تحميل لعبة حربية لصوص الحرب لعبة Alien Creeps مجانا

تحميل لعبة حربية لصوص الحرب لعبة Alien Creeps مجانا
تحميل لعبة حربية لصوص الحرب لعبة Alien Creeps مجانا
كتب: آخر تحديث:
تحميل لعبة حربية لصوص الحرب ” لعبة Alien Creeps ” هي من نوع الألعاب الاستراتيجية التي تعتمد على التطاحن بين اللاعبين والأعداء، حيث أن الهدف هو وضع الأبراج الدفاعية المتنوعة أمام الأعداء المتقدمين نحو هدفهم بشراسة والهدف هو  منطقة دفاعاتك وأنت تقاوم وتواجه للتخلص منهم قبل أن ينالوا منك.
تعتمد لعبة Alien Creeps TD على المهارة والسرعة والتركيز فهي من نوع الألعاب الاستراتيجية التي تحتوي على الصيغة الديناميكية، كما هو معتاد في مثل هذا النوع من الألعاب التي تتيح للاعب الكثير من المستويات والمواجهات التي تستمر في مراحل كثيرة يمتد إلى أكثر من 40 مرحلة من الإثارة والتشويق.
يجب على اللاعب أن يعتمد في طريقة لعبه على الذكاء، وذلك لأن تحميل لعبة حربية لصوص الحرب ” لعبة Alien Creeps ” تحتاج الى إعداد خطط مسبقة تسمح للمستخدم بتحقيق الفوز خلال كل مرحلة حتى الوصول إلى المستويات النهائية، كما أنها فرصة للاعب ليحاكي وضع خطط الحروب الحقيقية وإعداد التجهيزات والدفاعات الداخلية.

نبذة عن لعبة حربية لصوص الحرب Alien Creeps

تحتوي لعبة Alien Creeps على أعداد كثيرة من الشخصيات لديها قدرات ومهارات وتعزيزات كبيرة، لذلك على اللاعب أن يختار بذكاء وتركيز أماكن توزيع الجنود الخاصة به في المناطق المحددة لضمان الفوز بالمعركة، كما يوجد باللعبة مجموعة من الأسلحة الثقيلة والمدمرة كالصواريخ بالإضافة إلى الأسلحة الخفيفة، البنادق النارية والصدمات الكهربائية ويستطيع اللاعب الاستفادة من أنواع الأسلحة المختلفة شرط أن يكون السلاح المستخدم مناسب للمعركة التي يدخل إليها اللاعب.
يوجد داخل لعبة حربية لصوص الحرب لعبة Alien Creeps الكثير من المهام والأوامر تبدأ بالمهمة الأولى وهي بناء مجموعة متنوعة من الأبراج الحصينة لكي يتمكن اللاعب من تقوية دفاعات المدينة، وأيضا على للاعب أن يستخدم كل الوسائل والأفكار الممكنة حتى يستطيع تنفيذ ضربات قاضية صوب الخصوم.
تتميز لعبة Alien Creeps TD بأنها مجانية ولا تحتاج إلى أي أكواد عند التثبيت، كما أنها تحتوي على العديد من اللغات منها اللغة الإنجليزية والعربية وعدد من اللغات الأخرى ما يجعلها تكتسب شهرة، التصميم داخل اللعبة بواسطة خاصية البعد الثالث والذي يعطى اللاعب شعور المتعة والإثارة.

صور لعبة Alien Creeps

 

 

طريقة لعب لعبة حربية لصوص الحرب لعبة Alien Creeps

يجب الحذر من الأعداء فلديهم أسلحة قوية ومؤثرة، لكن بالخبرة والذكاء سوف تتغلب عليهم وتمزق صفوفهم، لذا تمتع بالقوة والصبر لأن المعارك ليست بالسهلة إبدا بالتصدي لكل العراقيل والمخاطر التي تواجهك وقم بتثبيت الأبراج الدفاعية في الأماكن المميزة وتوزيع الأسلحة في كل الأماكن، ثم دعوة المحاربين من جيشك إلى المعارك.
يتمتع اللاعبين في لعبة حربية لصوص الحرب لعبة Alien Creeps بقوى خارقة خاصة بهم تختلف كل قوة منها من بطل إلى الآخر حدد من منهم يبدأ معك المعارك المثيرة والعنيفة، واحذر دائما من اقتراب الأعداد ناحية  الخطوط الدفاعية ففي حالة الهزيمة ستعود للبداية من جديد.
لكسب الكثير من النقاط عليك محاربة العدو وإضعاف قوته وهزيمته وعدم السماح له بالفوز، كلما زاد عدد النقاط ارتفعت المهارات الخاصة باللاعبين وتحسنت أوضاع الأسلحة، شراء الأسلحة الحديثة ووضعها على كل الأبراج.

تحميل لعبة حربية لصوص الحرب لعبة Alien Creeps