تحميل لعبة سيارات سباق جديدة City Racing 3D للكمبيوتر والموبايل

تحميل لعبة سيارات سباق جديدة City Racing 3D للكمبيوتر والموبايل
كتب: آخر تحديث:
تحميل لعبة سيارات City Racing لعبة سباق الغنية عن التعريف بأصدارها الجديد تماماً لعام 2017 مضاف اليها كمية كبيرة جداً من المميزات والامكانيات التي اهلتها لتصبح واحدة من اهم واقوي العاب السباق علي الاطلاق واستطاعت تحقيق نجاحاً باهراً بأرقام قياسية قليلاً مايحققها الالعاب الاخري .

City Racing
حيث حصلت لعبة City Racing 3D علي اكثر من 50 مليون تحميلاً في متجر جوجل بلاي المخصص لهواتف الاندرويد وبالمثل في متجر اب ستور المخصص لهواتف الايفون والايباد التي تعمل بنظام IOS المخصص لشركة Apple الشهيره وايضاً حاصلة علي نسبة تحميل مرتفعة جداً علي متجر شركة myplaycity المخصصة لالعاب الكمبيوتر والسبب وراء النجاح الساحق للعبة هو عدة اشياء سنتحدث عليهم الان اهمهم احداث وقصة اللعبة وفيما تدور بالاضافة الي الادوات الجديدة التي ظهرت بها اللعبة وايضاً مميزاتها الفوق رائعة .

معلومات عن لعبة سباق City Racing 3D

انتشرت تحميل لعبة سيارات City Racing اول مرة منذ عامين او اكثر ولم تحقق النجاح المرجو منها وذلك كان بسبب التحديثات والاضافات التى لم تعجب الجمهور كثيراً فقات شركة 3DGames الشركة المنتجة والمطورة للعبة بالتعديل عليها كثيراً وتقديم اكثر من اصدار لمحاولة اصلاح المشاكل والعيوب وارضاء المستخدمين وبالفعل استطاعت الشركة اصلاح جميع المشاكل والعيوب وقامت ايضاً بأضافة مميزات عديدة واضافات احبها الجمهور كثيراً وميزها عن الكثير من الالعاب الاخري المنافسة فهي حقاً لعبة رائعة جداً وتستحق التجربة .

احداث لعبة سباق المدينة الجديدة

تدور احداث لعبة City Racing 3D حول لعبة سباق عادية تمام لا تختلف كثيراً في قصتها واحداثها عن العاب السباق الاخري ولاكنها تختلف تماماً عن باقي الالعاب في نقاط قليلة ولاكنها تلعب دور مهم جداً في نجاح اي لعبة وخصوصاً في مجال العاب سباق السيارات حيث تبدأ اللعبة بأختيارك احد السيارات المتاحة لك حتي تبدأ رحلة مهماتك كما في باقي العاب سباق السيارات ولاكن عندما تبدأ في السباق تدخل في عالم مختلف تماماً عن اي لعبة لعبتها من قبل حيث ستواجه الكثير من العقبات التي تصعب عليك اللعبة وتجبرك علي التصرف بنفسك حتي تستطيع مواصلة السباق والتنافس علي المركز الاول بقوة حيث من اهم تلك العقبات انك ستلاحظ ان المتاسبقين دائمو الحركة امامك من اجل تعطيلك او الاصتدام بك ويجب عليك تفادي الاصتدامات حتي تستطيع مواصلة السباق ومن ابرز العقبات التي قد تواجهك اثناء اللعب هو ان هناك بعض الممرات السباقية مقسمة الي طريقين للذهاب والعودة لذلك سيكون الممر المتاح لك ضيق جداً كما تري بالصور امامك وكل هذه العقبات تجعل اللعبة افضل بكثير من الالعاب البسيطة السلسلة ولذلك انصح الجميع بالبدأ في تحميل لعبة سيارات City Racing 3D .

مزايا لعبة سيارات سباق City Racing

تميزت لعبة سباق City Racing 3D بالعديد من المميزات والاضافات التي احبها الجمهور كثيراً وجعل منها اللعبة الاولي والافضل من بين جميع العاب سباق السيارات علي الاطلاق حيث يأتي في مقدمة اهم مميزات تحميل لعبة سيارات 
  1. تميزت اللعبة بصورة عالية الجودة تدعم خاصية 3D ثلاثية الابعاد لتشعرك وكأنك داخل السباق وتقود السيارات بنفسك بالاضافة الي المؤثرات الصوتية التي تضيف واقعية اكثر الي اللعبة .
  2. تميزت لعبة City Racing 3D في اصدارها الجديد بقدرة عالية جداً في التحكم بحركة السيارات بدقة شديدة جداً لتضمن لك واقعية لا مثيل لها .
  3. تحتوي ايضاً اللعبة في تحديثها الاخير علي مجموعة سيارات جديدة رائعة جداً تتميز بالسرعة والاداء والتحكم المميز جداً ويمكنك الاختيار بين سيارات كثيره جداً لتبدأ بها .
  4. يمكنك ايضاً اللعب منفرداً او زوجياً مع شخص اخر عن طريق اداة Support Lan Multiplayer Mode المتوفرة للموبايل والتي تعمل عن طريق الانترنت لكي تتيح لك فرصة منافسة الاصدقاء والدخول في السباقات معاً .
  5. لعبة سباق السيارات City Racing متوفرة علي الكمبيوتر ومتجر جوجل بلاي لجميع اجهزة الاندرويد وعلي متجر اب ستور لجميع هواتف نظام IOS مثل الايفون والايباد احصل عليها الان ماذا تنتظر وقم بـ تحميل لعبة سيارات مجانا .

صور من لعبة سباق سيارات City Racing 3D للهواتف

تحميل لعبة سباق السيارات
City Racing 3D

صور من لعبة سيارات سباق City Racing للكمبيوتر

سباق سيارات للكمبيوتر

تحميل لعبة سباق السيارات City Racing 3D الجديدة مجانا

اللعبة تدعم جميع انظمة التشغيل
حجم اللعبة للاندرويد : 39 MB
حجم اللعبة للايفون : 107 MB
حجم اللعبة للكمبيوتر : 2 MB
الاصدار : 3.0.130
السعر مجاني