تحميل لعبه اجراء عملية جراحية للذراع Download Arm Surgery

تحميل لعبه اجراء عملية جراحية للذراع Download Arm Surgery
كتب: آخر تحديث:
الكثير منا كان يحلم وهو صغير بأن يصبح طبيب حينما يكبر، ولكن في كثير من الأحيان لم يتحقق هذا الحلم عند الكثيرين نتيجة اسباب مختلفة، أو قد يكون الشخص مازال صغير بحيث يكون مبكراً جداً على تحقيق هذا الحلم، ولكن اليوم مع لعبة اجراء عملية جراحية للذراع ” Arm Surgery ” اجراء عملية جراحية للذراع ستتمكن من تحقيق هذا الحلم لديك.

لعبة Arm Surgery اجراء عملية جراحية للذراع من الالعاب التي تستخدم استراتيجية لعب الأدوار، وكذلك فهي لعبة تعليمية، ممتعة، تبعدك كثيراً عن الملل، فقد تقضي الساعات والساعات وأنت لا تزال تلعب تلك اللعبة بدون كلل أو ملل.

Download Arm Surgery

مزايا لعبة اجراء عملية جراحية للذراع Arm Surgery

  1. لعبة اجراء عملية جراحية للذراع مجانية تماماً.
  2. حجم اللعبة يختلف حسب نوع الجهاز.
  3. اللعبة تتوافق مع نظام التشغيل اندرويد، ومع نظام التشغيل ios.
  4. ناشر اللعبة هو شركة Honey Badger APPS.
  5. اللعبة ليس بها حتى الآن تقييم من المستخدمين، ولكن تقييمها العام جيد.
  6. تستخدم استراتيجية لعب الأدوار.
  7. تقوم بتعليم اللاعب اسماء الكثير من الأدوية الهامة.
  8. تقوم بتعليم اللاعب الكثير من خطوات الإسعاف الأولى لعلاج ال، بالإضافة لكيفية إجراء العمليات الطبية للذراع.
  9. اللعبة لا تناسب الأطفال دون سن 13 عاماً.
  10. يتعرف اللاعب من خلالها على العديد من الأدوات الطبيبة الهامة التي تستخدم في العلاج وعمل العمليات.

صور من داخل لعبة اجراء عملية جراحية للذراع

كيفية لعب لعبة Arm Surgery لاجراء عملية جراحية في الذراع

في تحميل لعبة اجراء عملية جراحية للذراع يقوم اللاعب بلعب دور طبيب مشهور، يمتلك عيادة طبيبة في حي راقيِ من البلاد،  يستقبل هذا الطبيب في عبادته الخاصة العديد من الحالات المرضية التي يعانون من مشاكل مرضية في اليد لديهم، وينتظرون الطبيب في غرفة الانتظار حتي يحين دور كل شخص منهما.

فهناك من يتم علاجه فقط بوصف الأدوية المناسبة له، وهناك من الحالات المرضية تحتاج لإجراء عملية جراحية، فعلي الطبيب عمل التشخيص اللازم لكل حالة، وعليه الاستعانة بقسم الاشعة لعمل اشاعة على ذراع المريض، وتشخيص حالته أفضل تشخيص، ولنجاح اي عملية سيجريها الطبيب عليه بالإلمام التام بجميع أنواع الأدوات الطبيبة المتواجدة لديه في عيادته، وعليه التمكن من استخدامها بمهارة ودقة، فالاستخدام السليم لتلك الأدوات يؤدي لنجاح العمليات الجراحية، ويزيد من مهارة الطبيب، وفوزه في لعبة اجراء عملية جراحية للذراع.

كلما قام اللاعب في لعبة Arm Surgery بإجراء المزيد من العمليات الجراحية الناجحة زاد فرص نجاحه بالفوز في تلك اللعبة، كما سيتعرف على اسماء اهم الأدوية التي تعالج تلك الحالات المرضية، وبالتالي فاللعبة هي لعبة تعليمية من الطراز الأول، غيرها أن غير مناسبة للأطفال في السن الصغير.

تحميل لعبة اجراء عملية جراحية للذراع للاندرويد والايفون مجانا

من قسم: تحميل العاب