تحميل العاب طبخ World Chef الجديدة للاندرويد مجانا

تحميل العاب طبخ World Chef الجديدة للاندرويد مجانا
كتب: آخر تحديث:
تحميل العاب طبخ World Chef لعبة الطباخ الماهر هي لعبة بسيطة جداً تبدأ في تعليمك طريقة الطبخ وبعض الاكلات المشهوره جداً والمحبوبة من الجميع لتبدأ اولي خطوات عملك في فتح محل المطعم الصغير الذي يقدم اشهي الوجبات للزبائن .
العاب طبخ
تحميل العاب طبخ
عندما تبدأ في لعب العاب طبخ وخصوصاً لعبة World Chef لاول مرة تشعر بالبهجه والمرح والتسلية حتي تبدأ اولي مراحل اللعبه وتحقق بداية نجاحك في المطعم الجديد .

نبذة عن لعبة الطباخ World Chef

تعتبر لعبة World Chef واحدة من اجدد واقوي العاب البنات التي تخصصت في مجال العاب الطبخ التي تعشقها كل فتاة ماهره في الطبخ حيث انها تساعدها كثيراً في التعرف علي طريقة عمل اجدد الاكلات المميزة لتعرضها للزبائن بشكل سريع جداً ولاكن لا تقتصر هذه اللعبة علي الفتيات فقط فيوجد الكثير من الاطفال والشباب المحبين للطبخ والطعام والعاب الطبخ المميزة جداً فهذه اللعبة مناسبة تماماً للجميع فهي لعبة بسيطة غير معقدة يمكن للجميع لعبها وتحقيق نجاح مميز جداً بها .

معلومات عن العاب طبخ الجديدة :-

لعبة World Chef الجديدة التي حققت نجاحاً كبيراً جداً لم تستطيع تحقيقه الكثير من الالعاب الاخري حيث انها من انتاج شركة Social Point الشركة المميزة والمخصصه في انتاج العاب الاندرويد الجديدة ذات الجودة العالية مثال لعبة دراجون سيتي الرائعة والكثير من الالعاب الاخري المميزة حقاً .
تدور قصة تحميل العاب طبخ حول طباخ ماهر يجيد طبخ اجدد الاكلات واشهر الاكلات التي يحبها الجميع كثيراً وحاول الحصول علي بعض المال لافتتاح متجر صغير لبيع الطعام ويجب عليك مساعدته الان في خدمة الزبائن للحصول علي الاموال والتي من خلالها يمكنه تطوير المطعم وشراء المزيد من الادوات والاشياء المهمه جداً فهي حقاً لعبة رائعة وتستحق التجربة فقم بتجربتها الان مجانا علي مدونة تحميل العاب مجانية .

صور من العاب طبخ World Chef

لعبة الطبخ
لعبة الطباخ

تحميل العاب طبخ World Chef للاندرويد مجانا

اللعبة تدعم نظام الاندرويد للهواتف
الناشر : Social Point
حجم اللعبة : 66 MB
السعر مجاني