تحميل لعبة A Plot Story لعبة المؤمرات المشوقة كامله مجانا

تحميل لعبة A Plot Story لعبة المؤمرات المشوقة كامله مجانا
كتب: آخر تحديث:
تحميل لعبة A Plot Story، يوجد العديد من قصص المؤامرات التي تتفاوت في درجة انتشارها بين العامة من الناس، تشمل في نطاقاتها مجالات متنوعة ما بين مخططات سرية، أسرار تقنية وعلمية، عمليات قتل مدبرة والعديد من قصص المؤامرات الأخرى.

هناك أيضا القصص التي تدور حول الحروب وخاصه الصراعات داخل القصور الحاكمة، تلك التي ُيلقي فيها باللوم دائما على كبار رجال الدولة باعتبارهم مهندسي النزاعات من أجل المصالح المادية.

شهدت فترة العصور الوسطى سنوات من الصراعات بين الحكام في معظم أنحاء أوروبا من إنجلترا إلى فرنسا، إيطاليا، النمسا، ألمانيا، والكثير من ممالك أوروبا والتي كانت في غالبيتها نزاعات داخلية، قامت على الغدر والخيانة وأحيانا على إضعاف الممالك وفى الغالب على قتل الحكام.

نتحدث عن عالم المؤامرات والصراعات وبالتالي فالذكاء والدهاء من الصفات الأساسية اللازم توافرها في هذا العالم، وهذا ما يميز لعبة المؤمرات المشوقة ” A Plot Story “، تلك اللعبة التي تتمتع بمواصفات ألعاب الأكشن وأيضا التركيز والسرعة فهي ضرورية من أجل التصدي لأعمال الشر والقدرة على التحدي إلى النهاية.

تحميل لعبة A Plot Story لعبة المؤمرات المشوقة كامله مجانا

نبذة عن تحميل لعبة A Plot Story

تقوم لعبة A Plot Story حول ليلي التي تُكلف بمهمات تلقتها من شخص غريب، حيث يصدر لها تعليمات باقتحام قصر زوجة الملك وسرقة مخططاتها ولكن عندما تدخل إلى سكن الدوقة تكتشف ليلي أنها تمارس أعمال السحر الأسود وتتآمر ضد زوجها وتعمل على نشر الفوضى داخل المملكة.

تحتوي لعبة المؤمرات المشوقة على عدد من المراحل المثيرة والكثير من الأشياء الخفية المطلوب الكشف عنها مع الحرص والسرعة لأن عملية الكشف عن المؤامرات قد تعرض اللاعب إلى الموت.

لعبة المؤمرات المشوقة بها 91 مستوى من اللعب الممتع بجانب العديد من الأدوات الفريدة والمميزة التي تصل إلى 500 أداة تستخدم لحل لغز المؤامرات ومواجهة السحر.

تتميز لعبة المؤمرات المشوقة بالمؤثرات الصوتية الاحترافية تدفع اللاعب اللي الاستمرار إلى المستويات الأخيرة، كما أنها تتمتع بمجموعة رائعة من الرموز والأشكال مصممة باستخدام البعد الثالث، هو ما يضفي عليها طابع المجسمات الحقيقية في الطبيعة.

تتوافق لعبة المؤمرات المشوقة مع الكثير من أنظمة تشغيل ويندوز منها: ويندوز إكس بي، ويندوز فيستا، ويندوز7، ويندوز8، ويندوز10، لا تحتاج اللعبة إلى مساحة كبيرة على القرص المدمج ولا مواصفات عالية علي جهاز الحاسوب.

اللعبة من إنتاج شركة شامان جيمز ستوديو وتناسب كافة أجهزة الحاسوب وتم تطويرها لتناسب العمل على الأجهزة الذكية التي تعمل بنظام الأندرويد وتدعم العديد من اللغات منها العربية والإنجليزية.

صور من داخل لعبة A Plot Story

طريقة لعب لعبة المؤمرات المشوقة A plot Story

يمكن للاعب البدء عن طريق الضغط على الرمز إبدا اللعب في الواجهة الرئيسية، ويمكن التعديل من مستوى الصوت والتحركات والعديد من الخصائص الأخرى من خلال الضغط على رمز خيارات.

اللاعب يختار من الأدوات الموجودة ما يساعده على كشف المؤامرات وكلما يبدأ في حل لغز يحصل على عدد من النقاط تساعده على العبور إلى المراحل التالية وهكذا.

يمكن الحصول على المساعدة داخل لعبة المؤمرات المشوقة من خلال النقر على رمز علامة الاستفهام أعلى يسار واجهة اللعبة، أيضا يمكن للاعب إعادة اللعب مرة أخرى بالنقر على الرمز أعلى يمين واجهة اللعبة.

يجب مساعدة ليلي في الكشف عن المؤامرات من جانب الدوقة وحماية أسرة الملك والمملكة من الفوضى مع الحرص في التحركات والسرعة حتى لا يتعرض اللاعب إلى الموت.