بالصور| “The Oberoi Udaivilas” في راجستان بالهند.. مرادف للرفاهية والبذخ : توب فور نيوز

بالصور| “The Oberoi Udaivilas” في راجستان بالهند.. مرادف للرفاهية والبذخ :  توب فور نيوز
بالصور-“The-Oberoi-Udaivilas”-في-راجستان-بالهند..-مرادف-للرفاهية-والبذخ-توب-فور-نيوز.jpg
كتب: آخر تحديث:


بالصور| “The Oberoi Udaivilas” في راجستان بالهند.. مرادف للرفاهية والبذخ

متابعة توب فور نيوز: يفخر فندق “The Oberoi Udaivilas”، بحصوله أكثر من مرة على لقب “أفضل الفنادق في العالم”، وعلى العديد من جوائز عالم الضيافة.

يقع الفندق وسط حدائق واسعة مع إطلالات رومانسية على بحيرة Pichola المتلألئة، وتحيط به تلال Aravalli.

تبلغ مساحة مكان الإقامة 30 فدانًا ويقع على أراضي صيد عمرها 200 عام في سلالة Mewar، وتشمل 20 فدانًا من ملاذ الحياة البرية الذي يضم أسماك الطاووس والغزلان والخنازير البرية.

ويبرز الفندق مباني قصر راجاسثاني ويثير عظمة التراث الغني والملكي في مدينة أودايبور.

يضم الفندق 87 غرفة أنيقة ومبهجة مع مسابح لا متناهية في الغرف، وعلاجات Ayurveda ومجموعة من أفضل المطاعم.

تتوزع الأجنحة وصالات النوم المشتركة في فندق “The Oberoi Udaivilas” على مساحة أكثر من 202344 متر مربع حيث تتميز بهندسة معمارية رائعة مستوحاة من قصور راجاستان، ويضم 3 مطاعم ومسبحين خارجيين مدفأين وسبا فاخر، وتتوفر خدمة الواي فاي مجانًا في غرف مكان الإقامة.

تحتوي جميع الغرف الفسيحة والعصرية على منطقة جلوس بجوار النافذة، وتتميز الغرف بديكورات من الأعمال الفنية والسجاد وتم تجهيزها بتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية ومشغل دي في دي وخزنة إلكترونية، كما توفر ميني بار وحمام رخامي.

 

يتخصص مطعم أوديماهال بتقديم الأطعمة الهندية التقليدية بما في ذلك الأطباق الراجاستانية والهندية الشمالية، كما يمكنكم طلب الطعام الغربي والتايلاندي ومأكولات منطقة البحر الأبيض المتوسط في سوريماهال أو الاستمتاع بتناول الطعام في الخارج مع عروض الرقص والموسيقى التقليدية المسائية في تشاندي كما تتوفر أيضاً إمكانية تناول الطعام في الغرفة على مدار الساعة.