"تويوتا" تطلق نسختها الفاخرة "لكزس" في شكلها…

"تويوتا" تطلق نسختها الفاخرة "لكزس" في شكلها…
كتب: آخر تحديث:

أطلقت “تويوتا” نسختها الفاخرة “لكزس” قبل 27 عامًا، مع ليموزين LS 400، التي وضعت مكانة لها منذ ذلك الحين، وتحولت من سيارة مملة وغير موثوق بها، إلى سيارة بها قدر كبير من الإثارة في الأعوام الأخيرة، مع إضافة بعض من شبكات التبريد الغريبة حقًا. وتم تغيير طريقة قيادة سياراتها تحت قيادة فريق برئاسة كوجي ساتو، كبير المهندسين في الشركة. لذلك هناك الكثير من متعة الركوب في LS الجديدة، التي تقوم على هيكل منصة جديد من لكزس، والذي يدعم أيضا كوبيه LC الجديدة.

وتخلصت من 200 رطل من الوزن مقارنة بالجيل الماضي، وكشفت لكزس حتى الآن عن أحد المحركات المتعددة المتوقعة هو محرك V6 ثنائي التيربو سعة 3.5 لتر، ليولد قوة 415 حصان، ويساعد على تحقيق تسارع من 0 إلى 100 كم/ ساعة خلال 4.5 ثانية فقط، ومرتبط بناقل حركة من 10 سرعات يرسل العزم إلى العجلات الخلفية. ومن حيث التصميم، المصبغة لم تكن الأغرب حتى الآن. فجسم السيارة الذي يبلغ طوله 5.3 مترًا، يتميز بسقف منخفض، كما أن الخلفية ليست جذابة تمامًا.

وعلى الرغم من أن خط السقف منخفض جدا، لأنه كان عليهم وضع فتحة سقف تنزلق آليًا على السطح الخارجي، حتى لا يأخذ مساحة كبيرة من الارتفاع. قائمة المعدات طويلة للغاية، ولكن نحن نحب حقا فكرة وظيفة تدليك شياتسو في المقاعد، وراحة الساق التي هي جزء من مميزات المقعد الفاخر في الخلفية. وقال توشيو أساهي، كبير المهندسين في طراز LS، “ليس فقط أن LS ترمز لعلامة لكزس، إنها ستصبح السيارة الأجمل في الجيل الفاخرة، والتي تجسد التقاليد والثقافة اليابانية. وعلى هذا النحو، يجب أن تذهب إلى ما هو أبعد مما يتوقعه العالم من السيارات الفاخرة”.