تأجيل تخفيضات أسعار الإنترنت

تأجيل تخفيضات أسعار الإنترنت
تأجيل تخفيضات أسعار الإنترنت
كتب: آخر تحديث:

تأجيل تخفيضات أسعار الإنترنت

جاء خلو اجتماع المرفق القومى لتنظيم الاتصالات في مصر، أول أمس الأربعاء من مناقشة تخفيضات أسعار الإنترنت، وعدم الاتفاق بشكل نهائي على نسبة الشركة المصرية للاتصالات وشركات الإنترنت في تحمل التخفيضات ليؤجل إعلان تلك التخفيضات للمرة الثالثة على التوالي.

وجاء رد وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المهندس خالد نجم بشكل غير رسمي عبر تدوينة على شبكات التواصل الاجتماعي، ليؤكد أن التأجيل جاء بسبب سعى جميع الجهات للتوصل إلى صيغة نهائية للاتفاقيات التجارية بين جميع الجهات المشاركة في التخفيضات.

وكان وزير الاتصالات قد حدد منتصف مايو الماضي، للبدء في طرح تخفيضات جميع سرعات الإنترنت، وطرح التسعيرة الجديدة بشكل كامل، الإ أن ضيق الوقت قد حال دون قيام الوزارة بطرح التخفيضات في ذلك الموعد.

ليعطى الوزير تصريحا آخر بأن تخفيضات أسعار الإنترنت سيكون في الأول من يونيو الحالي، إلا أنه مدها بتصريح آخر خلال اجتماعه بصحفيي الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأسبوع قبل الماضي، مؤكدا أن طرح تخفيضات أسعار الإنترنت سيكون الأسبوع المقبل، وهو الأسبوع الذي انتهي بالأمس.

وزير الاتصالات الشهر الماضي أن الأسعار المستهدف تطبيقها بدءًا من نهاية شهر مايو الماضي ستكون وفقا للتالي:
1- إلغاء سرعة 256.
2- إلغاء سرعة 512.
3- 1 ميجا بسعر 50 جنيها.
4- 2 ميجا بسعر 100 جنيه.

وأشار الوزير إلى أن وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات تبحث ضمن اجتماعاتها الحالية، إلغاء سياسة الاستخدام العادل للإنترنت نهائيا، بما لا يضر بالبنية التحتية لشبكة الإنترنت في مصر

تأجيل تخفيضات أسعار الإنترنت

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *