تحميل لعبة Fallout 4 لعبه حروب إستراتيجية مجانا برابط مباشر

تحميل لعبة Fallout 4 لعبه حروب إستراتيجية مجانا برابط مباشر
كتب: آخر تحديث:
تُعد لعبة Fallout 4 من ألعاب الفيديو التي تُصنف ضمن مجموعات البقاء على قيد الحياة وهو ما يجعل بيئة اللعب غالبا من نظام العالم المفتوح، حيث اشتهر تنزيل لعبة فول أوت بعالمها الخاص الذي يتميز بالغرابة والضخامة وهو ما جعلها واحدة من أكثر الألعاب شهرةً بين محبي عالم الإثارة والقتال حول العالم.

ظهر التطور الواضح في ألعاب العالم المفتوح بدايةً من بلاي ستيشن3 وإكس بوكس360، حيث بدأت المنافسات القوية من جانب الشركات والمطورين على من ينصع اللعبة الأكبر والأضخم، هذا النوع من الألعاب يطلق على الشكل الذي صدرت به مثل لعبة 4 Fallout لعبة حروب مفتوحة، التي يقصد بها البيئة الداخلية للعبة وهي عدم وجود الكثير من الحواجز في التصميم والرسومات والتحرك بحرية أثناء اللعب.

تسبب التشابه الكبير بين لعبة 4 Fallout وبين الواقع إلى تعرضها لمشكلات عدة، منها أنها تؤثر سلبياً على عقلية اللاعب بما أنها تحتوي على مشاهد استخدام العقاقير والأدوية والتي تؤثر على الشخصية الرئيسية عند تناولها ونلاحظ تغير حالتها العامة وهو ما جعل الحكومة الأسترالية تحظر اللعبة لاعتبارها أن المواد الموجودة في اللعبة تشبه المخدرات ومع ذلك فهي ترفع نسب الذكاء وتمنح العقل النشاط، المرونة وقوة التحمل.

حول لعبة 4 Fallout لعبه حروب

تعتبر لعبة 4 Fallout جزء من السلسلة Fallout فإذا كنت لا تملك خلفية عنها فهي تدور في واقع ما بعد نهاية العالم، حيث وقعت حروب نووية نتج عنها تدمير كامل للعالم والموقع في هذا الجزء من السلسلة يقع في مدينة بوسطن الأمريكية بعد أن دُمرت كلياً في الضربات النووية.

أدت هذه الحرب إلي تغير كامل للأرض تسببت في ظهور كائنات غريبة ناتجة عن أُثر حدوث الإشاعات النووية، ويبدأ اللاعب في مقر تحت الأرض يطلق عليه اسم (Vault) يشبه الأجزاء السابقة من السلسلة ولكن هنا القصة تبدأ في اليوم الذي تسقط فيه القنبلة النووية على المدينة وليس في الأيام التالية لها مثل الأجزاء السابقة، ومن ثم سينتقل السكان إلى عدة مخابئ تحت الأرض ومنهم (Vault 111) الذي سيخرج اللاعب منه.

الشخصية الرئيسية في لعبة Fallout 4 التي تظهر في المشاهد، تتحدث وتتفاعل، بخلاف الأجزاء السابقة كانت تعرض على اللاعب خيارات متعددة دون رؤية الشخصية الرئيسية في الواجهة، كما أن بناء المدن وتحديد الموارد وجذب الناس قد يستغرق الكثير من الساعات فهو بحد ذاته يعتبر لعبة كاملة، لكن هذا ليس إلا مجرد خيار ليس مطلوباً إلا في بعض المهمات.

تصميم الأسلحة والأدوات منح لعبة فول أوت 4 شكل أكبر من الإثارة والمتعة، فكل أداة تستطيع الاستفادة منها في البناء أو التسليح، وأيضا الرفقاء في اللعبة يساعدون في كل المهام تقريبا وليس الأعمال القتالية وفقط منهم من يساعد في البحث عن الأدوات المناسبة ومنهم من يساعد في اختراق الحواسيب وتعطيل الأجهزة الإلكترونية وغيرها.

صور عن لعبة فول أوت 4 Fallout

كيفية لعب لعبة 4 Fallout

تضم لعبة Fallout4 نظام  V.A.T.S في عمليات التصويب وهذا ما يُمكن اللاعب بأن يوقف الزمن لمدة قصيرة حتى يستطيع تحديد أكثر مجموعة من الأهداف أو التصويب على اكثر من منطقة في جسد الخصم، كما يساعد هذا النظام في أسلوب التحرك والقتال بسهولة.

تُستخدم ساعة Pip-boy كقائمة للخيارات والأدوات، حيث يمكن استخدامها لتفحص البيانات وكشف الأسلحة داخل المخزن أو خريطة المكان أو استخدامها كالراديو.

يمكنك بناء منزل كامل من الأدوات المتوفرة في هذا العالم وبعد الانتهاء من بناء المنزل يُسمح للاعب وضع الأثاث والديكورات التي يستطيع تصميمها أو شراءها جاهزة من المتاجر في داخل اللعبة.
اللعبة مطورة من قبل شركة بيثيسدا غيم ستوديوز وتعمل على أنظمة التشغيل: ويندوز، إكس بوكس وان، بلاي ستيشن 4 .

تحميل لعبة Fallout 4 لعبه حروب إستراتيجية مجانا