تحميل لعبة مزرعة يودا Youda Farmer 3 الجديدة مجانا

تحميل لعبة مزرعة يودا Youda Farmer 3 الجديدة مجانا
كتب: آخر تحديث:
اكتسب العاب للمزارع شهرة كبيرة بين جمهور لاعبي الالعاب الاليكترونية ، وبالأخص بعد انتشار اللعبة الشهيرة المزرعة السعيدة التي تواجدت على منصة الفيس بوك.

لعبة مزرعة يودا تتشابه كثيرة مع لعبة المزرعة السعيدة، لذلك فهي نالت قدر كبير من الشهرة، الأمر الذي جعل مطوري لعبة مزرعة يودا يقوم بعمل نسختين منها لما عليها من اقبال.

فاللاعب لألعاب المزارع يشعر كانه يملك مشروع حقيقي وعليه بالاستثمار فيه، وتحقيق ربح كبير منه يزداد بمرور الثواني، ولهذا نجد ان اللاعب في تلك الالعاب قد يقضي ساعات متواصلة معها بدون أن يشعر بمضي الوقت.

تحميل لعبة مزرعة يودا Youda Farmer 3 الجديدة مجانا

معلومات عن لعبة مزرعة يودا 3 Youda Farmer

لعبة مزرعة يودا ٣ هي الاصدار الثالث من لعبة مزرعة يودا الشهيرة، اللعبة من الالعاب المجانية، وهي متناسبة مع انظمة تشغيل الكمبيوتر، واللعبة تصدرت التحميلات.

لقد تم انشاء عدة اجزاء منها حتى وصلت الجزء الخامس، و اللعبة حجمها صغير ومتناسب مع ذاكرة تخزين البيانات للأجهزة حوالي ١٥٦ ميجا بايت، واللعبة تحمل موسيقي تصويرية مؤثرة، وايضا الرسوم التوضيحية داخل اللعبة جذابة والوانها واضحة، وذات دقة كبيرة.

صور من داخل لعبة Youda Farmer 3

طريقة لعب لعبة مزرعة يودا ٣ Youda Farmer

يقوم اللاعب بلعب دور يودا الذي يمتلك وزوجته الجميلة “ألين” مزرعة بمنزلهم في بلدتهم الصغيرة، يقوم يودا بإدارته المزرعة بنفسه مع زوجته بدون الاستعانة بأي عامل آخر.

فالبلدة التي يعيش فيها بودا قد تعرضت لعاصفة قوية مما جعل هناك ندرة في المواد الغذائية الأساسية كالشعير والقمح والأرز، فيستغل يودا تلك الظروف لصالحه لبناء مشاريعه الخاصة هو وزوجته بالاعتماد على مزارعتهما.

المزرعة تتميز بأنها شاسعة المساحة، وخصبة التربة، فيقوم يودا بزراعة كافة المحاصيل الأساسية في تلك المزرعة، بالإضافة لفواكه والخضروات ويستغل تعاقب فصول السنة في صالحه، لزراعه المحاصيل الموسمية التي تناسب كل فصل من فصول السنة، ثم يقوم ببيع تلك المحاصيل، وأيضا تحويل المحاصيل الرئيسية كالقمح والشعير إلي دقيق ، فيقوما ( يودا وزوجته ) ببيع  ذلك الدقيق لجميع مخابز البلدة، فتزداد شهرتهما، ويزداد ربحهما، مما يضطرهما لفتح مطعم خاص بهما.

يعتمد هذا المطعم على المحاصيل الزراعية المتواجدة في مزرعة يودا، ويتعلم يودا وزوجته كل يوم إضافة وصفات شهية جديدة لمطعهما، مما يجعل جميع سكان البلدة والأماكن المجاورة لهم أيضا يرتدون هذا المطعم، للاستمتاع بروعة ومذاق الأكلات الجميلة التي يعدها يودا وزوجته، وتزداد أرباح المشروع بشكل متسارع.

كل ذلك جعل يودا وألين يحققون ثروة طائلة ويصبحون من أثرياء تلك البلدة، اللعبة مسلية حقاً وتشعرك أنك تبني مشاريعك الخاصة واستثماراتك، فالعبة مبنية على استراتيجية اقتصادية، لذلك فهي مناسبة للشباب لتعلم كيفية الاستثمار الجيد.

تحميل لعبة مزرعة يودا Youda Farmer 3 الجديدة مجانا

من قسم : تحميل العاب .
الناشر : myplaycity .
الترخيص : مجاني – Free .
حجم اللعبة : 156 M.B .