تحميل لعبة شرطة الاطفال Police Kids للاندرويد مجانا

تحميل لعبة شرطة الاطفال Police Kids للاندرويد مجانا
كتب: آخر تحديث:
لعبة شرطة الاطفال او Police Kids هي واحدة من اجدد العاب الهواتف المحموله الذكية التي تعمل بنظام الاندرويد حيث تعتبر هذه اللعبة من الالعاب المميزة جداً والمختلفه عن الالعاب الاخري حيث تستهدف هذه اللعبة الامهمات .
لعبة شرطة الاطفال
لعبة شرطة الاطفال
وذلك لانها تعتبر من اكثر التطبيقات المفيدة جداً والتي تساعد اكثر الامهمات في السيطرة علي الاطفال وارشادهم وتعليمهم بدون حدوث اى مشاكل او اصدار الاصوات العالية والبكاء من الاطفال وسنتعرف علي اللعبة اكثر ..

معلومات عن لعبة شرطة الاطفال :-

شرطة الاطفال هي لعبة بسيطة ان صح القول تطبيق مميز جداً غرضة تعديل سلوك الاطفال وتهذيبهم يمكن لجميع الامهمات والاباء استخدام هذا التطبيق في ترهيب وتخويف الاطفال لاطاعة الاوامر بطريقة لطيفة بدون عنف وتتمتع اللعبة ببساطتها الشديدة التي تجعلك قادر علي التحكم بالتطبيق بسهوله شديدة دون الحاجه للبحث عن شروحات او اى شياء اخري .
تطبيق لعبة شرطة الاطفال من انتاج شركة Oub Apps الشركة المشهوره والمعروفه بأنتاج الالعاب الخفيفة والتي اغلبها يخص الاطفال لذلك فهي تمتلك جمهور كبير جداً لجميع العابها حيث قامت بنشر لعبة مستشفي الاطفال المحبوبة جداً وايضاً لعبة حديقة الحيوانات والكثير من الالعاب الخفيفة الاخري التي تتمتع بالبساطة والسهوله في الاستخدام .

طريقة استخدام تطبيق شرطة الاطفال :-

في هذا التطبيق التحكم بسيط جداً وسلسل حيث يوجد العديد من الخيارات لك اذا كان الطفل لا يسمع الكلام او اذا كان لا يريد الاكل او اذا كان لا يريد النوم او حتي اذا كان لا يريد التوقف عن البكاء فيمكنك بسهوله ايقافه عن طريق هذا التطبيق فتبدأ في تشغيل التطبيق وتطلب البوليس ليظهر لك وكأنك تطلب رقم حقيقي علي الهاتف ويبدأ شخص بالتحدث حسب نوع المشكله مثلا اذا كانت المشكله الامتناع عن الطعام فيبدأ الظابط بالسؤال لماذا لا يحب الاكل وما اسم الطفل ثم يطلب القدوم للقبض علي الطفل وبالتأكيد توجد العديد من اللغات واللهجات حيث منها اللهجة المصرية واللهجة السوريه والسعودية يمكنك الاختيار منها حسب البلد  .
وبعد عدة تجارب لاقت لعبة شرطة الاطفال نجاح كبير جداً ولاقي اعجاب الكثيرين حيث انه اصبح من اهم الادوات في اسكات الاطفال والتحكم بهم بسهوله حتي وصل عدد مرات تحميله علي متجر بلاي فقط 50 مليون تحميلاً وبالمثل في الكثير من المتاجر الاخري فهي حقاً لعبة رائعة ومسلية ويمكنك تحميلها الان مجانا علي مدونة تحميل العاب خفيفة .

صور من لعبة شرطة الاطفال

شرطة الاطفال
شرطة الاطفال

تحميل لعبة شرطة الاطفال الجديدة للاندرويد

اللعبة تدعم نظام الاندرويد للهواتف
الناشر : Oub Apps
حجم اللعبة : 7 MB
السعر مجاني