تحميل لعبة تومب رايدر للكمبيوتر والموبايل Download Tomb Raider Free

تحميل لعبة تومب رايدر للكمبيوتر والموبايل Download Tomb Raider Free
كتب: آخر تحديث:
تومب رايدر Tomb Raider تعتبر هذه اللعبة واحدة من افضل واقوي العاب المغامرات المثيرة جداً والمشهوره منذ سنين كثيرة والتي ايضاً متاحة علي جميع انواع الانظمة للكمبيوتر وللهواتف.
لعبة تومب رايدر
 حيث انها متاحة لجميع هواتف الاندرويد وجميع الهواتف التي تعمل بنظام IOS مثل الايفون والايباد والكثير من الانظمة الاخري مما تتيح للجميع لعبها والاستمتاع بمغامرات اللعبة والدخول في تحديات مع الاصدقاء في تختيم اصدارات اللعبة المختلفه .

معلومات عن لعبة تومب رايدر Tomb Raider

بدأت لعبة تومب رايدر بالانتشار اول مرة في عام 1996 مع اول اصدار لها تم نشرة بواسطة شركة Eidos Interactive الشهيره وتم تصميم وابتكار فكرة لعبة تومب رايدر المصمم الشهير Toby Gard الذي اشتهر كثيراً بتصميمه للشخصيات الكرتونية وخصوصاً شخصية لارا كروف التي دخلت موسوعة جينس للارقام القياسية حيث انها تم تصنيفها كأكثر شخصية نجاحاً في العاب الفيديو بعد انتشارها بفترة قصيرة وحتي الان تعتبر من اهم واقوي الشخصيات علي الاطلاق مما اجبر شركة من اهم واكبر شركات انتاج الافلام في العالم من انتاج فيلم يحكي قصة لعبة تومب رايدر وتحمل نفس الاسم ولتقوم ببطولة هذا الفيلم الفنانة انجلينا جولي العالمية وحقق الفيلم نجاحاً ضخماً جداً وتم تحديد موعد في عام 2018 لاصدار الجزء الثاني من الفيلم والذي سيكون رائع جداً بكل تأكيد فهي حقاً لعبة رائعة تستحق التجربة .

قصة لعبة تومب رايدر

حيث تتمحور قصة لعبة Tomb Raider حول عالمة الاثار الشهيره لارا كروفت التي تبحث دائماً علي المعلومات الجديدة والاشياء المخفية مثل الاثار ومعرفة اسرار التاريخ القديمه والقدماء وتدور احداث اللعبة وسط اجواء المغامرات الكثيرة التي تقوم بها في الادغال وفي الاماكن البعيدة جداً لكي تستكشف المزيد من المعلومات وتبحث عن الاثار وسط احداث من الزُعر والخوف الذي يلاحقها حيث تظهر الوحوش المختبئة لها وتهاجمها وتحاول البطله لارا كروفت الهرب والاختباء منهم وتختلف المغامرات من كل جزء الي الاخر حيث في احد الاجزاء تظهر البطلة مربوطة بخيوط قوية اثر الهجوم عليها من الوحوش وتحاول الهرب والتحرر من هذا السجن وتجد نفسها محاطة في مكان يصعب الخروج منه وتبدأ في البحث علي مخرج لها فتلاحظ العديد من الاشياء في رحلتها والتي تقوم بتدوينها حيث يجب عليك مساعدة البطلة في الخروج من الكهوف والاماكن البعيدة وارشادها للطريق الصحيح ومساعدتها ايضاً في ايجاد ماتبحث عنه من اثار ومعلومات عن الاماكن حتي تستطيع تخطي المراحل والبدأ في الاجزاء الاخري والان سنتعرف علي اجزاء لعبة Tomb Raider كاملة …
Tomb Raider
لعبة تومب رايدر للموبايل

