تحميل برنامج واتس آب WhatsApp Messenger 2017 لجميع الهواتف الذكية

تحميل برنامج واتس آب WhatsApp Messenger 2017 لجميع الهواتف الذكية
كتب: آخر تحديث:

تحميل واتساب عربي 2017 اخر اصدار Download Whatsapp Messenger

تحميل واتساب 2017
تحميل برنامج واتس اب 2017 لجميع الاجهزة كامل مجانا

مميزات برنامج واتس اب المتعددة تجعله الأفضل

بالطبع لم يكن النجاح الساحق الذي حققه whatsapp في السنوات الماضية وليد الصدفة والحظ على الاطلاق فالبرنامج حقاً رائع ويحتوي على العديد من المميزات الرائعة التي تريح المستخدم وتوفر له أفضل خدمة وجودة كما ان البرنامج يتم تحديثه وتطويره بإستمرار حسب رغبات وطلبات المستخدمين ويتم التعديل والتطوير على يد مجموعة من الخبراء وذلك بالتأكيد ما يطمح له ويريده جميع المستخدمين ان يجدوا تطبيق يوفر لهم هذه الخدمة الرائعة مجاناً ! والآن دعونا نذكر اهم مميزات برنامج واتساب.
  • متوافق مع جميع أنظمة التشغيل : فكما ذكرنا لكم في بداية الموضوع في فقرة التعريف ان واتساب 2017 هو تطبيق إحتكاري أي انه يعمل على جميع انظمة التشغيل والمنصات المختلفة مثل الاندرويد والايفون والنوكيا والبلاك بيري والويندوز فون و واتساب للكمبيوتر Whatsapp Web وذلك امر رائع للغاية حيث أصبح من السهل للجميع اقتناء برنامج واتساب ماسنجر واستخدامه مهما كان نوع الجهاز والجوال.
  • واتساب بجميع اللغات : حيث ان البرنامج تم تطويره من قبل فريق عمل كبير لتوفير البرنامج بالعديد من الاصدارات المختلفة لتوفيره بجميع اللغات العالمية ليستطيع جميع المستخدمين في جميع انحاء العالم من استخدام التطبيق بلغتهم الام بكل سهولة والرائع انه يمكنك تحميل واتساب عربي مجانا من خلال موقعنا نتاوي من الروابط بالاسفل.
  • الوصول لجهات الاتصال بسهولة : حيث ان البرنامج يقوم بفحص الارقام الخاصة بك الموجودة على الشريحة SIM والبحث في سجلاته لإيجاد الصفحة الشخصية لصاحب الرقم على الواتساب وبالتالي انت لن تحتاج لاضافة اصدقاءك ومعارفك فالبرنامج يقوم بذلك بشكل اوتوماتيكي ولن تحتاج أيضاً لتخزين اسماءهم على مساحة جديدة.
  • المحادثات الجماعية : فيمكنك من خلال واتساب عمل مجموعة خاصة “Group” واضافة الارقام والاسماء التي تحددها انت للمحادثة معهم في غرفة واحدة وذلك أمر رائع حيث يمكنك عمل مجموعة خاصة لعائلتك منفصلة ومجموعة اخرى لاصدقاءك والمحادثة معهم جميعاً بسهولة من خلال غرفة واحدة.
  • الامان والخصوصية : انت في امان تام مع برنامج واتساب حيث انه يوجد فريق حماية كبير يعمل على اكتشاف الثغرات وحلها بإستمرار من آن لاخر وبالتالي من الصعب جداً ان يتم اختراقك او التجسس على رسائلك الخاصة وصورك.
  • تشفير الرسائل E2EE : وهي خاصية جديدة لحماية الخصوصية والرسائل وهي عبارة عن تشفير الرسائل الخاصة بك مع نظيرك حيث لا يمكن التجسس عليها من خلال مزودك بخدمة الانترنت او من خلال برنامج Whatsapp نفسه.
  • ارسال الوسائط المتعددة : حيث يمكنك من خلال واتساب ارسال رسائل مسجلة بالصوت ويمكنك ارسال مقطع فيديو مسجل من خلال الكاميرا الامامية او الخلفية من جوالك، كما يمكنك عمل محادثات صوتية Voice Call مجانا من خلال البرنامج بشرط توافر شبكة Wi-Fi قوية فقط.
  • النافذة المنبثقة بالرسائل : وهي امكانية جديدة بالبرنامج تتيح لك قراءة الرسائل الواردة اليك بسهولة بمجرد ان يتم استقبالها وتظهر لك على الجوال اثناء تصفحك او استخدامك لتتمكن من قراءتها سريعاً دون الحاجة لفتح البرنامج واهدار الوقت.
  • تشغيل الفيديوهات بدون تحميل : حيث يمكنك ان تقوم بتشغيل الفيديوهات التي تم ارسالها لك من قبل اصدقاءك والاخرين وحتى وان لم يتوفر لديك اتصال بالانترنت.
  • إمكانية تحديد موقعك وارساله : وهذه ميزة جديدة متاحة في الاصدار الاخير من واتسابحيث يمكنك تحديد موقعك الجغرافي وارساله لصديقك او الشخص الذي تتراسل معه ليتعرف على موقعك تحديداً بسهولة.
  • اتصل مع اقاربك في جميع انحاء مجاناً : حيث ان البرنامج يمكنك من الاتصال الصوتي والفيديو والنصي مع اصدقاءك واقاربك الموجودين في جميع انحاء العالم مجانا بدون رفع اي مصاريف او رصيد لشحن البرنامج او خلافه على عكس برنامج سكايب الشهير.


كن حذر من الاصدارات المزورة لبرنامج واتس آب !

حيث ظهرت في الآونة الاخيرة  العديد من التطبيقات المشابهة لبرنامج وات ساب الشهير والتي تحمل اسماء مشابهة الامر الذي جعل العديد من المستخدمين يقوموا بتحميل هذه التطبيقات ظناً منهم انها تابعة لشركة واتساب الحقيقية وكانت ابرز اسماء هذه التطبيقات هي :
  1. تطبيق واتس اب الذهبي
  2. تطبيق واتس اب ابو صدام الرفاعي
  3. تطبيق واتس اب عرب
  4. تطبيق واتس اب الاخضر
  5. تطبيق واتس اب الازرق
  6. تطبيق واتس اب بلس
ولذلك قررت Whatsapp التراجع عن اصدارها الجديد الذي كان يحمل أسم Whatsapp Plus الأزرق والتركيز فقط على الاصدار الوحيد لهم.

تحميل واتس آب 2017 العربي مجانا لجميع الهواتف الذكية

معلومات حول ملف تحميل واتس اب 2017
اسم البرنامج WhatsApp
مطور البرنامج whatsapp / facebook
رقم الاصدار 2.16
الموقع الرسمي اضغط هنا
نوع البرنامج برامج التواصل – برامج المحادثات
بيئة العمل Android / iPhone / Windowsphone / Mac / Windows / جميع انظمة التشغيل
حجم البرنامج 30 ميجا تقريبا
ترخيص البرنامج برنامج مجاني Freeware