توقعات الابراج ليوم الثلاثاء 7 ابريل 2015 مع اشهر علماء الفلك والابراج

توقعات الابراج ليوم الثلاثاء 7 ابريل 2015 مع اشهر علماء الفلك والابراج
Horoscopes for Tuesday April 7, 2015
كتب: آخر تحديث:

نقدم لكم ابراج وتوقعات هذا اليوم الثلاثاء 7/4/2015 للابراج مع اشهر علماء الابراج والفلك الاستاذ محمد فرعون و الدكتور كارمن شماس وايضا ماغى فرح و ليليى عبد اللطيف تم اضافة هذه التوقعات من علماء الفلك ونحب ان اوضح لكم شياء مهم ان الابراج للتسلية فقط تم ادراج جميع التوقعات ليوم 7 ابريل 2015 حسب ترتيب الابراج

برج الحمل 7 ابريل 2015

الانفعالية المفرطة يمكن أن يسبب متاعب الحمل. يمكن أن الظروف المحلية أو العائلة أن يكون في طريقك. التنافس يمكن أن تصبح قضية في العلاقات التجارية والعائلية وربما تظهر على السطح بعض الصراعات القديمة. لا تستسلم للاتقاد الخاص بك؛ خلاف ذلك، فإن ذلك سيكون سببا حجة بينك وبين شريك حياتك / العميل.

برج الثور 7 ابريل 2015

سوف ظروف اليوم تتطلب منك أن تكون سريعة وحاسمة بشكل غير متوقع. اليوم يمكن أن تثبت مرهقة للسائقين الثور وكذلك أولئك منكم الذين يعملون في وجود مجال خدمة العملاء أو تشارك بعمق في شؤون الأسرة.

برج الجوزاء 7 أبريل 2015

التوائم على استعداد لوضع شروط جانبا والسير على الطريق أن لا أحد قد سافر بعد. التدبير والحس السليم يمكن أن تتشابك مع الحماس والمغامرة. قد تقرر لخطر بعض رأس المال الخاص بك (ابتكار في مشروع جديد أو مساعدة الحلفاء الخاص بك).

برج السرطان 7 ابريل 2015

لا ينبغي أن يكون السرطان أي شكوك والمخاوف – لا نضيع الوقت. إذا كنت على استعداد لخطوة حاسمة، لا تأجيله. تكون على استعداد ليكون كل من الحلفاء والمنافسين. والعديد من السرطانات يكون مستاء لأن من يغلق الناس (الوالدين، وأعضاء الأسرة) لن الدعم لهم.

برج الأسد الثلاثاء 7 أبريل 2015

الليونز عرضة لاتباع إلهامهم أو المعتقدات. الزخارف الداخلية الخاصة بك قد تكون أكثر أهمية من ما هو على السطح. قد كنت معركة مع النظام التقليدي للقيم من أجل أن يكون الحلم حقيقة أو وضع حصة كبيرة نوعا ما، ومحفوفة بالمخاطر.

برج العذراء 7 ابريل 2015

هذه لحظة جيدة لبدايات وتجارب جديدة. ومعظم العذارى بدء التغييرات يقودها المبادرة الخاصة؛ قد يكون بعض ضرورة القديمة كما تعزز التغييرات. قد كنت أدرك أنه لا يمكن التعامل مع هذه المهمة لوحدك وكنت بحاجة ماسة للمساعدة فريقك (الأسرة، الأصدقاء).

برج الميزان 7 أبريل 2015

خطر من الحجج الأسرة والنزاعات التجارية والمنافسة تزداد قوة. ربما، سيكون لديك لمحاربة منافس قوي أو الجماعي أو الانضمام إلى المنافسة للحصول على الجائزة. فمن الممكن أن أفضل أصدقائك في نهاية المطاف على الجانب الآخر من المتراس.

برج العقرب 7 أبريل 2015

هو يوم رائع لدراسة. ومع ذلك، فإن العقارب يجب أن نتعلم من أخطائهم. سوف تضعف الاتجاهات الإيجابية لليوم إذا كنت لم يتعلموا بعد الدرس من الأخطاء السابقة. ومن الممكن أن العديد من المشاكل الخاصة بك تم إنشاؤها من قبل لك.

برج القوس الثلاثاء 7 ابريل 2015

إلهام وحماسة تدفع القوس نحو انجازات جديدة تصل إلى تحقيق التوازن على حافة الحياة والبدء من جديد. قد يكون عدم الخوف الخاص بك الآن غير معقول – قد حل وسط المساعي الخاصة بك. من أجل تجنب وقوع كارثة، تأكد من تطبيق الحس السليم لحماسكم.

برج الجدي 7 ابريل 2015

انها ليست دائما واقعية لالجدي للإشراف على الناس والأحداث. لا تحاول وقف تسونامي أو إعصار – سوف ببساطة أن تمحى من على وجه الأرض. اليوم لديك شركاء والمنافسين أو الأقارب قد تظهر مبادرة غير متوقعة التي قد يربك لك.

برج الدلو 7 ابريل 2015

قد يكون له الكثير من العمل بما في ذلك المهام العاجلة. يمكن أن يكون هناك مشاكل مع وسائل النقل أو المعدات. قد يكون هناك أيضا خلافات مع الزملاء والأصدقاء والموظفين. يمكن أن تكون هذه الخلافات الطبيعة القانونية والصراعات الناجمة عن اختلاف القيم الأخلاقية أو الجدة من هذا الوضع.

برج الحوت 7 ابريل 2015

نجوم توفر الأسماك للتخرج إلى مستوى جديد في مجال أين تكمن مصالحهم. تكون مفتوحة لإجراء تغييرات في الحب، والوظيفي، والإبداع والأبوة. لا تخف أي صعوبات – كنت قد تم بالفعل من خلال معظمها

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *