تحميل لعبة بيس 2013 للكمبيوتر مجانا PES 2013 Free

تحميل لعبة بيس 2013 للكمبيوتر مجانا PES 2013 Free
كتب: آخر تحديث:

عن تحميل لعبة بيس 2013

تعتبر لعبة بيس 2013 من اقوي وافضل الالعاب علي الاطلاق المصنفة ضمن العاب كرة القدم المميزة جداً التي بدأت بالانتشار مع بداية عام 2013 واستطاعت تحقيق ارقاماً قياسية في نسبة شراء اللعبة وايضاً رقم قياسي فى عدد التحميلات علي الانترنت حتي اصبحت ضمن قائمة اكثر الالعاب شهره في العالم .
تحميل لعبة بيس 2013
شعار تحميل لعبة بيس 2013
استطاعت هذه اللعبة تحطيم الارقام القياسية التي حصلت عليها جميع العاب كرة القدم السابقة وخصوصاً الاصدار القديم من لعبة بيس لعام 2012 وذلك نظراً للعديد من الاضافات والمميزات التي كانت تحتوي عليها هذه اللعبة المميزة والتي استحقت بالفعل ان تحصل علي هذا المركز القوي حيث انها حتي الان يبحث عن الكثيرون يومياً بحثاً عن طريقة تحميل لعبة بيس 2013 للبدأ في لعبها .

معلومات عن العاب بيس PES :-

مجموعة العاب بيس اختصاراً لجملة برو ايفولوشن سوكر Pro Evolution Soccer تأسست علي ايدي الشركة اليابانية كونامي Konami الشركة التي تأسست في عام 1969 اي منذ اكثر من 48 عام وحققت انجازات قوية جداً لم تستطيع اى شركة اخري تحقيقها حتي الان في نفس المجال مقرها الرأيسي حالياً في مدينة طوكيو باليابان بعدما كان في مدينة أوساكا ,
بدأت هذه الشركة مسيرتها في اصلاح الاجهزة الالكترونية وبعدها تطورت قليلاً حتي اصبحت قادره علي صناعة وتطوير الالعاب وقامت ايضاً بأنتاج العديد من الالعاب الفردية وقامت بأصدار اكثر من سلسلة للالعاب مثل سلسلة تحميل لعبة يوغي المميزة والمحبوبة الي قلوب الجميع وايضاً في بدايتها قامت بأنتاج لعبة وينج اليفين ولعبة الرعب سايلنت هيل وعدد كبير من الالعاب الاخري التي حققت نجاحاً كبيراً .
لعبة بيس 2013
ولاكن في عام 2015 قررت شركة كونامي تخليها عن تطوير وتحديث جميع الالعاب الاخري وتركيزها فقط علي سلسلة العاب برو ايفولوشن سوكر Pro Evolution Soccer والتي من ضمنها تحميل بيس 2013 وباقي الالعاب الاخري ضمن السلسلة وبالفعل قامت بالتركيز علي تحميل لعبة بيس 2015 حتي اصبحت من افضل العاب كرة القدم ايضاً وحتي الان مع احدث اصدار للعبة بيس 2018 المنتظرة بقوة والتي تتمتع بأضافات خرافية تفوق جميع الالعاب الاخري حتي اقوي منافسية حيث من اهم منافسي هذه السلسلة هي سلسلة العاب فيفا الشهيره التي تتميز بالعديد من الاضافات المخصصة لها والتي لها جماهيرها الخاصة ايضاً والمنافسة دائماً مشتعلة بين الطرفين .

مميزات تحميل بيس 2013 :-

تتميز اللعبة بالعديد من الاضافات القوية والموثرة والتي احبها الجماهير كثيراً لتنوعها في الاضافات والتحديثات التي تحتوي عليها العاب السلسلة الجديدة ولذلك يكون الجزء الجديد او الاصدار الجديد افضل كثيراً من الاصدار السابق ولاكن ذلك لا يعترض مع الاضافات والامكانيات التي تحتوي عليها تحميل بيس 2013 حيث من اهم هذه الاضافات …
  1. مايميز لعبة بيس 2013 كثيراً عن باقي الالعاب الاخري هي جودة اللاعبين والجرافيك العالي المميز جداً التي يتميز به هذا الاصدار كثيراً كما تري بالصور امامك .
  2. تشتهر تحميل لعبة بيس 2013 ايضاً بقوة فريق ريال مدريد دوناً عن باقي الفرق الاخري وايضاً كرستيانو رونالدو يتميز بسرعة رهيبة يعتبرها البعض ميزة والبعض الاخر يعتبرها عيب .
  3. تعمل لعبة PES 2013 علي جميع انظمة تشغيل ويندوز xp , vista , 7 , 8 , 10 مما يتيح للجميع فرصة الحصول عليها ولعبها دوناً عن باقي الالعاب الاخري التي تحتاج امكانيات خرافية حتي تعمل اللعبة .
  4. يمكنك في اللعبة انشاء فريقك الخاص وتدريبة وشراء اللاعبين للدخول في مسابقات وبطولات كبيرة مثل بطوله الكأس والدوري والعديد من البطولات الاخري .
  5. تحتوي اللعبة علي العديد من المميزات الاخري والتي يمكنك التعرف عليها بنفسك فور تحميل لعبة بيس 2013 علي جهازك الكمبيوتر .
PES 2013

تحميل لعبة بيس 2013 الجديدة PES 13 للكمبيوتر

اللعبة تدعم جميع انظمة التشغيل
حجم اللعبة : 1 GB
الشركة المنتجة : Konami
السعر مجاني