برنامج”الحياة حلوة” تقديم رزان مغربى تستضيف محمود الليثي، وأمينة مطربة الحنطور والراقصة صوفينار

برنامج”الحياة حلوة” تقديم رزان مغربى تستضيف محمود الليثي، وأمينة مطربة الحنطور والراقصة صوفينار
رزان مغربى تستضيف محمود الليثي، وأمينة مطربة الحنطور والراقصة صوفينار6
كتب: آخر تحديث:

حلقة جديدة من برنامج ”الحياة حلوة” تقديم رزان مغربى تستضيف محمود الليثي، وأمينة مطربة الحنطور والراقصة صوفينار

رزان مغربى تستضيف محمود الليثي، وأمينة مطربة الحنطور والراقصة صوفينار
رزان مغربى تستضيف محمود الليثي، وأمينة مطربة الحنطور والراقصة صوفينار

رزان مغربى تستضيف محمود الليثي، وأمينة مطربة الحنطور والراقصة صوفينار1 رزان مغربى تستضيف محمود الليثي، وأمينة مطربة الحنطور والراقصة صوفينار2 رزان مغربى تستضيف محمود الليثي، وأمينة مطربة الحنطور والراقصة صوفينار3 رزان مغربى تستضيف محمود الليثي، وأمينة مطربة الحنطور والراقصة صوفينار4 رزان مغربى تستضيف محمود الليثي، وأمينة مطربة الحنطور والراقصة صوفينار5 رزان مغربى تستضيف محمود الليثي، وأمينة مطربة الحنطور والراقصة صوفينار6

استضافت النجمة اللبنانية رزان مغربي في حلقة جديدة من برنامجها ”الحياة حلوة”، الذي يذاع على قناة الحياة الأولى كلًا من المطربين الشعبيين محمود الليثي، وأمينة، مطربة الحنطور، والراقصة الاستعراضية صوفينار

وخلال الحلقة قام محمود الليثي بمغازلة صوفينار أكثر من مرة، وهو ما جعل النجمة رزان تقول له: ”خلي بالك المدام بتاعتك أكيد هاتتفرج على الحلقة”.

وغنت أمينة في بداية الحلقة أغنيتها الشهيرة ”بشويش عليا”، كما طلبت رزان من صوفينار أن تعلمها حركات الرقص التي يحبها الجمهور، لكن رزان لم تنجح في تنفيذها مقارنة بصوفينار.

وكشف الليثي خلال الحلقة سر استعانة المطربين الشعبيين بفرقة مكونة من عدد كبير من الأفراد، وأعلن اسم أول مطرب ابتكر هذه الفكرة، كما شرح معنى مصطلح ”فرح الجمعية” الذي يتم تنفيذه في عدد كبير من المناطق الشعبية، ووضح شروط تنفيذ هذه الأفراح، كما قدم استعراضًا على أغنيته الشهيرة ”سوق البنات” التي حققت نجاحًا كبيرًا بعد طرحها.

تقديم الليثي لاستعراض جعل أمينة تشعر بحماس فقدمت بدورها استعراضًا على أغنيتها ”أخيرًا اتجوزت” ورقصت معها صوفينار على الأغنية، وبعدها فاجأت رزان، أمينة بفيديو تشتكي فيه من الزواج ومن معاملة زوجها، وهو ما جعل أمينة توضح حقيقة الفيديو، خوفًا من غضب زوجها.

وخلال الحلقة عرض فيديو لمحمود الليثي يعود تاريخه إلى عام 2002، قبل احترافه الغناء، وظهر في الفيديو سنه الصغير، وهو ما جعله يحكي أيضًا مكان وأسباب تصوير الفيديو.

وتحدث محمود الليثي عن الشروط التي وضعتها عائلته لكل من تم توجيه الدعوه له لحضور حفل زفافه، وتعجبت رزان جدًا من هذه الشروط التي شرحها بالتفصيل.

وفاجأت صوفينار الجميع وقدمت رقصة الدبكة اللبنانية الشهيرة بشكل احترافي ورشاقة كبيرة، وهو ما جعل رزان تثني عليها إلا أن صوفينار صدمت رزان وأخبرتها أن الدبكة أصلها أرميني وليس لبناني، فدخلا في حوار طويل حول أصل الرقصة.

وظهر نبطشي الأفراح الشهير ”حمبولا” على مسرح ”الحياة حلوة” وقدم النجم محمود الليثي كما يحدث في الأفراح الشعبية تمامًا، فقدم الليثي الأغنية مصاحبًا للفرقة الاستعراضية، ورقصت مع صوفينار على ه1ه الأغنية وغنت معه أيضًا، وهو ما نال إعجاب الجمهور في الاستديو.

وحكى الليثي عن أول لقاء جمعه مع الفنان الكبير أحمد عدوية، وتحدث عن حبه له منذ صغره، ومدى فرحته بعد مقابلته، في الوقت نفسه كشفت أمينة عن سر تغيير اسمها وكيفية اختياره.

حلقة جديدة من برنامج ”الحياة حلوة” تقديم رزان مغربى تستضيف محمود الليثي، وأمينة مطربة الحنطور والراقصة صوفينار

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *