما الموسيقار محمد على سليمان في نفس التدوينة التي وضعتها ابنته غنوة.

 وكانت نشبت خلافات بينها وبين والدهما الموسيقار محمد على سليمان، بسبب رفضها الغناء من ألحانه وتنكرت لأفضاله ومساعدته لها فى دخول عالم الفن، بالإضافة إلى زواجها من المهندس مجدي عارف دون علمه، وقال ذلك خلال  حواره لموقع “دنيا الوطن” في عام 2008.

فيما ردت أنعام على اختها غنوة عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى”تويتر”، قائلة إن الله مع الصابرين، وإن تصبروا وتتقوا فإن ذلك من عزم الأمور، حسبنا الله ونعم الوكيل”، كما ردت على والدها سليمان.

بينما قالت أنغام في حوار لها مع الإعلامي عمرو الليثي في برنامج “واحد مع الناس” عام 2010: “إذا قلت أنني لم أخطيء لن تصدقني الناس، لأن المجتمع يرى أن الأب دائما على حق، ومن المفترض أن يكون كذلك، وخلافنا كان على وجهة النظر في العمل.

وأضافت أنها تتمنى أن تسوي هذه المشكلة في العمل ولكن للأسف هو لم يستطع تسويتها، وبالطبع هي تحبه وهو يحبها ولكن بطريقته الخاصة، متابعة “يغور الشغل ولكن العلاقة وصلة الرحم يجب أن تستمر، أنا سأجد ملحنين، وهو سيجد مغنيات كثيرات، ولكن لن أجد أبا آخرا، وهو لن يجد ابنة أخرى”.

محمد سعد مع أشقائه

حرر الفنان محمد سعد، محضر عدم تعرض، يوم السبت 23-5-2015، ضد 3 من أشقائه، بقسم شرطة الشيخ زايد، وذلك لاتهامهم بسبه وقذفه بعبارات مسيئة لشخصه.

وبدأت المشكلة بتلقي محمد سعد، العديد من الرسائل النصية على هاتفه المحمول من إخوانه تضمنت عبارات مسيئة لشخصه بسبه وقذفه، مما دفعه إلى التوجه إلى قسم شرطة الشيخ زايد لتحرير محضر عدم تعرض من قبلهم.

السياسة وراء خلاف أصالة
دعم أصالة نصري للمعارضة السورية تسبب في خلافات بينها وبين أخيها أيهم ومساندته للرئيس السوري بشار الأسد.

الغيرة سبب مشاكل هيفاء وأختها

قالت رولا يموت خلال حوارها  مع الإعلامي مازن دياب في برنامجه التلفزيوني «مع مازن»، الذي يبث عبر الشاشة الأردنية أن أبرز أسباب اشتعال الخلافات بينها وأختها الفنانة هيفاء وهبي هي الغيرة.

وأشارت إلى أن والدها أطعمها وعيشها بعدما تبري والد هيفا منها، من واجبها أن ترد جميل والدي، قائلة “أنا لم أطلب منها المال، العمر الحقيقي لرولا هو 29 عاما، وهي من مواليد 1984، وهيفاء  تكبرها، بـ 16 عاما، فإن هيفاء عمرها 45 عاماولديها أكثر من جواز سفر بعدّة أعمار مختلفة.

خلافات الفنانين مع الأهل.. فيلم بلا نهاية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *