تحميل لعبة سفاح النساء للكمبيوتر Download Death in Scarlet

تحميل لعبة سفاح النساء للكمبيوتر Download Death in Scarlet
كتب: آخر تحديث:
بالطبع كلنا عن مسلسل الأطفال الشهير المحقق كونان، الذي كان يحل جميع ألغاز الجرائم التي تحدث، حيث أن لعبة سفاح النساء ” Death in Scarlet ” أو كما يقال عنها لعبة محقق الجرائم الجنائي تشبه في تفاصيلها مسلسل المحقق كونان، وبالتالي فهي مرغوبة لدي معظم الأطفال.

لعبة سفاح النساء تعتبر من ألعاب الألغاز والذكاء التي تعمل على تنشيط العقل، واستخدام مهارات التفكير العليا في حل الألغاز الموجودة باللعبة، وبالتالي فهي تساعد على تنمية ذكاء الطفل، زعلى ذلك فهي تعتبر اختبار ذكاء ليس للطفل فقط بل للاعب الكبير ايضا.

 Download Death in Scarlet

مزايا تحميل لعبة سفاح النساء Death in Scarlet

  1. تعتبر لعبة سفاح النساء واحدة من أفضل الألعاب المجانية.
  2. متنوعة الشخصيات والأحداث.
  3. لعبة ذكاء وتفكير.
  4. مناسبة للكمبيوتر.
  5. حجمها مقبول.

حول لعبة Death in Scarlet محقق الجرائم الجنائي

اللعبة من ألعاب الألغاز، وهي مجانية، تحتاج لنظام تشغل ويندوز على الكمبيوتر، حجم اللعبة هو 0.75 ميجا بايت، وتحتاج لجهاز الرامات به أكثر من 1024 ميجابايت، والبرسيسور أكثر من 600Mhz، ناشر اللعبة Myplaycity.

صور من داخل لعبة سفاح النساء Death in Scarlet

كيفية لعب لعبة Death in Scarlet سفاح النساء

لعبة سفاح النساء ” Death in Scarlet ” من أكثر الألعاب المشجعة والجاذبة للاعب لما بها من تفكير وعصف ذهني لحل الألغاز الموجودة بها، وفي تلك اللعبة يتقمص اللاعب دور المحقق الجنائي الذي يقوم بدور ثلاث شخصيات مختلفة داخل اللعبة.

يحاول المحقق كشف لغز أكبر جرائم تتم  حوله، فهناك جرائم عدة لكنها جميعها تستهدف النساء، وتتشابه جميع تلك الجرائم في اشياء كثيرة، مما يدل على أن مرتكب هذه الجرائم هو نفس الشخص، يظن القاتل أنه يقوم بعمل جريمة كاملة و لا يترك ورائه آثر، ولكن علم الجريمة يخبرنا بأنه لا توجد جريمة كاملة.

وبالفعل يترك القاتل في كل جريمة بعض الأدلة والخطوط الرفيعة، التي يمكن ربطها معاً للوصول للقاتل، وهنا يبرز ذكاء المحقق في كيفية تجميع لكل تلك الأدلة الصغيرة وعمل ربط بينها، فعليه حل جميع تلك الألغاز التي تواجه، كما أنه لديه تحدي يواجه وهو سرعة كشف القاتل والقبض عليه قبل أن يقوم بتنفيذ المزيد من الجرائم وألا سيزداد عدد ضحاياه من النساء والأبرياء.

فالتحدي ليس بالأمر السهل فعلى المحقق استنباط البراهين مما تراه عينة من أدلة قليلة، فقد يرى أحد الأشخاص أن هذه الأدلة غير مفيدة و لا تقود لشيء، بينما يراها الشخص المميز بأنها مفيدة  في حل ألغاز تلك الجرائم، فالأمر يتوقف بشكل كبير على ذكاء اللاعب، ومدى قدرته على التفكير المنطقي السليم.

تحميل لعبة سفاح النساء للكمبيوتر Download Death in Scarlet