تحميل لعبة كلاو 2018 Captain Claw كابتن كلاو مجانا

تحميل لعبة كلاو 2018 Captain Claw كابتن كلاو مجانا
كتب: آخر تحديث:
إلى كل محبى ألعاب المغامرات لعبة Captain Claw 2018، تعتبر اللعبة واحده من أفضل الألعاب التي انتشرت في العالم مع بداية انتشار الأجهزة المكتبية، ونالت إعجاب الكثيرين لما تتميز به من متعة ومغامرة تعتمد على التركيز والسرعة، لعبة كلاو يبحث عنها الكثيرين حول العالم لما يميزها من منصات ثنائية الأبعاد.

وتعتمد لعبة كلاو 2018 على محرك داخلي يعرف باسم ” ويندوز أنيميشن باكيدج 32 ” لعبة أحدث إصدارات شركة مونولث برودكشنز وتم تطويرها لجذب أكثر عدد من اللاعبين ويمكن تحميل لعبة كلاو Captain Claw 2018 ” 2018 ” للكمبيوتر والاندرويد حيث تتميز اللعبة بالأسلوب الرائع والإثارة المستمرة والتصميم الممتع.

تحميل لعبة كلاو 2018 Captain Claw كابتن كلاو مجانا

نبذة مختصرة عن لعبة كلاو Captain claw 2018

لعبة Captain claw 2018 هي أحدث إصدارات شركة مونولث برودكشين، تعتبر اللعبة هي الإصدار التالي المطور من لعبة بلود، تقوم لعبة Captain claw على شخصية رئيسية لها عدد من الأهداف ومجموعة من الأعداء، القط القبطان “ناثنيال كلاو” هو الشخصية الرئيسية في اللعبة الذي يحتجزه كلاب بعد أن قاموا بالسطو على سفينته وسجنه ويظل القبطان كلاو في السجن منتظرا إعدامه.

يلاحظ الكابتن كلاو تميمة تخبره عن تسعة أرواح تمنحه الخلود، تبدأ أول مراحل اللعبة على القبطان كلاو بخروجه من زنزانته حتى يصل إلى نهاية سور السجن ثم يهرب إلى داخل الغابة، فيقابل عصابة من اللصوص ويتمكن من هزيمتهم ويصل إلى ميناء المدينة ليطارده حاكم المدينة والحراس.

تتميز اللعبة بإرتفاع مستوى الإثارة في كل مرحلة، وتتكون من 14 مستوى، لعبة كلاو تمتاز بانها تعمل على أي نوع من أجهزة الحاسوب أو الأندرويد فهي لا تحتاج إلى متطلبات تعتبر اللعبة من أفضل إصدارات الشركة المنتجة واللعبة مناسبة للصغار وللشباب أيضا.

كما أن هناك النسخة الديفيدى من اللعبة والتي تحتوى بداخلها على مشاهد مفصلة بدقة ورسومات متحركة أكثر، اللعبة يوجد بها نظام لعب متعدد المستخدمين تمكن اللاعب من الاتصال بـ 64 من اللاعبين الآخرين والتنافس على إنهاء المستوى في وقت أسرع.

صور من داخل لعبة كلاو Captain Claw

طريقة لعب لعبة كلاو 2018 Captain Claw

لعبة Captain claw 2018 هي لعبة ذات نظام أبعاد ثنائي المستوى مع نظام مبسط من المعارك، الكابتن كلاو يصل إلى نهاية كل مستوى بعد تخطى الأعداء والعوائق مستخدما سيفه وفى حالة اقترابه من الأعداء يمكنه الركل وتسديد الضربات، كما أنه يملك مسدس وتعويذة ومتفجرات ولكنها محدودة ويقوم اللاعب بتجميعها من خلال تخطى المستويات.

كما يوجد إسعافات وتعويذات وكنوز منتشرة في كل المستويات، بعد انتهاء كل مرحلة يكتشف اللاعب جزء من الخريطة أو يحصل على جوهرة بهزيمة زعيماً، لعبة CptainClaw2018 تحتوى على 14 مستوى كل مستوى من المستويات الفردية يصل إلى جزء من الخريطة أما المستويات الزوجية تحتوى الجوهر والزعماء لعبة Captain Claw بها ثلاث أنواع من طرق اللعب هي اللعب فرديًا واللعب بالنظام الجماعي واللعب بالمستويات المخصصة .

تحميل لعبة كلاو 2018 Captain Claw مجانا

من قسم : تحميل العاب مجانا .