تحميل الواتس اب Whatsapp برنامج المحادثات الصوتية والنصية

تحميل الواتس اب Whatsapp برنامج المحادثات الصوتية والنصية
حصل تطبيق واتس آب على نجمة واحدة فقط ما يجعله في أسوأ وضع ممكن
كتب: آخر تحديث:

تحميل الواتس اب Whatsapp برنامج المحادثات الصوتية والنصية

نقدم لكم اخر و احدث اصدار لتطبيق وبرنامج الواتساب للمحادثات الصوتية والمحادثات النصية والجروبات بارقام الموبايل وهو برنامج مميز ملك لشركة الفيسبوك

تم انشاء تطبيق الواتس اب WhatsApp في عام 2009 من قبل الأمريكي بريان أكتون والأوكراني جان كوم, وكلاهما من الموظفين السابقين في موقع ياهو!، كما ويقع مقر شركة واتس اب في سانتا كلارا، كاليفورنيا. يتنافس WhatsApp مع عدد من خدمات الرسائل الآسيوية (مثل LINE، KakaoTalk، وWeChat)، وضمن المعلومات الصادرة من مقر شركة واتس اب بانه تم ارسال عشرة مليارات رسالة يوميه على ال WhatsApp في آب 2012، كما زادت مليارين في نيسان 2012 ومليار في أكتوبر الماضي .وفي ال 13 من يونيو 2013، كما وأعلنت WhatsApp على تويتر ، أنها قد وصلت سجلاتهم اليومية الجديدة إلى 27 مليار رسالة. وقد قامت شركة الفيس بوك بشراء الواتس اب في 19 فبراير من العام 2014 بمبلغ 19 مليار دولار أمريكي. والواتس اب متاح لكل من لديه آي فون, بلاك بيري, أندرويد, سمبييان, ويندوز فون 7, فقط وعلى آي باد بصورة غير رسمية, ويتزامن مع جهات الاتصال في الهاتف، لذلك لا يحتاج المستخدم لإضافة الأسماء.
من المخاوف الامنية التي يخشاها مستخدمو تطبيق واتس اب هو احتمالية وجود ثغرات امنية للتجسس على المستخدمين , عبر واتس أب من خلال تسريب الصور أو الفيديوهات أو المعلومات المتبادلة بين الأطراف.
كذلك لابد ان نشير بأن موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك كان قد أعلن في 19 فبراير 2014، عن استحواذه على برنامج «واتس آب» في صفقة قدرت بمبلغ 19 مليار دولار أميركي مقسمة بين مبلغ يدفع نقداً وبين أسهم في شركة فيس بوك.
كذلك اعلن الرئيس التنفيذي لشركة واتس اب في بداية العام 2015 بأن عدد مستخدمي برنامج الواتس اب النشيطين شهريا قد بلغ أكثر من 700 مليون مستخدم وذلك بعد 11 شهرا من استحواذ شركة فيس بوك على واتس آب.
ايضا توجد بعض التطبيقات المشابهة لتطبيق الواتس اب والمنافسة وهي بلاكبيري ماسنجر, شات أون, لاين, فايبر , وهذه التطبيقات تعتبر تطبيقات منافسة للواتس اب WhatsApp.
كذلك في يوم الأربعاء 21 يناير 2015 , اعلنت شركة الواتس اب عن اتاحة هذه الميزة التي كان ينتظرها الكثيرون، بحيث يتم ربط نسخة الهاتف من واتساب مع نسخة الويب. ويتم هذا الأمر ان المستخدم أن يذهب الى الموقع التالي web.whatsapp.com من خلال متصفح كروم، وإجراء مسح لرمز الباركود QR Code، وعندها يتم تسجيل الدخول ونقل الرسائل من تطبيق الهاتف إلى تطبيق الويب. حيث عملية الربط بين النسختين لا يمكن أن تتم عبر هواتف آيفون في الوقت الحالي بسبب “محدودية نظام تشغيل أبل.
اما الان نترككم مع رابط تحميل الواتس اب رابط تحميل الواتس اب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *