تحميل لعبة جاتا 2017 اخر اصدار للكمبيوتر Download GTA 2017 Game

تحميل لعبة جاتا 2017 اخر اصدار للكمبيوتر Download GTA 2017 Game
كتب: آخر تحديث:

لعبة جاتا 2017 الجديدة Download GTA Game 2017 Version

بسم الله الرحمن الرحيم، نقدم لكم اليوم لعبة من الالعاب المميزة من العاب المغامرات والاكشن على الاطلاق وهي لعبة جاتا 2017 حرامي السيارات اخر اصدار من سلسلة العاب GTA واليوم سنقدم لكم في هذا الموضوع كل المعلومات والصور حول هذه اللعبة الشيقة وفي نهاية الموضوع سنرفق لكم روابط تحميل لعبة جاتا 2017 للكمبيوتر ومفاجاتنا لكم في هذا الموضوع انها متوفرة باصدار جديد لاصحاب الاجهزة الضعيفة والمتوسطة لتتمكنوا من الاستمتاع بها بدون مشاكل.
تحميل لعبة جاتا 2017 للكمبيوتر
غلاف لعبة جاتا 2017 الجديدة GTA 2017 Game Poster

نبذة عن لعبة جاتا 2017 اخر اصدار

لعبة جاتا او لعبة قراند او لعبة جي تي اي او لعبة حرامي السيارات او لعبة سرقة السيارات الكبرى 5 كلها مسميات للعبة واحدة عرفناها وعشقناها منذ الصغر فتعد لعبة GTA من أشهر العاب المغامرات والعالم المفتوح على الاطلاق وهي من تطوير الشركة العملاقة Rockstar ولها اكثر من 15 اصدار مختلف ويعد اشهرهم جاتا سان اندريس و جاتا v و جاتا 5 و جاتا 9، اما اليوم فنقدم لكم الاصدار الاحدث ضمن هذه السلسلة وهو الاشهر على الاطلاق وكان الاكثر ترقباً من قبل جمهور هذه السلسلة الممتعة. ويطلق على هذا الاصدار وهو الاحدث ضمن السلسلة GTA V 2017 وهو أفضل اصدار للعبة جاتا على الاطلاق وسنذكر لكم بالتفصيل في السطور القادمة مميزات هذا الاصدار ولماذا هو الافضل.
.:: قصة اللعبة ::.
تدور قصة اللعبة حول 3 أشخاص مجرمين وهم مايكل وتريفور وفرانكلين يسعون لتحقيق ثروة من الاعمال الاجرامية الخطيرة وسوف تلعب بكل شخصية منهم على مدار مراحل اللعبة المختلفة، وتدور احداث اللعبة في مدينة Los Santos الخيالية وهي مدينة تقع في جنوب ولاية كاليفورنيا وتقوم فيها بالاعمال الاجرامية مثل السرقة وقتل اشخاص للحصول على الاموال وتهريب الاسلحة والمخدرات وعمل سطو على البنوك لسرقتها وغيرها، ويمكنك أيضاً اللعب بحرية كاملة فهي افضل لعبة في العاب العالم المفتوح كما ذكرنا ويمكنك العمل في اي وظيفة كما تريد.
تحميل جاتا 201
صورة لشخصيات لعبة جاتا 2017 GTA V 5 Characters
.:: ما الجديد في لعبة جاتا 2017 ::.
وتم العمل على جعل هذا الاصدار اسطوري ضمن سلسلة العاب جاتا حسب ما صرحت Rockstar ولذلك كان مرتقب بشكل كبير من محبي السلسلة وتم اطلاق اللعبة على اجهزة Playstaion 4 و Playstation 3 و xbox one و xbox 360 ونسخة خاصة للكمبيوتر PC وذلك ليستطيع جميع محبي اللعبة من الاستمتاع بها على اجهزتهم المختلفة، وبالفعل حققت اللعبة النجاح المطلوب فور اطلاقها في الاسواق حيث حازت على اعجاب الملايين حول العالم ممن جربوها وذلك لجودة الجرافيك والصوت والمؤثرات باللعبة التي جعلتها أكثر واقعية عن الاصدارات السابقة، كما تم اضافة العديد من الامكانيات للاعبين التي لم تكن متاحة في الاصدارات السابقة وتم اضافة سيارات جديدة بأنواع ماركات عالمية،كما تم اضافة بعض الحيوانات في اللعبة مثل الكلاب وستجد بعض الاشخاص يمشون بجوارهم كلبهم الخاص وهذا لم يكن موجوداً على الاطلاق في الاصدارات السابقة. كما تم اضافة اسلحة جديدة في اللعبة واصبح التحكم في الاسلحة واطلاق النار واقعي جداً وستلاحظ ذلك بشدة عند تجربتك للعبة.
ولعل من أبرز التحديثات التي وقعت على هذا الاصدار هو امكانية اللعب الجماعي Multiplayer حيث يمكنك ان تلعب بمشاركة حتى 16 شخص اخر لتتنافسوا مما يجعل اللعبة اكثر متعة وتشويق ويمكنكم اللعب عن طريق شبكة الانترنت او اللعب الزوجي من خلال ذراع التحكم Joystick.
.:: لماذا لعبة Grand Theft Auto 2017 الأفضل على الاطلاق ::.
بالفعل هذا الاصدار هو الافضل في سلسلة العاب جاتا على الاطلاق حيث كان مرتقباً بشدة من عشاق السلسلة كما وضحنا وحققت اللعبة ارقاماً قياسية حيث حققت مبيعات بلغت قيمة 800 مليون دولار أمريكي حيث بيعت حوالي 13 مليون نسخة حول العالم في أقل من 24 ساعة، كما حصلت اللعبة على جائزة لعبة العام.
وفي الواقع تستحق اللعبة هذه الجائزة وعن جدارة نظراً لانها تركت بصمة قوية في عالم العاب الفيديو فتجد في اللعبة سيناريو عظيم في العمليات الاجرامية وفي مجاريات اللعبة وفي كل تفاصيل اللعبة ولعل امكانية التحكم بثلاث لاعبين هي من اهم المميزات في هذه اللعبة الرائعة التي تبرهن على هذا الحديث حيث انك في اللعبة ستقوم بتنفيذ المهام عن طريق التحكم في الثلاث مجرمين سوياً في نفس المهمة فمثلاً في احد مراحل اللعبة ستجد مايكل ينزل بالحبل من الطائرة وتريفور يتحكم بالطائرة وفرانكلين يقوم بتأمين مايكل عن طريق بنقدية القنص سنايبر Sniper في احد عمليات سرقة البنوك. وعندما تقوم باختيار شخصية معينة للتحكم بها تظل الشخصيات الاخرى مستمرة في عملها وتقوم برؤيتها بشكل مصغر حيث تتغير شكل الكاميرا في الشاشة لترى الشخصيات الاخرى وهو امر رائع جداً يجعل اللعبة شبيهة بأفلام هوليود السينمائية الكبيرة وليست مجرد لعبة فيديو عادية.

