تحميل لعبة الابطال الخارقين Marvel نزال الأبطال الجديدة مجانا

تحميل لعبة الابطال الخارقين Marvel نزال الأبطال الجديدة مجانا
كتب: آخر تحديث:

نبذة عن لعبة الابطال الخارقين

لعبة نزال الابطال هي لعبة جديدة من العاب مارفل تحمل جميع الابطال الخارقين لتبدأ المعركة مع الاشرار الطامعين في السيطره علي كوكب الارض والعالم اجمع فيجب عليك الدفاع عن ارضك ولا تدعهم ينتصرون بمساعدة اصدقائك .
لعبة الابطال الخارقين
تعتبر شخصيات الابطال الخارقين من شركة مارفل من اقوي الابطال علي الاطلاق المميزين جداً والحاصلين علي شهره كبيره ويعشقهم الجميع وسنتحدث علي جميع الشخصيات الان .

معلومات عن لعبة الابطال الخارقين :-

انتشرت لعبة Marvel نزال الأبطال منذ فترة قريبة جداً لا تتخطي العام وحققت نجاحاً قوياً لم تشهده اي لعبة في هذه الفترة القصيرة حيث حققت اكثر من 100 مليون تحميلاً وتم نشرها من قبل الشركة المنتجة Kabam التي اشتهرت بنشرها العاب الابطال القوية جداً مثل لعبة المتحولون وحققت نجاحاً كبيراً ايضاً فهي حقاً شركة مميزة وحازت علي تعليقات ايجابية كثيراً نظراً لاعاملها الرائعة والمميزة جداً .

قصة العاب الابطال مارفل :-

تحكي لعبة الابطال الخارقين قصة شخصيات مارفل الخارقة مثل شخصية سبايدر مان رجل العنكبوت بأكثر من منظر له مثل العنكبوت الاسود القوي جداً والعنكبوت الاحمر وشخصية ايرون مان Iron Man القوية جداً والمحبوبة من الكثيرين وشخصية العملاق هولك Hulk وشخصية فلاش السريع جداً والعديد من الشخصيات الاخري المميزة والقوية جداً والتي ستعجبك كثيراً .
والي كل عشاق العاب السوبر هيرو والعاب الابطال الخارقين وشخصيات مارفل الرائعة الان يمكنك تحميل لعبة نزال الابطال مارفل ونافس اصدقائك واقضي علي الشر حملها مجانا وبحجم صغير جداً حصرياً علي مدونة تحميل العاب مجانا .

صور من لعبة الابطال الخارقين Marvel

العاب الابطال
مارفل نزال الابطال

تحميل العاب الابطال الخارقين نزال الابطال Marvel

اللعبة تدعم نظام الاندرويد
الشركة المنتجة : Kabam
حجم اللعبة : 616 MB
السعر مجاني