خبير فلكي يتوقع نجاح النجوم في العام…

خبير فلكي يتوقع نجاح النجوم في العام…
كتب: آخر تحديث:

 العرب اليوم - خبير فلكي يتوقع نجاح النجوم في العام الجديد

في عام 2017 الجميع يحمل الأمنيات لبلده ونفسه في تحقيق نجاحات وإنجازات بارزة وفي هذا العام يطالعنا الخبير الفلكي عبد السلام راشد على قراءته للعلوم الفلكية.

مواليد برج الجدي
برج الحمل في العام الجديد سيحقق نجاحات عدة بعد إخفاقات بسبب قرارته المتسرعة ولكنه يواجه مسؤولية قراراته ويشهد العام الجديد نجاح متميز في منتصف العام مع عدد من التكريمات لأغلب نجوم هذا البرج مثل الفنان أحمد عبد العزيز الذي سيكون له نصيب كبير من النجاح هذا العام إلى جانب الفنانة ليلى علوي.

برج الدلو
سيشهد برج الدلو تحسن في الصحة بشكل واضح مع العديد من تناوب الذكريات الجميلة على مواليد هذا البرج الذي يتميز بالطيبة الشديدة والعاطفة المتدفقة ، وأشار الخبير الفلكي عبد السلام راشد أن برج الدلو سيكون متميزًا جدًا في العام الجديد وخاصة أن كل الناس سيتذكروه بالحب والسيرة الطيبة ومن أشهر مواليد هذا البرج الفنانة نبيلة عبيد والفنان العالمي جون ترافولتا حيث سينال ترافولتا في هذا العام جائزة كبيرة ستكون محط نظر العالم له.

برج الحوت
سيواجه في العام الجديد مجموعة من الأزمات النفسية المحيطة بعمله وحياته وصحته ولكنه في النهاية سيتعافى ولكن بعد صبره على مايلاقيه ، ومن الضروري أن يأخذ الأمور بحكمه وليس على أعصابه ولكنه سيعتذر منه كثيرًا من الناس أساءوا له وسيسامحهم لأنه صاحب قلب طيب ولكنه لن ينسى الإساءه من أشهر مواليد هذا البرج الفنانة يسرا والفنانة فردوس عبد الحميد.

برج الحمل
يحصل مواليد برج الحمل على إعجابات من المحيطين به ولكنه يتعرض للحسد بشكل كبير في العام الجديد مما سيؤثر ذلك على خطواته العملية والصحية ولكن سرعان ما سيقف على قدمه وسوف يندهش الحاسدين من عدم تأثره بما يدور حوله مواليد هذا البرج يمتلك طاقة إيجابية كبيرة سيتنشر على المحيطين من أشهر مواليد هذا البرج الفنان يحيى الفخراني ورامز جلال.

برج الثور
هو برج إنفعالي من الدرجة الأولى لن يواجه مصاعب في العام الجديد ينوجه له إنتقادات ولكنه سيركز في عمله كأول شئ يهتم به ، وسوف يعوض أسرته كثيرًا عن غيابه في العام الجديد  ، لن يستعرض نفسه في المستقبل وسيكتفي بما يعرفه الناس عنه من نجاحات ماضية من أشهر مواليد هذا البرج الفنان أحمد بدير.

برج الجوزاء
سيشهد عام 2017 تطوير في شكل مواليد برج الجوزاء حيث أنهم يتطلعون للأفضل من حيث الهيئة ولكنهم لم يحققوا جديد فالناجح منهم يستمر على نجاحه المعتاد والمحبط منهم سيظل محبطًا حتى نهاية العام ولن يثير فضول أحد حيث أن الحالة العملية ثابته من أشهر مواليد هذا البرج النجمة نيكول كيدمان.

برج السرطان
هذا العام سيشهد تألق برج السرطان خاصة المواليد الرجال لأن العام الجديد يحمل له تسجيل إعجابات كثيرين وسوف يتزوج إذا لم يكن متزوجًا وسيبهر كل الأبراج بمعلوماته الغزيرة في المجالات كافة ، وسيكون نجاحه ملموس وهو أكثر تألقًا من أشهر مواليد هذا البرج هاني سلامة ويوسف شعبان.

برج الأسد
العام الجديد سيشهد تجديد للحياة الزوجية والسعادة سوف تكون في بيته ولكنه سوف يخاف على سعادته كثيرًا وسيحميها من كل الأقارب شكًا في الحسد ، على الجانب العملي سيحقق نجاحًا متواضعًا حققه قبل ذلك من أشهر مواليد هذا البرج الفنان فتحي عبد الوهاب.

برج العذراء
مواليد برج العذراء سيحققون نجاحتهم الذين حلموا بها منذ فترة بل وسيضعون خطط مستقبلية لهم وسيشرعون في تحقيقها في نهاية العام ، يواجهون بعض التعب النفسي ولكنهم يتغلبون عليها بالعمل ، نجاحاتهم ملحوظة وسوف يقيمون علاقات صداقة جديدة ومتميزة من أشهر مواليد العذراء خالد النبوي.

برج الميزان
سيسافرون إلى أماكن جديدة في العام الجديد ومنهم من يتعرض لأزمات صحية شديدة قد تنتهي وقد تستمر ، نجاحاتهم قديمة لن يحققوا الجديد ولكن سفرحون بنجاح أفراد أسرتهم من أشهر مواليد هذا البرج  صلاح السعدني.

برج العقرب
مواليد هذا البرج سيشهد تعاطفًا من الجميع ويشهد تغيير في الحياة الأسرية وخاصة في تحمل كثير من المسؤوليات على المستوى المهني هناك أكثر من عمل متميز سيتم تحقيقه من أشهر مواليد هذا البرج منى زكي.

برج القوس
يحمل العام الجديد العديد من المفاجآت لهم وهي جميعها مفاجآت جميلة وخاصة في العمل ، سوف يتعرضون لمحنة شخصية في محيط أسرته ولكن النجاح حليفه وسوف ينال الكثير من الجوائز والتقديرات من أشهر مواليد هذا البرج محمد فؤاد.