سلسلة اجزاء لعبة تومب رايدر

تنقسم سلسلة العاب تحميل لعبة تومب رايدر الي اكثر من 20 لعبة تم اصدارهم علي مر اكثر من 20 سنه لجميع انظمة التشغيل حتي قبل اصدار انظمة الاندرويد والايفون والانظمة الحديثة وحققت جميع الاصدارات الهدف المرجو منها وحققت نجاحاً كبيراً حيث تبدأ سلسلة الالعاب مع ..
  • تومب رايدر عام 1996 – حيث كان هذا اول اصدار من السلسلة والذي نجح نجاحاً كبيراً جداً مما اكبر الشركة المنتجة علي انتاج العاب اكثر حتي اصبحت سلسلة ضخمة .
  • تومب رايدر II عام 1997 – كان هذا الاصدار هو ثاني اصدارات السلسلة وتم اصداره فقط لاجهزة البلايستيشن 1 واجهزة الكمبيوتر القديمة .
  • تومب رايدر III عام 1998 – كان هذا الاصدار هو ثالث اصدارات سلسلة العاب تومب رايدر وكان اشبه كثيراً بالجزء الثاني في الكثير من الاشياء .
  • تومب رايدر IV او Tomb Raider: The Last Revelation عام 1999 – وكان مميز هذا الاصدار بأمكانية تشغيلة علي الكثير من الانظمة المختلفه واحبة الجميع كثيراً .
  • تومب رايدر 2000
  • تومب رايدر كرونيكلز عام 2000 – كان هذا الاصدار من افضل واهم الاصدارات التي مرت باللعبة وذلك لانه نقل اللعبة الي مكاناً افضل بكثير من حيث الجودة وقصة اللعبة والكثير من الاشياء الاحري .
  • Tomb Raider: Curse of the Sword عام 2001
  • Tomb Raider: The Prophecy عام 2002 – وكان هذا الاصدار من تطوير شركة يوبي سوفت ايضاً .
  • تومب رايدر: ذا أينجل أوف داركنس او ملكة الظلام عام 2003 – وتم اصدار هذا الجزء علي اجهزة البلايستيشن 2 والعديد من الانظمة الاخري .
  • تومب رايدر: ليجند عام 2006 – وتم اصدار هذا الجزء علي اجهزة الاكس بوكس والبلايستيشن 3 وكان من اهم وافضل الاجزاء علي الاطلاق .
  • Tomb Raider: The Action Adventure عام 2006
  • تومب رايدر:الذكرى عام 2007 – تم تطوير هذا الجزء من قِبل شركة كرستال دينامكس الشهرة .
  • Tomb Raider: Under World عام 2008 – وشمل هذا الجزء جميع انظمة التشغيل وتمتع بجرافيك عالي الجودة وجودة رائعه جداً لم تتوافر في اي لعبة اخري .
  • Lara Croft and the Guardian of Light عام 2010 – وشهد هذا الجزء شخصيات جديدة مساعدة لشخصية لارا كروفت ضد الوحوش العملاقة .
  • Tomb Raider Trilogy عام 2011
  • تومب رايدر 2013 Tomb Raider – ويعتبر هذا الجزء من اكثر الاجزاء جمالاً ورعة من حيث قوة الجرافيك واداء الشخصيات والمؤثرات الصوتية والبصرية التي ازهلت الجميع وايضاً كان هذا الجزء متاح لاجهزة بلايستيشن 4
  • Lara Croft and the Temple of Osiris عام 2014 – يعتبر هذا الجزء من الاجزاء المهمه لاحتوائها علي معارك كثيرة وشخصيات جديدة ظهرت تساند لارا كروفت واصدقائها وظهر ايضاً اعداء جدد .
  • Lara Croft: Relic Run عام 2015 – وكان هذا الجزء مخصص فقط لهواتف الاندرويد والايفون .
  • Lara Croft Go عام 2015 ايضاً – وكان هذا الاصدار متاح لجميع الانظمة للهواتف والكمبيوتر وايضاً اجهزة البلايستيشن وخصوصاً بلايستيشن 4 .
  • رايز أوف ذا تومب رايدر عام 2015 – واخيراً الاصدار الاخير من لعبة تومب رايدر حتي الان وهناك اصدارات جديدة قادمة قريباً .

صور من لعبة تومب رايدر Tomb Raider

تحميل لعبة تومب رايدر
لعبة تومب رايدر

تحميل لعبة تومب رايدر Tomb Raider 2017 كاملة

اللعبة تدعم جميع انظمة تشغيل الكمبيوتر والموبايل
الشركة المنتجة للعبة : Eidos Interactive
حجم اللعبة للكمبيوتر : 257 MB
حجم اللعبة للاندرويد : 82 MB
حجم اللعبة للايفون : 240 MB
السعر مجاني