تحميل فايبر الجديد 2016 , الان مباشر احدث اصدار من تطبيق فايبر viber , تنزيل فايبر 2016 للكمبيوتر والاندرويد

تحميل فايبر الجديد 2016 , الان مباشر احدث اصدار من تطبيق فايبر viber , تنزيل فايبر 2016 للكمبيوتر والاندرويد
تحميل فايبر الجديد 2015 , الان مباشر احدث اصدار من تطبيق فايبر viber , تنزيل فايبر 2015 للكمبيوتر والاندرويد
كتب: آخر تحديث:

تحميل فايبر الجديد 2016 , الان مباشر احدث اصدار من تطبيق فايبر viber , تنزيل فايبر 2016 للكمبيوتر والاندرويد

Viber متاح للتحميل على جميع المنصات ، فلا مشكلة في امتلاكك لجهاز كمبيوتر بنظام الويندوز أو الماكنتوش فهناك نسخة من البرنامج عليها، كما أن فايبر قد اشتهر بل و بدأ شهرته على منصات الهواتف الذكية، لدى فهو متوفر على جميع منصات الهاتف كالأندرويد و الأيفون و غيرها من منتجات شركة أبل و بلاك بيري.

اجراء المكالمات لا يحتاج أي معلومات من المتصل عدى رقم هاتفه المتعارف عليه، فعكس الطريقة القديمة فايبر لا يعتمد على البريد الإلكتروني أو معرف خاص، بل إن التعرفة مستندة على رقم الهاتف نفسه، فعند تثبيت التطبيق على الجوال يقوم تلقائيا بأخذ رقم هاتفك و جعله معرّف لك، ثم يقوم Viber بالبحث في دفتر عناوينك و إضافة كل من يستخدم برنامج فايبر منهم، و المفاجأة أن التطبيق يرسل دعوة إلى أصدقائك ليخبرهم أنك قد انضممت إلى شبكة فايبر.

هناك المئات من المزايا التي يقدمها فايبر، فإلى جانب مجانية الاتصال و الدردشة، يتيح فايبر مشاركة الصور و الفيديو بكل سهولة، كما يمكنك إنشاء مجموعات عليه و التحدث إلى الأصدقاء و العائلة بكل سهولة و يسر، كما أن التطبيق خفيف جدا على الهواتف الذكية ولا يحمل أي مشاكل.

التحديث الأخير لفايبر جعله أكثر سلاسة و زاد من كفاءة التطبيق في التنقل بين المحادثات و الرد عليها بكل أريحية دون مواجهة مشاكل بطء الجهاز و نحو ذلك، كما تم في الآونة الأخيرة تحديث خاصية اجراء المكالمات الصوتية لتكون ذات جودة عالية بحيث تنقل الصوت و الصورة بشكل متناسب مع سرعة الاتصال دون تقطع.

إتاحة خصائص مذهلة كهذه ستغري المستخدمين لتنزيل فايبر، فالمنافسة على أشدها بين تطبيقات التواصل الاجتماعي مثل واتس أب، فخلال الأشهر الماضية جرت عدة تحسينات لتطبيق واتس أب بينما بقي فايبر كما هو، إلا أن الحال اختلف بعد تحديث فايبر حيث أضيفت له مزايا كثيرة جعلته ذا أداء أفضل.

Viber متاح على جميع المنصات و أنظمة التشغيل، و هو مجاني 100%، فهذا التنوع في الأنظمة أعطى أريحية أكبر للمستخدمين، فلم يعد هناك صعوبة في التنقل بين التطبيق على الجوال و برنامجه على الكمبيوتر، فايبر ربط بين الجميع، فيمكنك الدردشة من هاتفك الذكي ثم تنتقل إلى كمبيوترك لتتحدث إلى أصدقائك بنفس الرقم و بنفس معلومات الاتصال بدون أي مشكلة.

يمكنك تحميل فايبر على أي نظام عن طريق الرابط التالي :  اضغط هنا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *