تحميل لعبة سوليتير العنكبوت الهالوين مجانا Solitaire Halloween

تحميل لعبة سوليتير العنكبوت الهالوين مجانا Solitaire Halloween
كتب: آخر تحديث:
لعبة الكوتشينة التقليدية في الكمبيوتر من أشهر الألعاب  التي قام بلعبها الكبير والصغير، والآن تم تطوير وتحديث تلك اللعبة لتلائم متطلبات اللاعب بشكل أفضل، فلعبة عنكبوت الهالوين أو ما يطلق عليم اسم سولتير الهالوين” Solitaire Halloween” تدخلك في مغامرات شيقة مع شخصيات خيالية وخفية.

لعبة سولتير الهالوين” Solitaire Halloween” تعبر من الألعاب الغموض والمغامرات التي تدخل اللاعب في اسرار السحر والحاوي، فاللعبة تحتاج ذكاء وتركيز من اللاعب للفوز فيها، واستخدام العقل والمنطق والتحليل للوصول إلي الأوراق وبالتالي الربح في اللعبة.

تحميل لعبة سوليتير العنكبوت الهالوين مجانا Solitaire Halloween

مزايا لعبة سولتير الهالوين” Solitaire Halloween “

  1. لعبة مجانية ويسهل تحميلها.
  2. تعتمد على استراتيجية الاكتشاف والاستنباط في لعبة.
  3. تعمل على تشغيل عقل اللاعب وجعله أكثر تركيزاً.
  4. تعتمد على عنصر الإثارة والتشويق.
  5. تعتبر من ألعاب الذكاء.
  6. ليست لعبة عنيفة.
  7. المؤثرات الصوتية داخل اللعبة ممتعة للغاية.
  8. اللعبة تحتوي على مكافئات للاعب تسهل من رحلة وصوله للفوز.
  9. اللعبة تحتوى على رسومات رائعة.
  10. تتدرج مراحل اللعبة من السهل للصعب.

معلومات عن لعبة سولتير الهالوين” Solitaire Halloween “

تعتبر اللعبة من ألعاب المغامرات التي تعتمد على التفكير، فاللعبة مناسبة لنظام التشغيل ويندوز xpو 7و8، وفيستا 7، كما أنها تحتاج لبروسيسور 800 ميجا هيرتز لتشغيلها، و رامات بحجم 512 ميجا بايت، فحجم اللعبة حوالي 75.1 ميجابايت، وناشر اللعبة هو Myplaycity، واللعبة تحتوي على 120 مرحلة مختلفة.

صور من داخل لعبة Solitaire Halloween

خطوات لعب لعبة سولتير الهالوين” Solitaire Halloween “

تتميز هذه اللعبة بأنها من ألعاب الغموض والذكاء، فاللاعب عليه الحصول على أوراق اللعب الذهبية التي تمكنه من الانتقال من مرحلة لأخرى، والفوز بلقب أفضل لاعب في الورق، ولكن هذه الألعاب ليست مكشوفة أو واضحة أمام اللاعب بل مخفية بطريقة معينة في بعض أماكن اللاعب.

فعلي اللاعب حل بعض الألغاز للوصول لطريق الأوراق الذهبية، فاللعبة تعتمد بشكل أساسي على استغلال مهارات التفكير العليا من استنتاج وتطبيق وتحليل، واللاعب يقابل أثناء لعبة لتلك اللعبة مجموعة من الأعمال السحرية والشخصيات المخفية، وكذلك العديد من الشخصيات الخيالية، فيكتسب اللاعب أثناء اللاعب بعض حيل الحاوي، ويتعلم بعض الأعمال السحرية التي يستطيع بها الحصول على الأوراق الذهبية.

اللعبة يشوبها جو من الغموض، ومع ذلك هناك بعض المعطيات والدلائل التي تساعد اللاعب في العثور على الطريق المؤدي لمكان الأوراق الذهبية المخفية، فبتشغيل المنطق والاستنتاج لديك سوف تختار أي الطرق تسلك، وتتوقع في أي منها توجد الأوراق المخفية، وفي كل مرة تحصل على مكافأة في اللعبة يساعدك ذلك على اللعب فيها بشكل أسرع، مراحل اللعبة كثيرة ومختلفة وهذا ما يضفي عليها المزيد من الإثارة والتشويق.

تحميل لعبة Solitaire Halloween للكمبيوتر مجانا

من قسم : تحميل العاب .
حجم اللعبة 75 M.B .