.:: العالم المفتوح في جاتا 2017 ::.
وتم التعديل في امكانية اللعب المفتوح في هذا الاصدار لتتمكن من ممارسة الحياة الطبيعية بشكل كبير جداً حيث يمكنك عمل الكثير في حالة انك تلعب كما تحب في العالم المفتوح فيمكنك الذهاب الي جيم ” Gym ” لاداء التمرينات وبناء العضلات ويمكنك ممارسة اليوجا ويمكنك عمل سباق تزلج على الجليد ويمكنك لعب التنس والعديد من الاشياء الاخرى.

صور ولقطات من داخل اللعبة

والان نشارك مع بعض اللقطات من داخل لعبة جاتا 2017 توضح اهم الزوايا من من حيث الجرافيك وجودته واشكال الشوارع والطرق والاشياء بداخل اللعبة.
لعبة جاتا 2017 للكمبيوتر
صورة لاحد عمليات السرقة في لعبة GTA 2017
لعبة GATA 2017 اخر اصدار
صورة لاحد السيارات الحديثة من لعبة جراند 2017
تنزيل جاتا 2017
صورة توضح احد معارك لاسلحة داخل اللعبة

فيديو من داخل لعبة جاتا 2017 الجديدة احدث اصدار على اليوتيوب يوضح شكل اللعبة من الداخل وشكل التحكم واللعب

مميزات لعبة جاتا الجديدة 2017

  • اصبحت قريبة للواقع جداً عن طريق الجرافيك القوي جداً المصممة به اللعبة
  • مؤثرات صوتية مسجلة من اصوات حقيقية تجعل اللعبة اقرب للواقع
  • العالم المفتوح في اللعبة تم تطويره واصبح بامكانك ممارسة العديد من الهوايات والرياضات المختلفة
  • اكثر اصدار من اصدارات العاب GTA يحتوي على مركبات وطائرات وسيارات ودراجات
  • امكانية اللعب الجماعي Multiplayer ويصل الي عدد 16 لاعب
  • تحتوي على العديد من المهام والعمليات المختلفة الممتعة
  • يمكنك التحكم في الثلاث مجرمين ابطال اللعبة في نفس المهمة في نفس الوقت
  • يمكنك كتابة شفرات لعبة جاتا لتجعل اللعبة اكثر متعة وتتحكم في الاسلحة كما تشاء
  • توافر اصدارات لجميع الاجهزة المختلفة بلايستيشن واكس بوكس وللكمبيوتر Computer PC
  • نقدم لكم نسخة اضافية متوافقة مع الاجهزة الضعيفة والمتوسطة
  • وجود نسخة تجريبية DEMO لتجربة اللعبة مجانا ويمكنك البحث عن لعبة جاتا مهركة
أما عن عيوب اللعبة فانها غير صالحة لمن هم من دون 18 عام لاحتواءها على بعض المشاهد الغير مناسبة للاطفال، كما ان جرافيك اللعبة قوي جداً ويحتاج لمعالج قوي ليستطيع تشغيل اللعبة ولكن نحن اليوم في العاب نتاوي نقدم لكم نسخة مصغرة من اللعبة لتعمل على الاجهزة الضعيفة والمتوسطة.

متطلبات تشغيل لعبة جاتا 2017 على الكمبيوتر

الصورة التالية توضح متطلبات التشغيل للعبة جاتا 2017 الجديدة على الكمبيوتر والمتطلبات القياسية التي لتشغيل اللعبة بأعلى كفاءة
متطلبات تشغيل لعبة جاتا 2017 على الكمبيوتر
متطلبات تشغيل لعبة جاتا 2017 على الكمبيوتر

روابط تنزيل لعبة جاتا 2017 اخر اصدار للكمبيوتر

اسم اللعبة الاصلي : Grand Theft Auto V Five

ترخيص اللعبة : مدة تجريبية DEMO

المطور : Rockstar

حجم اللعبة : 65 جيجا

نوع اللعبة : العاب مغامرات – العاب اكشن – العاب كمبيوتر – العاب جاتا – العاب ويندوز 10

اضغط هنا لتحميل لعبة جاتا 2017 مجانا للكمبيوتر

اضغط هنا لتحميل الاصدار الخاص بالاجهزة الضعيفة 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *