تحميل برنامج شير إت 2017 للكمبيوتر والموبايل Download SHAREit

تحميل برنامج شير إت 2017 للكمبيوتر والموبايل Download SHAREit
كتب: آخر تحديث:

 تحميل برنامج شير ات للكمبيوتر والاندرويد والايفون اخر اصدار 2017 عربي كامل مجاناً برابط مباشر.

تحميل برنامج شير ات للكمبيوتر والاندرويد
تحميل برنامج شير ات SHAREit للكمبيوتر والاندرويد كامل برابط مباشر

نبذة عن برنامج شير إت 2017 للكمبيوتر والاندرويد

شير ات هو برنامج مجاني يساعدك على نقل ملفاتك مثل الصور – الفيديوهات – كتب PDF – الالعاب والبرامج من جهاز لآخر بسرعة عالية جداً من خلال الواي فاي Wi-Fi المتوفر في الاجهزة الحديثة والتي تعمل بنظام Android / IOS وكذلك أجهزة الكمبيوتر التي لها القدرة على الاتصال بالوايفاي، ويتم تطوير البرنامج من خلال شركة لينوفو وتم إطلاقه لأول مرة عام 2012 ومن وقتها حقق نجاحاً كبيراً وتخطى حاجز الـ 10 مليون تحميل في وقت قصير وذلك يرجع لكفاءة البرنامج العالية في العمل وسرعة نقل الملفات العالية جداً والتي تفوق سرعة البلوتوث والطرق الاخرى بكثير، فكان يعاني الكثير من الطرق التقليدية لنقل الملفات والبيانات من جهاز لآخر مثل استخدام البلوتوث Bluetooth او استخدام كابل USB او النقل بالوايفاي، الا ان جاء هذا الاختراع الرائع الذي اصبح الخيار الاول والافضل لنقل الملفات بسرعة فائقة غير اعتيادية بين الاجهزة المختلفة، فأيضاً من العيوب التي كانت تواجهنا في الماضي في نقل الملفات هي ان السرعة تصبح ابطأ اذا كان الجهازين الذين يتم النقل بينهم من أنواع مختلفة على سبيل المثال Samsung و iPhone فستجد ان سرعة النقل بطيئة للغاية ومملة، فقام برنامج شير إت بحل جميع هذه العيوب وكسر جميع القيود والحواجز التي كانت تواجهنا في الماضي، ولذلك حقق البرنامج نجاحاً كبيراً جداً في فترة وجيزة واعتلى صدارة البرامج تحميلاً في الاعوام الماضية وها هو الآن من البرامج الأساسية على جميع الموبايلات الحديثة اندرويد وايفون، ويتميز البرنامج بحجمه الصغير ودعمه للعديد من اللغات المختلفة ولوحة التحكم السهلة والبسيطة.

شاهد الفيديو التالي من داخل برنامج شير إت SHAREit على اليوتيوب يشرح البرنامج بالتفصيل وطريقة عمله

برنامج Share IT أسرع برنامج لنقل الملفات على الإطلاق !

بعد 5 سنوات منذ إطلاق تطبيق “شير إت” أصبح اليوم هو واحد من البرامج الاساسية على التي يعتمد عليها الجميع في نقل الملفات الصوتية والصور والالعاب والبرامج وذلك لسرعته العالية جداً في نقل الملفات والتي تخطت حاجز الـ 100 ميجا في الثانية الواحدة أي انه يمكنك نقل الملفات الكبيرة التي يتخطى حجمها الجيجا في أقل من دقائق وذلك أمر رائع جداً، كما يتحوي تطبيق ” SHAREit ” الشهير على عديد من المزايا التي سنتطرق لها بالتفصيل في السطور القادمة بالتفصيل.

مميزات برنامج SHAREit الجديد 2017

  • حجم صغير : حيث ان حجم البرنامج لا يتعدى 6 ميجا فقط اي انه صغير جداً وهذا امر رائع ان تجد برنامج مميز كهذا حجمه صغير وخفيف على الجهاز.
  • يدعم جميع أنظمة التشغيل : فتجد ان البرنامج له اصدارات تناسب جميع اصدارات التشغيل المختلفة مثل ويندوز, ماك, اندرويد, ايفون, ويندوز فون وبالتالي يمكنك نقل الملفات بحرية أكثر من والي كل هذه الأنظمة بدون مشاكل.
  • واجهة بسيطة : فمن ضمن المميزات الرائعة في برنامج شير إت انه بسيط للغاية وسلس ويمكنك التعامل معه بعد تنصيبه مباشرة بسهولة لان واجهته بسيطة جداً وغير معقدة.
  • سرعة فائقة لنقل البيانات : فالبرنامج كما ذكرنا ينقل بسرعة تصل الي 100 ميجا / الثانية وهو معدل سريع جداً مقارنة بأي طريقة نقل اخرى وهو ما يعادل 5 أضعاف السرعات الأخرى وبالتالي هو اسرع وسيلة لنقل الملفات المختلفة بين الأجهزة.
  • مجانية البرنامج : فالبرنامج مجاني 100% ولن يكلفك أي شيئ لإستخدامه والاستمتاع بخدمته مثل البرامج الاخرى التي تفرض عليك رسوم ومبالغ لشراء نسختك من البرنامج وخلافه.
  • نقل من الكمبيوتر الي الموبايل : حيث يمكنك بسهولة باستخدام تطبيق SHAREit ان تقوم بتبادل ارسال واستقبال الملفات والالعاب والصور والافلام والاغاني والمقاطع الصوتية وغيرها بين الكمبيوتر والموبايل وبنفس السرعة العالية.
  • متعدد اللغات : فالبرنامج متوفر بالعديد من اللغات العالمية حول العالم مثل العربية, الانجليزية, الفرنسية وغيرها من اللغات الاخرى يمكنك اختيار لغتك ومن ثم التعامل بالبرنامج بسهولة.
  • امكانية استئناف التحميل : حيث ان البرنامج يساعدك على استكمال تحميل الملفات التي كنت ترسلها او تستقبلها في حالة انقطاع الاتصال او حديث اي مشكلة خارجة عن ارادتك وهو امر رائع فلن ترجع الي نقطة البداية لارسال الملف وانما يبدأ من اخر نقطة توقف بها.
  • دعم رائع وتحديث مستمر : يتم تطوير ونشر برنامج SHAREit من خلال شركة لينوفو العالمية Lenovo وهي واحدة من افضل الشركات حول العالم وتقوم بتقديم الدعم الشامل المجاني للبرنامج كما انها تقوم بتحديث البرنامج بإستمرار لتلبية احتياجات المستخدمين وتقديم افضل خدمة.

تحميل برنامج شير ات 2017 كامل مجانا للكمبيوتر والاندرويد SHAREit