تحميل مباشر لعبة Titanfall: Assault مجانا للاندرويد

تحميل مباشر لعبة Titanfall: Assault مجانا للاندرويد
تحميل لعبة Titanfall Assault مجانا للاندرويد
كتب: آخر تحديث:

تحميل مباشر لعبة Titanfall: Assault مجانا للاندرويد

تحميل لعبة Titanfall: Assault مجانا للاندرويد هذه اللعبة لعبة أستراتيجية قتالية و هي لعبة تعتمد على اللعب الجماعى و قد قام المتطورين لهذه اللعبة بإضافة أحدث التطورات التى تجعل اللعبة رائعة و ممتعة و مثيرة.

و قدم مطوري Respawn  لإضافة التنوع الكبير و الغني في حالة اللعب الفردي، و قد استخدم تفاصيل كثيرة لكي يجعل القصة بالشكل الرائع مثل الطيارين و الحروب بين الجيوش و الثوار.

و هذه اللعبة مليئة بالمؤثرات الرائعة التى تجعلك تشعر بالحرب الحقيقية و سوف تري بعض الغابات و الديناصورات و مجموعة كبيرة جدا من الأسلحة المدمرة للكواكب.

و قد تم إصدار هذه اللعبة فى نهاية العام الماضى 2017 و هذه اللعبة الرائعة يمكن أن تلعبها فردي أو مع مجموعة من الاصدقاء و قد تم إصدار هذه اللعبة لكل أجهزة التي تعمل بنظام الاندرويد.

العاب قتال و مغامرات

Titanfall: Assault

قصة و أسلوب لعب لعبة Titanfall:

تدور قصة العبة حول العمالقة الاليين الذين يقوموا بخوض معركة ضد الثوار و جنود الاحتلال  IMC و تنشأ علاقة بين الطيار و العملاق الالي الذي لديه ذكاء صناعي يستطيع الشعور و من خلال الاحداث.

المستوي الأول سوف تجد نفسك تقفز بين المرتفعات و تدخل مجموعة سباقات حول الصخور و الجري على الحائط  لان يوجد لديك قوة كبيرة و هي قوة السرعة لكي تتمكن من التنقل بين الكثير من الاماكن بمنتهي مهارة.

و سوف تواجه مجموعة كبيرة من الأعداء و كل ما تحتاج إليه بجانب السرعة هي القدرة على تخويفهم و ارتباكهم ، و بعد مدة من اللعب سوف يصبح لديك القدرة على استيعاب الحركة و تدريبات التصويب الاعتيادية.

العاب قتال و مغامرات

Titanfall: Assault

 

و سوف يكون باستطاعتك التسلق و القفز بين الحوائط و الحواجز لكي تصل إلى الأماكن المطلوبة أو الأماكن السرية و المخبأة.

كما أن سوف يضاف إليك قدرة التحكم بعوامل الزمن كما يمكنك السفر بين الماضي و الحاضر لكل مستوي تصل إليه سوف يكون له مخاطرة الخاصة و تستطيع حل الالغاز البسيطة

التي يمكن أن تساعدك في اجتياز المراحل و الحفاظ على نفسك و البقاء على قيد الحياة، و سوف تحظي علي متعة في التصويب الذي لا ينتهي،

كما تقدم لك لعبة Titanfall بعض الاضافات مثل  أداة تسمى ARC و هو الجهاز الذي يمكن من خلاله تشغيل و بدء و إيقاف المحركات الأليه أو تغيير اتجاه الوحدات، و يمكنك أيضا أن تستخدمها في إنشاء جيوش أليه خاصة بك.

 

العاب قتال و مغامرات

Titanfall: Assault

 

مميزات لعبة Titanfall

  • تحتوى اللعبة على مكانيكى ثابتة.
  • يوجد بها العمالقة الأليين لهم قوة و إمكانية ثابتة.
  • اللعبة تعطي لك حرية فى السرعة و القفز فوق الجدران و إستعمال الأسلحة الجديدة و المتنوعة لكي تنجز كل المهمات الكثيرة التي تقابلك.
  • تعطيك اللعبة إحساس بالمتعة و التشويق.
  • رسوميات و جرافيك اللعبة و ديناميكا الحركة بمنتهى السلاسة و الروعة.
  • جاءت اللعبة بالرسوم المتحركة و الفيلم السينمائي بشكل مميز جدا و رائع لكي يساعدك في أسلوب اللعب.
  • ظهرت طريقة اللعب في هذه اللعبة ليس مختلفة بالنسبة للنسخة اللعبة Titanfall الاصلية.
  • تحتوي اللعبة على إضافات كثيرة رائعة و فعالة.
  • تحتوي اللعبة علي إحاكم و دقة كبيرة جدا.
  • تمتلك اللعبة مجموعة من الخرائط الجديدة و أيضا مجموعة أساليب اللعب جديدة و مميزة.
  • الخرائط تعمل على تغطية مجموعة كبيرة من المقاييس و أنواع كثيرة من طرق اللعب.
  • اللعبة مثيرة جدا و رائعة في حالة اللعب الفردي.
  • القتال و الحركة و الميكانيكا رائعة جدا.
  • وضع اللعب المتنوع الرائع.
العاب قتال و مغامرات

Titanfall: Assault

عيوب لعبة Titanfall:

  • نظام اللعب الفردي عادى و يمكن لك أن تتوقعه.
  • لا يوجد بها أي مفاجأت من خلال الأحداث أو القصة.
  • الصور الرسومية قوية و لكن عشاق هذه الالعاب في إنتظار ألعاب أقوي من ذلك.

بعض صور اللعبة:

العاب قتال و مغامرات

Titanfall: Assault

العاب قتال و مغامرات

Titanfall: Assault

العاب قتال و مغامرات
تحميل لعبة Titanfall: Assault مجانا للاندرويدقصة و أسلوب لعب لعبة Titanfall:مميزات لعبة Titanfall:عيوب لعبة Titanfall:بعض صور اللعبة: التحميل المباشرComments تحميل لعبة Titanfall: Assault مجانا للاندرويد تحميل لعبة Titanfall: Assault مجانا للاندرويد هذه اللعبة لعبة أستراتيجية قتالية و هي لعبة تعتمد على اللعب الجماعى و قد قام المتطورين لهذه اللعبة بإضافة أحدث التطورات التى تجعل اللعبة رائعة و ممتعة و مثيرة. و قدم مطوري Respawn  لإضافة التنوع الكبير و الغني في حالة اللعب الفردي، و قد استخدم تفاصيل كثيرة لكي يجعل القصة بالشكل الرائع مثل الطيارين و الحروب بين الجيوش و الثوار. و هذه اللعبة مليئة بالمؤثرات الرائعة التى تجعلك تشعر بالحرب الحقيقية و سوف تري بعض الغابات و الديناصورات و مجموعة كبيرة جدا من الأسلحة المدمرة للكواكب. و قد تم إصدار هذه اللعبة فى نهاية العام الماضى 2017 و هذه اللعبة الرائعة يمكن أن تلعبها فردي أو مع مجموعة من الاصدقاء و قد تم إصدار هذه اللعبة لكل أجهزة التي تعمل بنظام الاندرويد.     قصة و أسلوب لعب لعبة Titanfall:   تدور قصة العبة حول العمالقة الاليين الذين يقوموا بخوض معركة ضد الثوار و جنود الاحتلال  IMC و تنشأ علاقة بين الطيار و العملاق الالي الذي لديه ذكاء صناعي يستطيع الشعور و من خلال الاحداث. المستوي الأول سوف تجد نفسك تقفز بين المرتفعات .