تحميل لعبة حرب ستاند اوف Standoff الجديدة للاندرويد مجانا

تحميل لعبة حرب ستاند اوف Standoff الجديدة للاندرويد مجانا
كتب: آخر تحديث:

تحميل حرب ستاند اوف Standoff

لعبة ستاند اوف الجديدة تعتبر واحدة من اقوي واهم العاب الحرب والاكشن الرهيبة جداً لعام 2017 والتي حققت نجاحاً باهراً جداً تخطي الكثير من الالعاب المنافسة نظراً لما تحتوي عليه من مميزات واضافات رفعت من شأنها كثيراً وجذبت الكثير من الجماهير اليها .
لعبة الحرب ستاند اوف
لعبة حرب ستاند اوف Stand off
انتشرت لعبة الحرب ستاند اوف اول مرة في عام 2016 اي منذ حوالي عام علي ايدي الشركة المنتجة والمطورة لها Axlebolt ولاكن لم تحقق اللعبة النجاح المرجو منها في البداية ولاكن بعد تحديث اللعبة واضافة العديد من المميزات التي لم تكن موجودة في اي لعبة اخري بدأت اللعبة بالانتشار تدريجياً حتي اصبحت واحدة من اهم العاب الحرب علي الاطلاق .

➤ معلومات عن لعبة ستاند اوف :-

كما ذكرنا ان اللعبة من انتاج شركة Axlebolt الشركة الجديدة في مجال صناعة وتطوير العاب الهواتف والعاب الاندرويد حيث انها في بداية مشوارها قامت بنشر لعبة حرب الزومبي Zombie Mincer منذ اكثر من 4 سنوات ولاكنها في الحقيقة لم تحقق اى نجاح فكل ماحصلت عليه 500 الف تحميلاً وذلك كان بسبب احتوائها علي العديد من العيوب والمشاكل والتي لم يحبها الجمهور كثيراً .
ثم بعدها قامت هذه الشركة المنتجة بأنتاج لعبة حرب وقتال مشابهه كثيراً للعبة الشهيره لعبة كونتر القديمة من خلال طريقة اللعب واسلوب التحكم في الشخصيات والاسلحة حيث لا تختلف كثيراً الاسلحة في اللعبتين مع تغيير كبير وملحوظ في لعبة ستاند اوف في شكل وجودة الاسلحة المزهله والتي اعجبت الجماهير كثيراً حيث كما تري بالصور توجد الكثير من الاسلحة المختلفه ذات المظهر الخارجي الرائع والكثير من المميزات الاخري .

➤ مميزات لعبة ستاند اوف Standoff :-

امتلئت لعبة ستاند اوف الجديدة بالكثير من المميزات والاضافات مما جعلها واحدة من اكبر الالعاب واكثرها انتشاراً في الوقت الحالي واصبحت تنافس اكبر العاب الحرب والقتال مثل لعبة كروس فاير ولعبة هاف لايف والعاب اخري ايضاً بل تميزت بأنها لعبة مخصصة للهواتف مما جعلها تكسب الكثير من الجماهير الاخري حيث يعتبر من اهم مميزات لعبة Standoff ..
  1. من اهم ماتميزت به لعبة ستاند اوف هي جودة اللعبة ونقاء الصور وقوة الجرافيك المميزة جداً التي نادراً ماتجدها في اي لعبة اخري .
  2. تحتوي اللعبة علي عدد كبير جداً من الاسلحة المختلفة الالوان والاشكال فمنها اسلحة M4 المخلفة واسلحة AK-47 و mp5 وايضاً انواع عديدة من المسدسات وسلاح القناصة Sniper والخرتوش Shotgun الكثير من الاسلحة الاخري التي يمكنك شرائها واستخدامها في اي وقت .
  3. تحتوي اللعبة علي مراحل مختلفة واراضي يختلف اسلوب اللعبة من مرحلة الي الاخري حيث من ضمن انواع المراحل الموجودة باللعبة مود Deathmatch والذي تدخل في حرب بين فريقين يمكنك اختيار الفريق المفضل لك وتبدأ في الحرب حتي يموت احد الفريقين اولاً وبذلك يفوز الفريق المتبقي و مود Capture The Flag والذي يشبه قليلاً لعبة كونتر حيث يجب عليك مسك او رفع العلم اولاً والفريق الذي ينجح في رفع علمه اولاً يفوز باللعبة وايضاً مود Arms Race ومود Sniper Duel والذي يتيح لك استخدام سلاح القناصة Sniper اثناء اللعب فقط لتدخل في حرب قوية مع الاعداء .
  4. ويعتبر ايضاً من اهم ماجعل اللعبة مميزة جداً انها  Standoff متعددة اللاعبين مما يتيح امكانية لعب اللعبة اون لاين مع اصدقائك واشخاص اخرين والذي يتيح لك فرصة اللعب مع اشخاص حقيقيين وليس اشخاص وهميين كما يوجد بالالعاب الاخري لذلك يمكنك تكوين فريق قوي لتحقيق جميع المهام المطلوبه .
  5. يمكنك اجراء المحادثات مع فريقك بكل سهوله عن طريق زر Chat الموجود علي شاشة اللعبة مما يجعلك قادراً علي التواصل معهم ووضع الخطة واتمام المهام علي اكمل وجه .
فهي حقاً لعبة رائعة جداً ومميزة ومختلفة كثيراً عن الالعاب الاخري وتستحق التجربة يمكنك الان الحصول عليها من مدونة تحميل العاب مجانا بحجم صغير جداً لا يتخطي 153 ميجا بايت متاحة لجميع هواتف الاندرويد علي اخر اصدار لها .

صور من لعبة حرب ستاند اوف Standoff

لعبة ستاند اوف
Download Standoff

تحميل لعبة الحرب ستاند اوف Standoff للاندرويد

اللعبة تدعم نظام الاندرويد للهواتف
الناشر : Axlebolt
حجم اللعبة : 153 MB
السعر مجاني